معلومات عن كرم بورسين

مجموعة من أحلى صور الفنان, صور مفاجأة جميلة وراقية, صور قديمة أيام الطفولة وأخرى جديدة وسيلفي للممثل كرم بورسين. نذكر أن الفنان يشارك في بطولة مسلسل “أنت أطرق بابي” ويحوز على نسبة مشاهدة كبيرة جدا بتركيا والعالم العربي. لعب دور سيركان بولات.تدور فاعليات المسلسل التركي في محيط اجتماعي عاطفي، تبدأ بالعداء بين البطل والبطلة ثم مع تقوم بمتابعة الوقائع تنبع حكاية حب تجمعهما وهنا تبدأ المكابدة والأحداث المتشابكة. مسلسل “أنت اطرق بابي” من مسابقة هاندا أرتشيل، وإسماعيل شاشماز ويتلخص الحكاية أن “آيدا” البنت الجامعية التي تسعى متابعة دراستها غير أنها تجابه عقبات وافرة بعد أن تجابه “سيركان” بعدما يقوم بقطع منحتها الدراسية بالخارج، فيقوم سيركان بطرح إبراز لآيدا إذ إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ويجب فوقها أن أقر العرض لتغير أوضاع حياتها.

    معلومات عن كرم بورسين

  • تم اختياره كأفضل ممثل في إحدى المسابقات التي أقيمت في مدرسته الثانوية في الولايات المتحدة، وخلال سنوات دراسته الثانوية شكل كرم بورسين فرقة موسيقى الروك وأقام العديد من الحفلات الموسيقية في تكساس، وبعد حصوله على شهادة الثانوية أكمل بورسين دراسته الجامعية في كلية إيمرسون الموجودة في بوسطن، وهناك درس بورسين في قسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية.
  • حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الإنترنت، وشارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل الكوميدي «يا إسطنبول»، وقدم لكرم بعد ذلك عرض لتقديم ثاني بطولة له من خلال مسلسل «مسألة شرف» بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.
  • قدم لكرم بعد ذلك عرض لتقديم ثاني بطولة له من خلال مسلسل “مسالة شرف” بجانب النجمة الإنجليزية التركية ياسمين ألين والنجم الشاب شوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل Kerem Bürsin عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.
  • عقب تخرجه ساهم كرم بورسين مع شقيقهُ وابن عمه لاستحداث مؤسسة إصدار، وقاموا بإنتاج كثير من الدعايات.
  • لعب دور سيركان بولات.تدور فاعليات المسلسل التركي في محيط اجتماعي عاطفي، تبدأ بالعداء بين البطل والبطلة ثم مع تقوم بمتابعة الوقائع تنبع حكاية حب تجمعهما وهنا تبدأ المكابدة والأحداث المتشابكة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو كرم بورسين التركي السيرة الذاتية ، كما ذكرنا من هو الممثل التركي كرم بورسين ويكيبيديا، وكم عمر الممثل التركي كرم بورسين، كذلك استعرضنا أبرز أعمال الفنان التركي كرم بورسين. إن الممثل التركي كرم بورسين، يبلغ من العمر 35 عامًا، فهو من مواليد عام 1987 ميلاديًا في مدينة اسطنبول التركية، والده هو بامير بورسين، والذي يعمل مدير لإحدى شركات النفط الشهيرة في تركيا، بينما والدته هوي قيديم، ولديه شقيقة تكبره بحوالي ثلاث سنوات اسمها ميليس، تنقلت عائلته في صغره إلى العديد من الدول العربية والعالمية بسبب ظروف عمل والده، فقد عاش في إندونيسيا، ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وماليزيا، والولايات المتحدة وغيرها من الدول. ما هي ديانة الممثل التركي كرم بورسين الفنان التركي الشهير والذي قدم عدد كبير من الأعمال الفنية الشهيرة التي لاقت متابعة كبيرة في الوطن العربي وعلى المستوى العالم، وأصبح من نجوم الدراما التركية على الإطلاق في السنوات القليلة الماضية، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث بشكل مفصل عن ديانة الممثل التركي البارز.

    معلومات عن كرم بورسين

  • من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها نجمنا عام 2006 عمل سينمائي يوم الخميس.
  • منذ طفولته وعائلته تتنقل بين العديد من البلدان كإندونيسيا، ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وماليزيا، والولايات المتحدة وغيرها من الدول.
  • إنّ ديانة الممثل التركي كرم بورسين هي الديانة الإسلامية، وقد التحق بقسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية في كلية إيمرسون في بوسطن بعد تخرجه من الثانوية.
  • و بعدها ادى دور «سيركان بولات» كبطولة بجانب الممثلة هاندا ارتشيل في مسلسل «أنت اطرق بابي».
  • في سنة 2013 باتَ مشهوراً في مسلسل Güneşi Beklerken بدور Kerem Sayer الذي كان يعرض على Kanal D .
  • “معلومات عن كرم بورسين على موقع allmovie.com”، allmovie.com، مؤرشف من الأصل في 11 ديسمبر 2018.

