معلومات عن ذا ويكند

حصل على تقدير بعد نشر عدد من أغانيه على موقع يوتيوب تحت اسم المستخدم “The Weeknd”. لم يخجل أبدًا من عرض مواهبه الصوتية، فقد بدأ ذا ويكند في تسجيل جهوده أثناء وجوده في المدرسة الثانوية. بعد الانقطاع عن الدراسة، واصل استكشاف اهتمامه بالموسيقى، وأصدر تنزيلًا مجانيًا بعنوان “House of Balloons” في عام 2011. وقد ساعد هذا، بالإضافة إلى اثنين من الأغاني المختلطة، في دفع مسيرته إلى الأمام.

    معلومات عن ذا ويكند

  • عمل مع دريك في ألبومه لعام 2011، بعنوان “Take Care”، والذي تضمن العديد من المقاطع الصوتية من “House of Balloons”، وحصل على صفقة مع شركة “Universal’s Republic Records”.
  • أبريل 2012 ، بدأ Weeknd وفرقته الأداء في العديد من المهرجانات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.
  • في 9 يونيو، التقى بمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، لمناقشة الأزمة الإنسانية لحرب تيغراي.
  • في سبتمبر من العام التالي ، أصدر Weeknd الاستوديو الأول الخاص به ، “Kiss Land” ، والذي حصل على تقييمات إيجابية من النقاد.
  • كان لديه ظهور ضيف من الموسيقيين المشهورين بما في ذلك Daft Punk و Future و Lana Del Rey و Kendrick Lamar.
  • كما أصدر شريطًا موسيقيًا آخر بعنوان الخميس ، يحتوي على تسعة أغانٍ في 18 أغسطس 2011.

في مايو 2016، خلال عيد الفصح الأرثوذكسي، تبرع تسفاي بمبلغ 50 ألف دولار كندي لكنيسة سانت ماري التوحيدية الأرثوذكسية الإثيوبية في تورنتو، كندا، وهي كنيسة ارتادها تسفاي أثناء نشأته. على الرغم من أنه عمل سابقاً مع فندق وبرج ترامب الدولي في تورنتو، ألغى تسفاي ظهوره المقرر في برنامج جيمي كيميل لايف! مع بيلي في مايو 2016 بسبب حضور المرشح الرئاسي آنذاك دونالد ترامب.في أغسطس 2016، قام بتمويل برنامج دراسات إثيوبية جديد في جامعة تورنتو.

كما حصل أيضًا على ترشيح أوسكار لأفضل أغنية أصلية، وكذلك عن أغنية بعنوان “Earned It”. ظهر في أغنية بعنوان “Remember You” ل ويز خليفة عام 2012 وعمل مع ريك روس في ألبومه لعام 2014، بعنوان “Mastermind”. في نفس العام، ساعد ويكند المنتج ماكس مارتن في أغنية أريانا غراندي بعنوان “Love Me Harder”، وحقق أيضًا نجاحًا مع أغنية بعنوان “Earned It”، وهي أول أغنية تم إصدارها من فيلم بعنوان “Fifty Shades of Grey”. من أبريل 2015 إلى أغسطس 2019، كان تسفاي في علاقة متقطعة مع عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد. لعبت دور البطولة في الفيديو كليب لأغنيته “إن ذا نايت” في ديسمبر 2015.

وصل ألبوم استوديو Weeknd الأول “Kiss Land” إلى المركز الثاني في الولايات المتحدة. في عام 2016 ، عملت Weeknd مع Kanye West على أغنية “FML” من ألبوم Kanye “The Life of Pablo”. في نفس العام ، ظهر أيضًا في أغنية “6 Inch” من ألبوم بيونسيه Lemonade.

