معلومات عن عملية تضييق المهبل

للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أسعار وأجورعملية تضييق المهبل عليكم بمراجعة الطبيب وإجراء الفحص اللازم. في أحيانٍ كثيرة، تكون عملية تضييق المهبل مصاحبة بإجراءات جراحية أخرى، مثل تحسين شكل مدخل المهبل من الخارج (شفتي المهبل)، مع شد عضلات قاعدة الحوض ما بين فتحة المهبل والشرج، للحصول على تضييق أكثر عند مدخل المهبل. يتم وضع المريضة تحت تأثير التخدير الموضعي حتى لا تتعرض للآلام الشديدة ثم يقوم الطبيب بتسليط الليزر على الشفرات الداخلية للمهبل أولًا حتى يتم شد المهبل. في بعض الحالات قد يحدث ألم أثناء الجماع بعد عمليات تضييق وتجميل المهبل، وقد تزول لاحقا، ونادراً ما يستمر الألم إذا ما كان التضييق أكثر من المطلوب، أو إذا تمت العملية بطريقة غير صحيحة. بالإضافة للتأثيرات النفسية، قد يكون هناك تأثيرات جسدية مثل عدم الارتياح أو الألم أو تهيج في الجلد عند ارتداء بعض أنواع الملابس أو عند ممارسة بعض أنواع الرياضة وغيرها. وستزول أيضاً مشكلة سلس البول الناتج عن زيادة السن أو الولادة عبر تضييق قناة المهبل وشد عضلاته؛ وهذا النوع من عملية التجميل يمكن أن تتم مع جراحة رأب الشفرين الخارجيين.

    معلومات عن عملية تضييق المهبل

  • وتستغرق الخيوط فترة من ثلاثة إلى أربعة اسابيع لتذوب تلقائيا، وإن كانت نوعية الخيوط تختلف في مدة زوالها.
  • لا تستغرق عملية تضييق المهبل الكثير من الوقت بل يقوم طبيب النساء بعملها وانهائها في مدة قصير.
  • الطلب على عمليات تجميل المهبل، والتي تهدف عادة الى تصغير الشفرين، في ازدياد مستمر في جميع أنحاء العالم.
  • هذه الطريقة تعطي افضل النتائج من ناحية الاشباع الجنسي للرجل والمرأة, أيضا من ناحية ديمومة النتائج الممتازة.
  • بعد 3-4 أسابيع من الامتناع عن ممارسة الجنس ، يبدأ مرضانا حياة جنسية جديدة وناجحة.

بداية يتم نحت ما يسمى الشفرات الداخلية للمهبل وعودتها مرة أخرى للشكل المطلوب. وبهذا يتم تنشيط أنسجة الكولاجين الموجودة بالمهبل وكذلك أنسجة الاليستين على الانخفاض في الحجم. ومن ثم يتم شدها وتنشيطها بشكل يسمح لها التجدد الدائم وعلى مدى فترات طويلة. حدوث نزيف مهبلي وبعض تقرحات في المهبل نتيجة خروج عنق الرحم خارج المهبل. إنهاء العملية دون ترك ندوب خطوة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى.

    معلومات عن عملية تضييق المهبل

  • “الكونسلتو” يستعرض في التقرير التالي الآثار الجانبية المتعلقة بعملية تضيق فتحة المهبل، وفقًا لموقع “Women’s health”.
  • وشملت الدراسة 33 امرأة اللاتي رغبن بإجراء عملية تجميل للشفرين.
  • عدم الارتياح خلال ممارستها للعلاقة الحميمة وذلك بسبب توسع المهبل.
  • هذه الأعراض تنخفض تدريجياً خلال الأسبوع أو الأسبوعين اللذين يعقبان العملية.

ولكن الأمر الذي يسبب لهذه الحالة من عدم الثقة بالنفس هو بالضبط الشكل الذي تضع فيه هذه الإعلانات، فضلا عن الأفلام الإباحية والمسلسلات التلفزيونية، معايير غير واقعية للشكل الذي من المفترض أن يكون عليه المهبل – موحد لدى جميع النساء وذا مظهر أملس وصبياني. كيفية تضيق المهبل باختلاف انواع الاجراءات و الاحتياجات لمنطقة المهبل كما تم توضيحها في المقالة أعلاه . وللاستفادة من الاستشارة عن بعد و معرفة الاسعار و التفاصيل يشرفنا تواصلكم معنا. ينجز تضييق المهبل أو رأب المهبل هدف تحسين نغمة العضلات والقوة والسيطرة على المهبل.

