معلومات عن شركة فاليو للتقسيط

يشار إلى أن عمليات الشراء عبر المواقع الالكترونية والتطبيقات شهدت نموًا واضحًا بعد جائحة كورونا، ما جعل العديد من الشركات تتيح إمكانية تقسيط المشتريات لضعف القوة الشرائية والأزمة الاقتصادية. وتعتبر أبرز الطرق استخدام بطاقات الائتمان أو الشراكة مع بعض شركات التمويل الاستهلاكي مثل “كونتكت”، “أمان”، و”فاليو”، و”سيمبل”. على مدار الـ5 سنوات الماضية، انتشرت تطبيقات التقسيط وتنوعت خدمتها، واستهدفت العملاء بعيدًا عن البنوك وإجراءاتها المعقدة، حيث تجاوز عملاء إحدى هذه الشركات 90 ألف عميل خلال هذه الفترة، وفقا لتصريحات سابقة لمديرها التنفيذي وليد حسونة. ادخل على ايجي جيمر واختار المنتج واضغط على فاليو ثم ادخل رقم الموبيل المسجل بحسابك في فاليو، ستصلك رساله برمز المرور، لو حابب تدفع أي مقدم يمكنك اختياره من القائمة، واختر مدة التقسيط المناسبة لك وبعدها هتكون تمت عملية الشراء.

    معلومات عن شركة فاليو للتقسيط

  • يجب على العميل أن يقوم بتحميل التطبيق على هاتفه الذكي وذلك لأي نوع موبايل سواء بنظام اندرويد او ابل او أي او اس أو أي نظام آخر.
  • جدير بالذكر أن شركة فاليو تم إطلاقها عام 2017، وتقوم بتوفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية.
  • وتمثل مبيعات الأونلاين بشركة «فاليو» نحو 30% من إجمالي مبيعات الشركة، نظرًا للعروض التي يتم تقديمها والتي تبلغ في بعض الأحيان 36 شهرًا دون فائدة، بحسب «حسونة».
  • وكشف عن أن الشركة تدرس للتعاون مع شركة دفع عالمية لإدارة وتشغيل نقاط البيع الخاصة بفاليو خلال العام المقبل، لتفادى أية مشكلات متعلقة بالدعم الفني، كما تدرس أيضًا 5 عروض من بنوك مصرية لإصدار كارت ائتماني يتم ربطه برصيد العميل المتاح على التطبيق لاستخدامه عبر نقاط البيع عبر شحنه من خلال التطبيق.

يسعى الكثيرون إلى الحصول على المنتجات المختلفة، ولكن لا يمتلكون أموالا للدفع كاش لذلك يلجأون إلى التقسيط، الذي يضعهم تحت طائلة الفائدة المرتفعة، لكن نظام فاليووجد حلًا له مؤخرًا. ذكر أن عدد عملاء شركة «فاليو» تخطى 250 ألف عميل، من بينهم 170 ألف عميل نشط شهرياً، مشيرًا إلى أن الشركة تستقطب أكثر من 15 ألف عميل جديد شهريًا إلى منصتها، وأن نحو 60% من عملاء فاليو تتراوح أعمارهم من 25 إلى 35 عامًا. يتمتع البنك الذي أصدر بطاقتك بسلطة تقديرية يحدد بموجبها الموافقة على طلب قمت بإتمامه باستخدام خيار الدفع بالتقسيط أو رفضه على أساس أهليتك للحصول على قرض.

ويمكن الاستفادة الشراء عن طريق فالي وباستخدام البطاقة الائتمانية، وكل ما على العميل سوى تقديم بطاقته الشخصية، وإيصال مرافق حديث وتقديمهم إلى أحد فروع ” فاليو” حتى يتم تفعيل الحساب الخاص بالعميل، وإذا لم يمتلك العميل بطاقة ائتمان عليه تقديم الأوراق المطلوبة عبر الخدمة، وينتظرالموافقة في مدة أقصاها 7 أيام. أطلقت منصة ڤاليو التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، اليوم الجمعة، عرضًا حصريًا بتخفيض 50% على منتجات شركة “Apple” في فروع تريد لاين . وتستعد «فاليو» لإطلاق كارت ائتماني مربوط بتطبيق «فاليو»، مما يتيح لعملاء الشركة التسوق من المتاجر المتعاقد معها داخل أو خارج مصر، كما يمكن للعميل شحن البطاقة واستخدامها في أي نقطة بيع، لافتًا إلى أن عدد نقاط البيع «POS» الخاصة بـ«فاليو» تتخطى 16 ألف نقطة، منها 8 آلاف يتم إدارتها من خلال «فاليو»، والباقية من خلال مقدمي خدمات الدفع المتعاقد معهم.

    معلومات عن شركة فاليو للتقسيط

  • عنصر الوقت وطول فترة الانتظار للموافقة على نظام التقسيط من العوائق الكبيرة التي تُنفر المواطن من أنظمة القسط المتاحة وقتها.
  • وأشار إلى أن الشركة ستتوسع بقوة في هذا المجال خلال العام المقبل، من أجل إضافة مزيد من المدارس.
  • وأضاف أن الشركة تعمل أيضا على التوسع في تقديم خدمات التقسيط في القطاع الطبي وخاصة عيادات الأسنان والعيون ومستشفيات الولادة، بالإضافة إلى معامل التحاليل والأشعة التي زاد الإقبال عليها بعد أزمة كورونا.
  • لمعرفة المزيد عن نظام التقسيط المناسب لك في سلكت، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء سلكت على الرقم 15019.
  • يجب أيضاً تحديد نوع المسكن الخاص بك والذى قد يكون تمليك أو إيجار ومدة السكن فى العنوان الحالى.