    معلومات عن ذا ويكند

  • رفض ذا ويكند المقابلات لفترة طويلة واختارت استخدام صور النساء لألبومه عام 2013 بعنوان “Kiss Land” بدلاً من صوره.
  • نهدف إلى توفير محتويات عالية الجودة من خلال البحث الشامل حول أي موضوع ذي صلة.
  • في عام 2015، حقق ذا ويكند نجاحًا كبيرًا مع الألبوم الحائز على جائزة جرامي بعنوان “Beauty Behind the Madness”، والذي تفاخر بأغنية بعنوان “Can’t Feel My Face”.
  • نحن موقع إخباري مخصص للترفيه والأخبار والاتجاهات يركز بشكل أساسي على تعويد الجماهير حول العالم على الظاهرة والقضايا الحالية المتعلقة بالمشاهير.

حصل ذا ويكند على جائزة “Allan Slaight” من ممشى المشاهير الكندي “لإحداث تأثير إيجابي في مجالات الموسيقى أو الأفلام أو الأدب أو الفنون المرئية أو المسرحية أو الرياضة أو الابتكار أو العمل الخيري”. وعاد ذا ويكند إلى دائرة الضوء في عام 2019 من خلال ظهور فيلمه الطويل لأول مرة في فيلم بعنوان “Uncut Gems” لآدم ساندلر. في وقت لاحق من ذلك العام، عاد إلى تصدر عناوين الأخبار بموسيقاه، وأسقط أغنيته الفردية بعنوان “Heartless” – التي أصبحت أغنيته الرابعة تتصدر مخط “Billboard Hot 100” – و “Blinding Lights”، قبل إصدار الألبوم بعد ساعات في مارس عام 2020. وفي العام التالي، رد ذا ويكند بعض مساهمات الضيوف من خلال الظهور في ألبومات مثل ألبوم بعنوان “Del Rey” وألبوم بعنوان “Future”. ثم أخذ إلى المنزل أفضل ألبوم حضري معاصر جرامي بعنوان “Starboy” في أوائل عام 2018.

    معلومات عن ذا ويكند

  • في مايو 2021، كان من بين المشاهير الذين أعربوا عن تضامن كبير مع المدنيين الذين لقوا حتفهم خلال الاشتباكات الإسرائيلية الفلسطينية عام 2021.في 23 سبتمبر، تم تكريم تسفاي بجائزة كوينسي جونز الإنسانية في إفتتاحية حفلة توزيع جوائز ميوزك إن أكشن، الذي يقدمه تحالف بلاك ميوزك أكشن.
  • في أغسطس 2016، تبرع تسفاي بمبلغ 250 ألف دولار أمريكي لمؤسسة شبكة بلاك لايفس ماتر العالمية بعد تقارير عديدة عن وحشية الشرطة في الولايات المتحدة.
  • في وقت لاحق من ذلك العام، عاد إلى تصدر عناوين الأخبار بموسيقاه، وأسقط أغنيته الفردية بعنوان “Heartless” – التي أصبحت أغنيته الرابعة تتصدر مخط “Billboard Hot 100” – و “Blinding Lights”، قبل إصدار الألبوم بعد ساعات في مارس عام 2020.
  • في 11 نوفمبر عام 2016، تم الإبلاغ عن انفصال الزوجين، مشيرًا إلى تضارب جداولهما كأساس منطقي لإنهاء العلاقة.
  • في نفس العام، ساعد ويكند المنتج ماكس مارتن في أغنية أريانا غراندي بعنوان “Love Me Harder”، وحقق أيضًا نجاحًا مع أغنية بعنوان “Earned It”، وهي أول أغنية تم إصدارها من فيلم بعنوان “Fifty Shades of Grey”.

واعد لفترة وجيزة المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز من يناير إلى أكتوبر 2017. حظيت كلتا العلاقات بأهتمام إعلامي واسع، وكانت موضوع تكهنات التابلويد. التي تضمنت عروضاً في كوتشيلا، وعروض مبيوعة التذاكر بالكامل في قاعة بويري في مدينة نيويورك، والتي تمت مراجعتها بشكل إيجابي من قبل رولينغ ستون، ومهرجانات أوروبية مختلفة، بما في ذلك مهرجان بريمافيرا ساوند في إسبانيا والبرتغال، ومهرجان وايرليس في المملكة المتحدة. في سبتمبر، وقع تسفاي عقداً مع ريبابليك ريكوردز وتم إعتبار شركة XO كشركة تابعة.