يقوم الليزر بمعالجة مشكلة الجفاف الموجود بالمهبل سواء خارجه أو داخله ومعالجة مشكلة اتساع المهبل أيضا، حيث يعمل الليزر على تحفيز الجلد على إنتاج ما يعرف بالكولاجين وذلك بسبب ملامسة أشعة الليزر للمهبل. الزوجين من خلال تضييق المهبل وترطيبه فلا تشعر المرأة بأي آلالام بسبب الجماع. التوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين وذلك لأنه قد يسبب نزيف أثناء إجراء العملية. تشعر السيدة ببعض الألم وعدم الارتياح لمدة أسبوع تقريباً بعد إجراء العملية. يجب على المريضة إبلاغ الطبيب الجراح وطبيب التخدير عن أي مشاكل صحية تعاني منها، وإذا كانت تتناول أي أدوية حتى وإن كانت عشبية. من الطبيعي شعورك بالخجل والقلق قبل إجراء عملية جراحية علی المناطق الحساسة، وهذا أمر طبيعي أن تخجلي من أن تتحدثي عن هذه المناطق، لكن كوادرنا الخبيرة والحنونة ستقدم لك أحسن عناية.

    معلومات عن عملية تضييق المهبل

  • يمكن استخدام موسعات المهبل الصلبة مباشرةً بعد العملية لمنع نشوء الالتصاقات في جدار المهبل، وللحفاظ على المهبل الجديد.
  • بمجرد شد العضلات والأربطة في المهبل ، يقوم الطبيب بإغلاق الجلد المخاطي باستخدام غرز قابلة للذوبان.
  • تخرج السيدة من المستشفى بعد بضع ساعات إلى 24 ساعة من إجراء العملية، حسب العملية.
  • حدوث حساسية كرد فعل للتخدير أو للأدوية الموصوفة للعلاج بعد الجراحة.
  • المنطقة التناسلية هي الاسم الذي يطلق على الأعضاء التناسلية عند الرجال والنساء.
  • يؤدي هذا الضغط إلى ضغط الأعضاء المحيطة على المهبل مما يؤدي إلى ترهل المهبل بناءً عليه.

يؤدي عدم الرضا بشكل خاص عن شكل الشفاه الداخلية أو الخارجية إلى عدم رغبة النساء في ارتداء ملابس مثل البكيني أو السراويل الضيقة أو الجوارب الضيقة والشعور بعدم الارتياح عند قيامهن بذلك. الحالة الوحيدة التي يتم فيها تمزق المهبل هي لحظة الولادة الطبيعية. إذا كان الطفل كبيرًا جدًا وكانت الولادة صعبة ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تمزق في المهبل. تستغرق عملية تضييق المهبل عادة ما بين ساعة إلى ساعتين ، وغالبًا ما يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

    معلومات عن عملية تضييق المهبل

  • وهذه الأسباب تؤدي إلى ضعف بالأنسجة التي تدعم الحوض والمهبل معا.
  • قد تعانين من بعض التورم تورم ، ألم، وكدمات بعد العملية ، والتي يجب أن تتلاشى في غضون أسبوع أو أكثر.
  • تتكون العمليات التجميلية المهبلية من بدائل متعددة ، يتم تسعير كل عملية وفقًا لبعض المعايير في حد ذاتها وخصائص الجهاز المستخدم.
  • يمكن للطبيب المتمكن إجراء عملية تضييق المهبل وتجميله وعلاج التهبيطات في آن واحد بنفس الإجراء.
  • ولكن يجب أن يحصل أطباء التوليد وأمراض النساء على التدريب الكافي للتعرف على النساء المصابات باضطرابات الوظيفة الجنسية وكذلك المصابات بالاكتئاب والقلق وحالات نفسية أخرى.
  • ضعي في اعتبارك أن المهبل لا يفقد تمدده بشكل دائم ، فهذه مجرد فكرة خاطئة أنه عندما يفقد مرونته يصبح فضفاضًا إلى الأبد.

تستطيع المريضة العودة إلى منزلها في نفس اليوم وتستطيع القيام بالأنشطة الاعتيادية بعد مرور يومين على الأقل من العملية. إما تتم على الشفرين الكبيرين، أو الشفرين الصغيرين الداخليين، وعادة ما يكون الغرض منها جعلهما أصغر في الحجم، أو تصحيح عدم التماثل بينهما. الامتناع عن أخذ أي طعام أو شراب قبل العملية بـ 12 ساعات. تتخلص المريضة من مشكلات كثيرة وله نتائج إيجابية من الناحية الصحية والنفسية، و تتحسن الحالة المعنوية للعلاقة الزوجية، وهو مطلب ضروري لكل امرأة، بالإضافة إلى التقليل من الالتهابات المهبلية بدرجة كبيرة.