هو ممثل ومنتج تلفزيوني تركي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية عبر أفلام هوليوود، فقد شارك في خمسة أفلام بدور البطولة، إلا أن انطلاقته الفعلية بدأت مع مشاركته في مسلسل ما وراء الشمس بدور كرم. المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في الموسم الذي عرض فيه، كما أدى شخصية سيركان بولات في مسلسل أنت اطرق بابي مع النجمة هاندا ارتشيل. من هو كرم بورسين التركي السيرة الذاتية، الممثل التركي الذي اكتسب شهرة كبيرة منذ بداياته، يمتلك بورسين حضور قوي وكاريزما استطاع خلالها خطف أنظار الجمهور على المستوى المحلي والعربي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز المعلومات عن الممثل كرم بورسين. كرم بورسين، اسمه الكامل، تاريخ ميلاده، محل ميلاده، برجه الفلكي، جنسيته، ديانته، أفلامه، عمره، مسلسلاته، حياته الشخصية، زوجته، حياته الفنية، كل هذا وأكثر في تقرير كامل عنه، فقد ورد اسم الفنان كرم بورسين في العديد من الأعمال الفنية الرائعة، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية الشيقة مقدماً فيها أدوار في غاية الروعة والإتقان.

    معلومات عن كرم بورسين

  • حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الانترنت، جعلت العروض تنهال على النجم الأشقر الصاعد.
  • Kerem Bürsin له جمهور كبير يتابعه على مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام فيسبوك تويتر وستاب شات.
  • حتى انتقل كرم بورسين مع أسرته إلى ولاية تيكساس في أميركا الأمريكية عام ١٩٩٩، وقد كان يصل من السن ١٢ عام.
  • بدأ كرم مسيرته الفنية في عام 2006 في عمل سينمائي يوم الخميس , وثم في أعقاب ذاك ساهم في عمل سينمائي الفراولة الكئيبة.
  • شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” والذي قام ببطولته بجانب النجم محمد جونسر والنجمة الصاعدة ‘فرح زينب عبد الله و فيلم فداء الروح الى جانب الممثل بوراك اوزجفيت .
  • يعد كرم بورسين سفيرًا ووجهًا إعلانيًا للعديد من العلامات التجارية المعروفة، كشركة ليبتون ونايكي ونيسكافيه، بالإضافة إلى كونه وجه إعلاني لشركة الجينز الشهيرة .

إنّ ديانة الممثل التركي كرم بورسين هي الديانة الإسلامية، وقد التحق بقسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية في كلية إيمرسون في بوسطن بعد تخرجه من الثانوية. من ثم أسس برفقة شقيقه وابن عمه شركة إنتاج بعد التخرج، وأنتجوا العديد من الإعلانات. حتى أصبح بورسين من الوجوه الإعلانية المميزة، عبر مشاركته في إعلانات بعض الماركات العالمية. شارك في أول مسلسل تلفزيوني له سنة 2013 في مسلسل ( ما وراء الشمس أو عندما تنتظر الشمس ) في دور كرم سيار ، كان من أهم الأدوار الذي قدمها فقد حصل على شهرة كبيرة جدا بتركيا وأصبح له جمهور من الشباب والفتيات كبير جدا، بجانب المتابعين من الدول العربية ، قدم في هذا الدور شخصية الطالب الثانوي الغني المستهتر صاحب العلاقات والمقالب، الذي يتحول حياته من الطالب الغني المدلل إلى الطالب المنتظم الجدي بسبب الحب ، المسلسل حصد نسبة مشاهدة عالية ، وبعد دبلجته للعربية أصبح ذو شهرة عربيا أكثر .