    معلومات عن ذا ويكند

  • في يونيو 2017، تبرع تسفاي بمبلغ 100،000 دولار أمريكي لمركز سوبي الصحي، وهي منشأة طبية للأمهات والأطفال في بودوندو، أوغندا.
  • أبيل ماكونين تسفاي، ولد في السادس عشر من فبراير لعام 1990 في مدينة تورينتو، بمقاطعة اونتاريو كندا، لأبويين مهاجريين أثيوبيين كطفل وحيد، وقد قام كلا من والدته وجدته بتربيته بعد انفصال والديه.
  • بدأت Weeknd في الأداء المباشر في غضون بضعة أشهر وبدأت في العمل التعاوني مع Drake كمطرب.
  • بدأ Weeknd حياته المهنية مع Mixtapes و “House of Balloons” و “الخميس” و “Echoes of Silence” التي أطلقها من موقعه على الإنترنت مجانًا مما ساعده في تكوين قاعدة جماهيرية مخلصة.
  • وشوهد الزوجان لأول مرة معًا في مايو في مهرجان كوتشيلا ولعبت حديد لاحقًا دور البطولة في الفيديو الموسيقي “في الليل” في ديسمبر من نفس العام.
  • حظيت كلتا العلاقات بأهتمام إعلامي واسع، وكانت موضوع تكهنات التابلويد.

في مايو 2020، رداً على مقتل جورج فلويد والاحتجاجات التي تلت ذلك، تبرع تسفاي بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي لمؤسسة شبكة بلاك لايفس ماتر العالمية، ولحملة أعرف حقوقك لكولين كايبرنيك، ولوكالة الإنقاذ الوطنية. ثم حث مديري الموسيقى التنفيذيين الآخرين وشركات التسجيلات الكبرى وخدمات البث على التبرع للقضية أيضاً. بعد حصوله على جائزة بيكيلا للتميز المهني في عام 2014، تبرع تسفاي بمبلغ 50 ألف دولار كندي لجامعة تورنتو لتمويل دورة تعليمية جديدة في اللغة الجعزية (اللغة الكلاسيكية لإثيوبيا). في ديسمبر 2015، عمل مع مؤسسة رايان سيكريست لزيارة مستشفى الأطفال في أتلانتا.

    معلومات عن ذا ويكند

  • في عام 2011، التقى تسفاي بالمديرين التنفيذيين للموسيقى وسيم صليبي وامير اسماعيليان، وأسس معهم ومع تايلور، شركة XO للتسجيل.
  • في أكتوبر، افتتح عرضاً لفلورنس اند ذا مشين في جولتهما الاحتفالية في 5 مدن، والتي تضمنت عرضين في مسرح هوليوود بول الشهير في لوس أنجلوس.
  • في بداية مسيرته الفنية، امتنع عن إجراء المقابلات، وبدلاً من ذلك اختار التواصل عبر تويتر، ويعزى ذلك لخجله وانعدام الأمن لديه.
  • وفي أواخر نوفمبر عام 2016، أصدر ذا ويكند ألبومه الثالث، بعنوان “Starboy”.
  • كما حصل أيضًا على ترشيح أوسكار لأفضل أغنية أصلية، وكذلك عن أغنية بعنوان “Earned It”.
  • من خلال الصندوق، سيتبرع تسفاي بدولار أمريكي واحد من كل تذكرة يتم بيعها في جولته الموسيقية أفتر اورز تيل دان، بالإضافة إلى تبرع بقيمة 500،000 دولار أمريكي إلى برنامج الأغذية العالمي.