معلومات عن فري فاير

الفرق الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. يصل عدد اللاعبين إلى خمسين لاعب ويبدأون جميعهم من نفس المكان، يلي ذلك نقل الجميع عبر مروحية إلى جزيرة مهجورة لبدء اللعب. ولكن إذا رغبت في تحميلها على الحاسوب عليك أن تُعين بعض المفاتيح الأخرى لكي تلعبها، وهذا لأن اللعبة تم تصميمها لتتناسب مع الهواتف وليس أجهزة الحاسوب، ولقد حصدت تلك اللعبة جائزة أحسن لعبة. إذا اتبعت نصيحتنا ، لا يمكننا أن نضمن لك الفوز بنسبة 100٪ ، على الرغم من أننا نؤكد لك أنك ستكون مستعدًا بشكل أفضل في كل مواجهة من أولئك الذين انطلقوا مثل الشجعان.بعد ذلك ، ستتمكن من الرجوع إلى النصائح للانتصار في Garena Free Fire. إذا كنت تريد أن تتعلم اللعب مثل المحترفين ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

    معلومات عن فري فاير

  • باستخدام Firelink ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب فري فاير الحالي الخاص بك للعب Free Fire MAX دون أي متاعب.
  • منذ ذلك الحين ، أصبح هذا العنوان أحد المعايير في معركة رويال للهواتف المحمولة.
  • يمكنك أيضا تنزيل نسخة GameLoop على Uptodown، التي تتضمن كل من اللعبة و المحاكي للعبه على الحاسوب الشخصي.
  • Free Fire – Battlegrounds معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان.
  • الفرق الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط.
  • هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على تعقب أعدائك دون صعوبة كبيرة، على هذا النحو كل ما عليك القيام به هو إطلاق النار على دفعات لضمان ضربات جيدة.

يسري العرض عادةً لمدة 7 أيام فقط ما لم يُنص على خلاف ذلك وبمجرد انتهائه ، ينتهي العرض. ومع مرور الوقت ستنجح في فعلها، ويفضل استعمال الكمبيوتر اذا كنت تفضل اللعب بالسنابير . تعلّمك فن القتل والاستمتاع فيه و رسم الاستراتيجيات، “تثقفك” حول أنواع الأسلحة ‏والرصاص و الألغام و المتفجرات وتجبرك على الهرب من عالٍم و مجتمع واقعيّ خطر إلى آخر افتراضيٍ أخطر منه. اصدار نصفين من الحيوانات الأول مجاني و الذي كان على هيئة نسر تتمثل خاصيته في تسريع عملية الهبوط من الطائرة لتتمكن من جمع اللوت بأسرع وقت اما الثاني فقط أنزل في حاضنة الجواهر و هو على هيئة بطريق اما عن خاصيته فسندعك تكتشفها بمفردك . تحميل سلاح جديد و المتمثل في قناصة ذات مدى و رؤية عالية حيث تتفوق على كل من الawm و الكار بميزة كونها تسطتيع إلحاق الضرر بالعدو حتى و ان كان خلف ثلجة . البدء بالعمل بوضع كلاش سكواد المصنف منذ الاسبوع الاول من شهر جويلية 2020 .

    معلومات عن فري فاير

  • اللعبة أصبحت أكثر إثارة مع انضمام المزيد من اللاعبين والشخصيات مثل كريستيانو رونالدو والعديد من الشخصيات وحصول كيلي وعدد من الشخصيات السابقة على المزيد من الإمكانيات.
  • لكن هل تعلم أن Free Fire لديها العديد من الحقائق التي سوف تبهرك ؟ أم أن اللعبة لها إشارات عديدة إلى ألعاب أخرى؟ ومن هو أفضل لاعب في العالم؟ أين صحراء كالاهاري؟ ستجد في هذه المقالة 21 معلومة لا يعرفها الجميع عن هذه لعبة الرائعة .
  • مع تقدمك في اللعبة، يمكنك فتح العديد من الشخصيات التي يمكنك اختيار اللعب بها فمعظمها في البداية غير متوفرة لاختيارها.
  • ، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه.
  • “, كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من موقع ترايد سوفت مجانا.
  • كما هو الحال مع أي لعبة Battle Royale أخرى، من المهم جدًا أن تدرك أن الأمر لا يتعلق بالحصول على أكبر عدد من عمليات القتل إنها تتعلق بالبقاء.