يجب على العميل أن يقوم بتحميل التطبيق على هاتفه الذكي وذلك لأي نوع موبايل سواء بنظام اندرويد او ابل او أي او اس أو أي نظام آخر. وتقوم الشركة أيضا بتوفير خطط وبرامج التقسيط الابتكارية لحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية وتجهيز وتأثيث المنازل والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. ولفتت الشركة الى إن حجم محفظة تمويلات فاليو للعملاء حققت نموا تراوح بين 250 و 300% منذ بداية العام الحالي، لتسجل خلال هذه الفترة نحو 700 مليون جنيه.

بعد تقديم هذه الأوراق يتنظر مدة لمراجعة الأوراق من قبل المركز وقد تصل إلى أسبوع ومن ثم يتم الاتصال به لمراجعة المركز. وكشفت فاليو انها تستهدف خطوط إئتمان إجمالية قيمتها مليار جنيه للعام الحالي، حصلت على 50% منها حاليا، وتنتظر الحصول على النسبة المتبقية حتى نهاية العام. 1- واجه بعض العملاء مشاكل كثيرة في التعامل مع التطبيق في حين يرى البعض الآخر أن التعامل مع الطبيق سهل للغاية. 7- التفعيل غير متاح أونلاين ويجب أن يتواجد في الفرع الشخص صاحب الطلب وليس شخص آخر لأن هناك توقيع يجب أن يقوم به صاحب الطلب. وتأسست ڤاليو نهاية عام 2017، وتوفر خدمات تقسيط تقليدية في مصر مثل شراء الأجهزة والملابس، وأخرى غير معتادة مثل فواتير المطاعم واشتراكات النوادي الرياضية.

    معلومات عن شركة فاليو للتقسيط

  • منذ ٣ سنوات، استخدم “حسام”، الذي يعمل موظفا في مدرسة، التطبيق بعد أن كان يعتمد على كارت مشتريات البنك.
  • الروتين وصعوبة تجميع الأوراق المطلوبة كمفردات الراتب وإثبات الشخصية وأحد إيصالات المرافق كانت تسبب الملل للمواطنين.
  • بعد تقديم هذه الأوراق يتنظر مدة لمراجعة الأوراق من قبل المركز وقد تصل إلى أسبوع ومن ثم يتم الاتصال به لمراجعة المركز.
  • وتعمل المنصة حاليًا في السوق المصري، كما تخطط للتوسع في العديد من الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ووفقا لموقع social insider المتخصص في تحليل صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ فمتوسط التفاعل على منشورات صفحة “فاليو” من “لايك وكومنت وشير” فهو 523 ألفا في الفترة من 13 فبراير إلى 14 مارس مقارنة بـ208 ألفا في الفترة من 14 يناير وحتى 12 فبراير هذا العام. فيوفر التطبيق المشترك فيه التابع لإحدى شركات التمويل الاستهلاكي، مجموعة متنوعة من المتاجر ما بين أدوات إلكترونية، أثاث، ملابس وغيرها، كما يوفر عروضا ترويجية. وهو ما يجده الرجل البالغ 30 عاما “وسيلة جيدة تساعده في التغلب على غلاء الأسعار”؛ حيث يصادف أحيانا عروض وخصومات في الوقت نفسه.

    معلومات عن شركة فاليو للتقسيط

  • بعد زيارة المتجر أو الشركة والموافقة من قبل الشركة على طلبه بشراء المنتجات من خلال حساب الفاليو يقوم العميل بالدخول إلى التطبيق وإدخال معلومات عن الشركة التي قام بزيارتها.
  • وحول نسب التعثر في محفظة «فاليو»، أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة فاينانس، إلى أن نسبة التعثر في محفظة الشركة لا تتخطى 2.5%، لافتًا إلى أن أعلى شريحة يتم منحها للعميل تبلغ 250 ألف جنيه، فيما يبلغ متوسط المنح 40 ألف جنيه، بينما يصل الحد الأدنى نحو 10 آلاف جنيه.
  • يعرض البرنامج للمستخدم كافة الأوراق المطلوبة، والتي تكون في أخر صفحة بعد عملية التسجيل.
  • جاءت الزيادة في الأسعار نتيجة لقرار تعويم الجنيه المصري من البنك المركزي في الثالث من نوفمبر 2016.
  • وسوف يستفيد عملاء شركة «المطورون العرب القابضة» بتجربة تمويل رقمية لا مثيل لها في السوق المصري من شركة «ڤاليو» وذلك بعد الانتهاء من عملية التسجيل التي تتم بسرعة وسهولة، حيث يمكنهم الحصول على تمويل بقيمة تصل إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل بدون مقدم أو أي رسوم أخرى، علمًا بأن خطط التقسيط تتراوح ما بين 6 و60 شهرًا.