    معلومات عن كرم بورسين

  • جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير “ما وراء الشمس”، حيث جسد خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة.
  • تميز الفنان كرم بورسين بحبه للتمثيل منذ نعومة أظافره وظهر ذلك في تقليده للممثلين الأتراك منذ صغره، وبعد تخرجه من الجامعة بدأ كرم بورسين في دراسة التمثيل، وعمل على تطوير مهاراته، كما حصل على جائزة أفضل ممثل شاب في مسابقة المسرح الثانوي في أمريكا، بدأت حياته الفنية في هوليوود، شارك في بطولة خمسة أفلام هناك.
  • تقرير كامل عن بطل مسلسل أنت أطرق بابي وعندما ننتظر الشمس، نجم من نجوم الفن والتمثيل.
  • في عام ٢٠٢٠ شارك الفنان كرم بورسين في مسلسل “أنت اطرق بابي” إلى جانب الممثلة هاندا أرتشيل، وقد حققت أولى حلقاته نسب مشاهدة عالية.
  • وفي سنة 2010 وضح في التلفاز الأمريكي في عمل سينمائي Sharktopus.

في عام ٢٠٢٠ شارك الفنان كرم بورسين في مسلسل “أنت اطرق بابي” إلى جانب الممثلة هاندا أرتشيل، وقد حققت أولى حلقاته نسب مشاهدة عالية. حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الإنترنت، وشارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل الكوميدي «يا إسطنبول»، وقدم لكرم بعد ذلك عرض لتقديم ثاني بطولة له من خلال مسلسل «مسألة شرف» بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية. يدين الممثل التركي كرم بورسين، بالديانة الإسلامية، حيث التحق بقسم صناعة السينما في تركيا، كما امتهن طرق التسويق والدعاية العالمية بعد حصوله على مؤهل تعليمي من كلية إيمرسون في ولاية بوسطن الأمريكية، ثم أسس بالتعاون مع شقيقه وابن عمه شركة إنتاج بعد التخرج من الدراسة، وأنتج العديد من الإعلانات البارزة، حتى أصبح من الوجوه الإعلانية المميزة على الساحة التركية.

    معلومات عن كرم بورسين

  • وقد حصل أيضًا بجائزة أمطار جارفة لأفضل ممثل دولي , نهض بالعديد من الإعلانات واصبح وجهاً مميزاً لبعض الإعلانات للماركات المشهورة وهي لينا , وإعلان ليبتون , وإعلان للسراوال الجينز , ونهض في أعقاب هذا بالعديد من الأفلام والتمثيليات وسوف نعلمكم فوق منها في اهم الأعمال التي نهض به.
  • الممثل التركي كرم بورسين والسيرة الذاتية ومعلومات عن عمره زوجته ديانته.
  • من ناحيتها تابعت سيريناي حياتها وارتبطت بالممثل ​جيم يلماز​، وأشار وقتها كرم إلى أن هذا الموضوع لا يتعلق به، ويكفي أن يكون الثنائي سعيد في حياته.
  • وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

الممثل التركي كرم بورسين والسيرة الذاتية ومعلومات عن عمره زوجته ديانته. تقرير كامل عن بطل مسلسل أنت أطرق بابي وعندما ننتظر الشمس، نجم من نجوم الفن والتمثيل. Kerem Bürsin له جمهور كبير يتابعه على مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام فيسبوك تويتر وستاب شات. الممثل التركي والمنتج التلفزيوني كريم بورسين، هو ممثل تركي شهير بدأ مسيرته الفنية، من خلال تقديم العديد من الأفلام المميزة التي حاز من خلالها على دور البطولة، ولكن انطلاقته الفعلية بدأت من خلال مشاركته في مسلسل ما وراء الشمس بدور كرم، والذي حقق من خلاله نجاح كبيرة ونسب مشاهدة عالية على المستوى العالمي، كما أدى أيضًا شخصية سيركان بولات في مسلسل انت اطرق بابي، بالتعاون مع النجمة التركية هاندا ارتشيل.

في سنة 2013 باتَ مشهوراً في مسلسل Güneşi Beklerken بدور Kerem Sayer الذي كان يعرض على Kanal D . بدأ حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك. من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها نجمنا عام 2006 عمل سينمائي يوم الخميس. من ناحيتها تابعت سيريناي حياتها وارتبطت بالممثل ​جيم يلماز​، وأشار وقتها كرم إلى أن هذا الموضوع لا يتعلق به، ويكفي أن يكون الثنائي سعيد في حياته.