تدعي Firefall أنها أول لعبة تصويب جماعي وحصلت على جائزة MMO المتوقعة لعام 2012 في مسابقة TenTonHammer’s Readers Choice. بالنظر إلى أن القدرات تختلف اختلافًا كبيرًا من حيث طبيعة ما يمكنهم تحقيقه ، فإن اختيار شخصية يمكن أن يكون بسيطًا مثل اختيار القدرة التي تناسبك أكثر. أو يمكنك اختيار المظهر فقط فقط ، واختيار الشخصية التي تعجبك من الناحية التجميلية. لك بالحصول على عناصر تجميلية – جلود الشخصيات أو العناصر التي تغير مظهر الصناديق والمظلات.

    معلومات عن فري فاير

  • في كل جولة، الحلبات المتحدة المركز تصبح أصغر بشكل متزايد إلى أن يتبقى فقط لاعب واحد، الفائز.
  • تفوقت اللعبة على المنافسين ذوي الوزن الثقيل مثل PUBG Mobile و Subway Surfers.
  • أشاد النقاد والمستخدمون باللعبة بسبب طبيعتها التي يسهل الوصول إليها، مما يعني أنه تم تحسين متطلباتها الرسومية لتناسب الأجهزة على الهواتف الذكية المنخفضة والمتوسطة.
  • لا يمكنك الإختيار بين هذه الخرائط عند اللعب حيث تعمل ضمن نظام مبرمج من قبل الشركة لذلك كن مستعدا لجميع الفرضيات الممكنة .
  • نعلم أن جميع اللاعبين حاولو الحصول على أكواد فري فاير ، من خلال مشاركتهم في مسابقات مع عدة يوتيوبرز .

تم تطوير اللعبة من قبل شركة dots studio والشركة التي قامت بنشرها هي Garena التي تقع في دولة سنغافورة وتتبع مجموعة شركات المليونير الصيني Forrest xiaodong. تلى ذلك القيام بإصدار ها بشكل رسمي في شهر ديسمبر من نفس العام، وتتناسب اللعبة مع كل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الأي أو إس. بعد اختيار هذا المود، ينتقل اللاعب إلى طائرة برفقة 22 لاعب، بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة مكتظة، يبدأ القتال مع الابتعاد عن منطقة الخطر وألاخير يكون الفائز.

    معلومات عن فري فاير

  • في نهاية الربع الأول من عام 2021، تجاوزت فري فاير إيرادات ببجي موبايل في الولايات المتحدة، حيث حققت 100 مليون دولار من المبيعات مقارنة بـ 68 مليون دولار لـببجي.
  • وفي 2020 تم إصدار نسخة ثانية من فري فاير سميت بفري فاير ماكس و يستطيع أن يلعبها من لديهم هواتف قوية والاستمتاع بجودة غرافيك أقوى وغير ذلك، أصبحت متاحة عند منطقة الشرق الأوسط (أي المنطقة العربية بصفة عامة) في 8 يونيو 2021 بعد تحديث الإبادة.
  • اختر نوع الوضع الذي تفضله ، ان كنت حديث العهد باللعبة و لا تمتلك أصدقاء فوضع الثنائي و الفريق هو أفضل طريقة للحصول على رفاق جدد حيث يمكنك التواصل معهم عبر الميكروفون .
  • قد تقع هذه اللعبة في مقارنات مع مثيلاتها من ألعاب باتل رويال ولكن مما لا شك فيه أن لعبة فري فاير قادرة على تقديم وجبة ممتعة لك ولأصدقائك، فلا تتردد في تجربتها.
  • إن المشاركة في لعبة من ألعاب أول شخص يطلق النار FBS متعددة اللاعبين، يتطلب بالضرورة الكثير من ساعات التدريب قبل المشاركة الفعلية، فالوعي بسلوكيات ارتداد السلاح وزخات الرصاص أمرًا ضروريًا قبل أن تبدأ في اللعب في أرض المعركة، واستخدام وضع التدريب سيفيدك جدًا في تحسين دقة التصويب والتعرف على الخرائط المختلفة في اللعبة.
  • • على الزاوية اليسري للعبة فري فاير تجد قائمة يمنى مكونة من عدة خيارات وهي كالاتي.

رمز التخفيض الخاص بFree Fire – Battlegrounds هو رمز يتم توليده بواسطة Garena الذي يقدم جائزة أو هدية للمستقبل. الرموز هي عادة محددة لمناطق معينة و تمنح فقط في العطل أو المناسبات الخاصة. و، مثل أغلب المعركة الملكية، هنالك جواز اللعبة لكي تحصل على عناصر تزيين المتعددة من أجل السعر المقلص. حجم APK الخاص ب Free Fire – Battlegrounds يتنوع بين 350 ميغابايت و 750 ميغابايت، إعتمادا على النسخة. من 1.8،تم تقليص حجم Free Fire APK بشكل ملحوظ، من 700 ميغابايت إلى 340 ميغابايت. لذلك، تنزيل و تثبيت الألعاب هو أسهل و أسرع ــ رغم أنك قد تحتاج لتزيل البيانات الإضافية داخل ـ التطبيق لاحقا.