    معلومات عن كرم بورسين

  • بعد ذلك تلقى هذا النجم عرضا للتمثيل في تركيا، حيث تم إعطاؤه دور البطولة في مسلسل ما وراء الشمس، ويعد هذا المسلسل واحدا من أهم وأبرز المسلسلات التركية الشبابية، والتي نالت رضا وإعجاب الجمهور التركي.
  • ارتبط الفنان كرم بورسين بالممثلة التركية سيريناي ساريكايا، جمعتهما علاقة حب كبيرة استمرت لمدة ٣ سنوات، لكنهما انفصلا في شهر أبريل عام ٢٠١٩.
  • بعد أن تخرج من الجامعة قام مع ابن عمه وشقيقه بتأسيس شركة للإنتاج، وقد أنتجت هذه الشركة عددا من الإعلانات، تم اكتشاف هذا النجم من قبل روجر كورمان والذي منحه الفرصة للمشاركة في أول أدواره التمثيلية، حيث ظهر في فيلمي Shark opus وفي فيلم Palace of the Damaned .
  • تتألف أسرته من أبوه بامير بورسين والذي يعمل كمدير في مؤسسة بترول، ووالدته قيديم، وجده غوناي بيردرد، وله شقيقة أضخم منه بثلاثة سنين وهي ميليس.
  • يبلغ الفنان التركي كرم بورسين من العمر 35 عامًا، فهو من مواليد عام 1987م مدينة إسطنبول في تركيا.
  • مسلسل ما وراء الشمس – يا إسطنبول – مسألة شرف – الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” – فيلم الخميس – الفراولة الكئيبة – القصر الملعون – مستقبل المدينة – مهندس معماري – روزار مان – مسرحية عازف الكمان على السطح .

فنانة تركي شاب، رغم صغر عمره إلا إنه استطاع أن يحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، أصبح له جمهورا في تركيا وخارجها خاصتا بالدول العربية، لم يعيش طفولته بتركيا بل كان متنقلا مع عائلته وعاش بالعديد من الدول منها الولايات المتحدة و ماليزيا والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي، منذ أن كان في الثانية عشر من عمره وهو يسافر حول العالم مع عائلته، بعد تخرجه من الجامعة بدأ في دراسة التمثيل ، مثل على خشبة المسرح في أمريكا وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب في مسابقة المسرح الثانوي بأمريكا، شارك في أول تجربة تمثيلية له سنة 2006م من خلال فيلم ( الخميس ) . جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير «ما وراء الشمس»، حيث جسد خلاله شخصية «كرم» طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة هاندا دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي. جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير “ما وراء الشمس”، حيث جسد خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

تمتاز أسرته بالترابط، تخلو حياة كرم بورسين من الاستقرار في مقر معين، أمضى سنواته الأولى بالتنقل بين كثير من البلاد والمدن ومن أكثرها أهمية بلدة أدنبرة في اسكتلندا، بلدة جاكرتا في إندونيسيا، وبلدة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، ومدينتي أنقرة وإسطنبول في تركيا، وبلدة كوالالمبور في ماليزيا، وبلدة بوسطن في لوس أنجلوس. حتى انتقل كرم بورسين مع أسرته إلى ولاية تيكساس في أميركا الأمريكية عام ١٩٩٩، وقد كان يصل من السن ١٢ عام. علاقة حب كبيرة جمعت كرم بورسين وزميلته الممثلة التركية سيريناي ساريكايا لمدة 3 سنوات، لكنهما انفصلا في نيسان/أبريل عام 2019. كرم بورسين معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول كرم بورسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد . كما أدى دور البطولة في مسلسل «هذه المدينة ستلاحقك»، ولعب دور البطولة مع الممثل إبراهيم تشيليكول في مسلسل الثنائي العظيم. مسلسل ما وراء الشمس – يا إسطنبول – مسألة شرف – الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” – فيلم الخميس – الفراولة الكئيبة – القصر الملعون – مستقبل المدينة – مهندس معماري – روزار مان – مسرحية عازف الكمان على السطح .