    معلومات عن فري فاير

  • تم تعيين هذا العام ليكون كبيرًا للعبة التي وصلت إلى مليون مشاهد ذروة خلال سلسلة Free Fire World Series في نوفمبر 2019.
  • يستخدم التعبير بين العسكريين للإشارة إلى المناطق التي يُسمح فيها بإطلاق الأسلحة النارية.
  • تم استلهام لعبة Free Fire بشكل كبير من فيلم ياباني يسمى Battle Royale ، حيث يتم نقل العديد من الطلاب إلى جزيرة صحراوية لمطاردة بعضهم البعض حتى ينجو واحد منهم فقط.
  • “The State of Mobile 2019″، App Annie، ديسمبر 2018، مؤرشف من الأصل في 07 يونيو 2021.
  • إنها ليست اللعبة الوحيدة ذات النمط الآسيوي بنفس الأسلوب ، فهناك ألعاب أخرى بما في ذلك قواعد البقاء على قيد الحياة أو Cyber ​​Hunter.

لتحديث Garena Free Fire ، يجب عليك أولا التحقق من الإصدار الذي قمت بتثبيته وأي إصدار متاح آخر. للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة إعدادات هاتفك وابحث عن قائمة التطبيقات ، أو ما شابه ذلك ، حيث يتم سرد جميع التطبيقات المثبتة. من المحتمل أن تكون هذه هي أكثر الطرق سخافة للموت في أي لعبة، آخر شيء تريده في أي لعبة للهجوم والعدو ثم البدء في إعادة التحميل لأنك نسيت إعادة التحميل في وقت سابق. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه “لمسح” المناطق التي تعتقد أن العدو قد يكون فيها، إذا تغير اللون فإن العدو في مرمى البصر، يمكنك بعد ذلك إطلاق النار وتوجيه بعض الضربات للمنافس. تأسست في عام 2009، عززت Garena (الساحة العالمية) مكانتها كشركة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

    معلومات عن فري فاير

  • لو ذهبت إلى نافذة التبويب Free Fire – Battlegrounds في بلاي ستور، يمكنك النقر على “قم بالتجريب الأن” للعب Free Fire – Battlegrounds بدون تنزيله.
  • كل من هذه الشخصيات تأتي بقدرة خاصة يمكن أن تمنحك ميزة في المعركة، كل ما عليك فعله هو معرفة نوع اللعب الذي تفضله واختيار شخصية وفقًا لذلك.
  • في فبراير 2021، أعلنت غارينا عن بطولة العالم لفري فاير مع مجموعة الجوائز بقيمة 2 مليون دولار، والتي عقدت في مايو 2021 في سنغافورة.
  • أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019.
  • ،حيث كثير من الاشخاص المبتدئين لا يعرفون مبدأ هذه اللعبة أو بعض العناصر والاعدادات التي تكون موجودة على الواجهة الرئيسية للعبة فري فاير ونحن سنحاول توضيح هذا الامور بشكل اكبر لعشاق هذه اللعبة الرائعة.

عندما ينضم اللاعبون إلى لعبة ما ، فإنهم سيدخلون طائرة ستطير فوق الجزيرة. أثناء تحليق الطائرة فوق الجزيرة ، يمكن للاعبين القفز حيث يريدون ، مما يسمح لهم باختيار مكان استراتيجي للهبوط بعيدًا عن الأعداء. الهدف النهائي للاعبين هو البقاء على قيد الحياة على الجزيرة بحد أقصى لاعبًا عبر الإنترنت . أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019. اعتبارًا من نوفمبر 2019، حققت فري فاير أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم. بما أن لعبة فري فاير هي لعبة حصرية على الأجهزة المحمولة، وقد نالت شهرةً واسعةً في العالم العربي مؤخراً، فسيرغب الكثير من اللاعبين تجربتها على أجهزة الحاسوب والتي قد تكون في بعض الأحيان طريقةً صعبةً على الجميع، حيث أننا هنا سنحاول إيضاح الطريقة الأفضل.

كل فريق في اللعبة لديه استراتيجية خاصة به ويمكن لكل فرد أيضا أن يتصرف وفق ما يراه صائبا ويحقق له الهدف وهو الفوز والبقاء على قيد الحياة. لن يعمل هذا في لعبة غارينا فري فاير حيث لا يكاد يوجد أي عشب يمكنك الاختباء فيه، لذلك من الأفضل أن تتحول من غطاء إلى غطاء، يمكن أن يكون هذا بين المباني والأشجار في الطريق وأي عناصر أخرى. تُظهر الخريطة المصغرة أي لاعبين قريبين يطلقون النار، يجب أن يكون هذا عليك أو على لاعب آخر، ومع ذلك فإن الخريطة لن تظهر لك فقط موقع لاعبي العدو ولكن أيضًا الاتجاه الذي يطلقون فيه النار، هذا يعني أنه يمكنك بالفعل التسلل خلف منافس يهاجم لاعبًا آخر ليقضي عليه. على عكس لعبة كال أوف ديوتي، فإن اختيار شكل السلاح والعناصر الأخرى التي تقوم باختيارها بشكل مخصص لن تمنحك أي نقاط تفوق إضافية لتساعدك على الفوز، لكن مازال هناك وسائل أخرى متوفرة لتمنحك مزايا قليلة في اللعبة، وهذه العناصر هي الشخصيات والحيوانات الأليفة التي يمكنك اختيارها لاحقًا في اللعبة.

    معلومات عن فري فاير

  • الرموز هي عادة محددة لمناطق معينة و تمنح فقط في العطل أو المناسبات الخاصة.
  • يجب على كل لاعب اختيار المكان الذي يرغب في بدء اللعبة منه والقفز من خلال المظلة المخصصة له إليه.
  • مكون من اربعة اشخاص من اصدقائك او اشخاص عشوائيين تقوم اللعبة باختيارهم عشوائيا وانزالهم معك في لعبة فري فاير.
  • وبذلك يجب عليك أن تبحث عن أسلحة بداخل المنازل بتلك الجزيرة، وتستطيع استخدام السيارات في قتل اللاعبين الآخرين أو في التنقل، ويوجد باللعبة منطقتان أحدهما هي منطقة خضراء اللون وتُعني المنطقة الآمنة وهذه المنطقة يتناقص مقدارها بمرور الوقت لتضع اللاعبين كلهم في ذات المكان.
  • يتزامن نشرها مع العديد من ألعاب battle royale الأخرى ، بما في ذلك Fortnite و PUBG ، اللتان تعتبران معيارين لهذا النوع.
  • Garena Free Fire هي لعبة من نوع battle royale ، مما يعني أن آخر لاعب يفوز.

Free Fire – Battlegrounds هي لعبة المعركة الملكية ـ حركة من منظور شخص ثالث. في كل جولة، الحلبات المتحدة المركز تصبح أصغر بشكل متزايد إلى أن يتبقى فقط لاعب واحد، الفائز. يجب أن يقوم اللاعب بالحصول على أكثر من ألف وخمسمائة نقطة خلل هذا المستوى حتى يتم اجتيازه بنجاح. تعمل گارن الآن على تطوير نسخة محسنة من فري فاير والتي ستحمل اسم فري فاير ماكس.

    معلومات عن فري فاير

  • الهدف النهائي للاعبين هو البقاء على قيد الحياة على الجزيرة بحد أقصى لاعبًا عبر الإنترنت .
  • عادة ما يتم تقديم هذا النوع من الخدمات كتطبيق ويعمل كوسيط بينك وبين خوادم اللعبة ، مما يمنحك خيار الظهور متصلا في مكان ما عندما تكون في الواقع في مكان آخر.
  • قيادة المركبات في اللعبة أمر منطقي فقط إذا كنت بعيدًا جدًا عن الدائرة، أو إذا كنت بحاجة إلى التسرع في موقع معين، لكن تجنبها لأنه يمكن أن يتم اعداد كمين لك من قبل الأعداء.
  • هذه اللعبة التي صممها استوديو Singapur Garena ، جذبت تعاطف المستخدمين بفضل ميزاتها وآلياتها التي تجمع بين أفضل عناصر Fortnite وعالم PUBG الأكثر إباحيا.تم إطلاق اللعبة في جنوب شرق آسيا في 4 ديسمبر 2017 ، بعد وقت قصير من تمكن العالم من لعبها.
  • كما تشاهدون الصورة بالاسفل وستشاهد الشخصية الخاصة بك في منتصف واجهة اللعبة ومجموعة من العناصر الاخرى وشعار فري فاير باعلى نافذة اللعبة.