    معلومات عن كرم بورسين

  • هو ممثل ومنتج تلفزيوني تركي الجنسية، بدأ مسيرته الفنية عبر أفلام هوليوود، فقد شارك في خمسة أفلام بدور البطولة، إلا أن انطلاقته الفعلية بدأت مع مشاركته في مسلسل ما وراء الشمس بدور كرم.
  • شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي «إذا نسيت فأهمس» والذي قام ببطولته بجانب محمد جونسور وفرح زينب عبد الله، وفيلم Can Feda 2018 فداء الروح دور الضابط اونور بجانب الممثل بوراك اوزجيفيت، وظهر بورسين كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية الشهيرة cristiano mzil وماركة mavi التركية والماركة الرياضية الشهيرة Nike وماركة Hublot.
  • والده بامير بورسين الذي يعمل مديرًا لإحدى شركات النفط، ووالدته اسمها قيديم، لديه شقيقة تكبره بثلاث سنوات اسمها ميليس.
  • مجموعة من أحلى صور الفنان, صور مفاجأة جميلة وراقية, صور قديمة أيام الطفولة وأخرى جديدة وسيلفي للممثل كرم بورسين.
  • ولد في الرابع من حزيران ( يونيو) عام 1987 في مدينة استانبول التركية، وفيها نشأ أحب التمثيل منذ نعومة أظفاره، حيث أنه كان خلال طفولته يقلد الممثلين الأتراك، وكان ينال الرضا والثناء من عائلته على هذا التقليد.
  • بدايته الفنية كانت على المسرح في أمريكا قدم عددا من المسرحيات منها وأشهرها مسرحية سقوط هارولد و مسرحية بحار ومسرحية رجل الموسيقى ومسرحية عازف الكمان على السطح، عمل أيضا بالإعلانات فقد أصبح وجها إعلانيا لمركات هامة ومعروفة مثل إل بولو لوكو وهو إعلان أمريكي، ونايك وليبتون ولونا وهي إعلانات تركية، قدم برنامج خطر كبير عام 2014، كما عمل بالإنتاج فقد أنتج فيلم قبلة الموت، حصل كرم على العديد من الجوائز منها جائزة ايففي لأفضل ممثل عام 2008، أفضل ممثل من جامعة أيجه وجائزة ديلك ، جائزة النجم الأكثر شهرة بالسينما ، جائزة النجم الصاعد لعام 2014، وعن دوره في مسلسل مستقبل المدينة حصل على جائزة أفضل ممثل من الدراما الدولية سيول عام 2017م .

شارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في الحلقة الأولة من المسلسل الكوميدي “يا اسطنبول”. بعد أن تخرج من الجامعة قام مع ابن عمه وشقيقه بتأسيس شركة للإنتاج، وقد أنتجت هذه الشركة عددا من الإعلانات، تم اكتشاف هذا النجم من قبل روجر كورمان والذي منحه الفرصة للمشاركة في أول أدواره التمثيلية، حيث ظهر في فيلمي Shark opus وفي فيلم Palace of the Damaned . ولد في الرابع من حزيران ( يونيو) عام 1987 في مدينة استانبول التركية، وفيها نشأ أحب التمثيل منذ نعومة أظفاره، حيث أنه كان خلال طفولته يقلد الممثلين الأتراك، وكان ينال الرضا والثناء من عائلته على هذا التقليد. دائما ما يستمتعان الحبيبان معاً، و يقضيان الوقت في السفر بين المدن والبلاد، شوهدوا آخر مرة معاً في الولايات المتحدة الأميركية، ويقرران السفر في رحلة طويلة إلى فيتنام والمكسيك وكمبوديا، كما أعد لها الإفطار وشارك الصورة على الإنستقرام وقال لها ( صياح الخير )، كما أنهما خططا لتقضية يوم رأس السنة في باريس، لكن والدة ساريناي رفضت تلك الفكرة وهذا سبب ضيق لكرم كبير، وقالت أن السبب في ذلك إنها تريد تقضية ذلك اليوم مع ابنتها . يعد كرم بورسين سفيرًا ووجهًا إعلانيًا للعديد من العلامات التجارية المعروفة، كشركة ليبتون ونايكي ونيسكافيه، بالإضافة إلى كونه وجه إعلاني لشركة الجينز الشهيرة .

    معلومات عن كرم بورسين

  • كرم بورسين معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول كرم بورسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .
  • تعد ديميت أوزديمير من أشهر الممثلات التركيات، وفي شهر نيسان/أبريل عام 2020 كشفت وسائل إعلام تركية أنها تعيش علاقة حب سرية معكرم بورسين​ ، إلا أنهما لم يعلقا على هذا الخبر إذا كان صحيحا أم إشاعة، أو ربما حملة ترويج لعمل سيجمعهما سوياً، وظل ضمن نطاق الأخبار غير المؤكدة.
  • أما عن علاقة الفنان العاطفية، فهو على علاقة بالممثلة التركية ساريناي ساريكايا ، عمرها ثلاث سنوات حتى الآن، يعيشان معاً حياة سعيدة، مليئة بالخروج ، أمضوا الصيف الماضي اجازة رومانسية في جزيرة ميكونوس باليونان، في فندق على البحر مباشرتا، وفي إحدى المقابلات صرح بأنه يفكر بالزواج منها، ولا يعارض فكرة الزواج إطلاقاً،لكنه ينتظر الوقت المناسب لذلك، يجانب حبه للأطفال وشوقه ليكون لديه طفلاً منها .
  • نقدم إليكم مجموعة من الصور المميزة للفنان كرم بورسين، والتي تم التقاطها في العديد من المناسبات والمواقف المختلفة، والتي تظهر أجمل الإطلالات التي ظهر بها في الآونة الأخيرة.