معلومات عن كلاب البيتبول

ومع ذلك ، لا تزال لدغتهم ضعيفة مقارنة بـ Rottweilers أو German Shepherds. بمجرد استفزازه ، قد يرفض بيتبول ترك الحيوان أو الشخص الذي عضه. يتميز أيضاً بالذكاء الشديدحتى أنه قادر على استيعاب التدريبات وهو في عمر صغير جداً . تستخدم عادةً في أغراض مختلفة منها القتال والاستعراض، مسابقات الطاعة والرشاقة ورفع الأثقال، والأحداث التي تعرض الذكاء والقدرة على التدريب والقوة، والحراسة أيضًا.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • يزن البالغ البالغ حوالي رطلاً ، مما يجعله أحد أصناف Pitbull الأخف وزنًا.
  • شغل تيدي روزفلت منصب رئيس الولايات المتحدة من عام 1901 إلى عام 1909 ، وكان أول من جلب بيتبول إلى البيت الأبيض.
  • الكلاب هي إحدى أشهر الثدييات التي تندرج تحت قائمة الكلبيات التي تأكل اللحوم، يرجع تاريخ تدجين هذا الحيوان.
  • إيجب أن تقرر النظام الغذائي لثور الحفرة اعتمادًا على مستوى نشاطه.

تحتاج من صاحبها أن يكون متفرغ لأنها تكون في حاجة إلى تدريبات عنيفة بشكل دوري عنيفة من أجل الحفاظ على جسدها. أنها تمتلك كبرياء شديد، ومعروفة بأنها على درجة عالية من العناد مما يجعلها تستخدم هذا العناد في تنفيذ الأوامر في كثير من الأحيان. تمتلك شعر قصير ولا تتطلب الكثير من العناية مثل غيرها من باقي الكلاب.

فهي قابلة للتدريب بدرجة عالية ، ولديها القدرة على تعلم المهام المعقدة ، وتعمل بشكل ممتاز مثل كلاب البحث والإنقاذ. حتى يومنا هذا ، لا يزال الرقيب Stubby هو الكلب العسكري الوحيد الذي حصل على مثل هذه الرتبة. في أسوأ السيناريوهات ، يقوم المحترفون عادةً بكسر أمبولة صغيرة من الأمونيا بالقرب من أنف الكلب. تجبر الرائحة القاسية للأمونيا الكلب على ترك الرائحة والابتعاد عن مصدر الرائحة.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • بالإضافة إلى أنها تم إستخدام كلاب البيتبول في الإنقاذ وذلك لأنها تكون شديدة الذكاء وأنها سريعة للغاية، حيث أنه أثناء فيضان كالفورنيا قامت الكلبة و يلا بإنقاذ الكثير من البشر والكلاب أيضا ً من الغرق.
  • كلب البيتبولكلب له شهرة واسعة وهو تمكنوا من الحصول عليه بعد عمليات تهجين عدة سلالات مع بعضها البعض ، كلب البيتبول شرس وعنيف وعدواني وله قدرة هائلة على الهجوم ، لذلك يحتل المراتب الأولى في القوة والشراسة حول العالم .
  • تمر أنثى بيتبول مرتين كل عام بما يعرف بمرحلة الحرارة، وذلك بعد بلوغها عمر ستة أشهر إلى عام واحد.
  • جميع مكونات اللحوم عبارة عن “وجبات” تُصنع غالبًا من بقايا طعام حيوان ويمكن أن تحتوي على بعض الأشياء الشائكة مثل الشعر والحوافر.
  • تعتبر كلاب البيتبول من أشرس الكلاب على الإطلاق، معروفة بأنها عدوانية ومهاجمتها وقوتها الفائقة.

وأنها تساعد البشر في العديد من الأشياء حيث أنه كانت الشرطة تستخدمها ككلاب بوليسية، وهذا يرجع لأنها تتميز بأن حاسة الشم تكون شديدة. معلومات عن كلاب البيتبول قبضة فك بيتبول قوية جدًا، والتي لا تختلف عن الأنواع الأخرى من الكلاب في علم التشريح، ولكن هذه القبضة تسمح لها بالاستيلاء على الفريسة أو أي شيء عن طريق العض. بيتبول هي كلاب متوسطة الحجم، يمكن أن يتراوح وزن كلاب بيتبول البالغ من 15 إلى 40 كيلوجراماً ويتراوح ارتفاعها من 35 إلى 60 سم، وهم ودودون بشكل عام مع أصحابه وأحياناً مع الغرباء، وقد تم تدريبهم لأغراض الصيد لأنهم مطاردون جيدون للغاية، ومع ذلك قد يكونون عرضة للإصابة بحساسية الجلد. The Staffordshire Bull Terrier هو ثاني انواع الكلاب البيتبول بالصور ، وهو كلب بيتبول لديه بشرة سمراء ويتميز بشكله الجذاب رغم لون بشرته، ويجد تحت رقبته خط بسيط باللون الأبيض، وهو أحد الكلاب التي تم تهجينها في وقت من. كلاب بيتبول الامريكية معروفة بكونها حنونة وذكية ومخلصة وفي حالة تأهب دوما كما انها اجتماعية ، ومن اشهر الوان فراء كلاب البيتبول هو اللون. بالإضافة إلى أنه يجب أن يتم إخراج الكلاب البيتبول في نزهة جماعية مع أشخاص جدد وكلاب كثيرة، وأنه يتم التدريب له لكي يتعامل مع الأطفال بحنية وهذا يحدث منذ صغر عمر الكلب.

هذا هو السبب في أن تعليم جرو Pit Bull أن يكون مطيعًا منذ صغره أمر مهم للغاية. The Pit Bull هو سلالة كلاب يمكن الاعتماد عليها ويمكن التنبؤ بها. إذا كنت تعرف كلبك ، فيمكنك توقع رد فعله في جميع المواقف تقريبًا.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • فروته قصيرة، وتعتبر ميزة لأنه لا يحتاج عناية كبيرة أو تنظيف مثل باقي الكلاب.
  • يجب القيام بتحديد أسباب الحاجة إلى اقتناء هذا النوع من الكلاب، و لابد من إدراك أن تربية هذه الكلاب مكلفة للغاية، حيث أن رعاية الأنثى تتطلب منك الكثير إن كانت حامل و تحمل تكاليف الطعام والذهاب للطبيب البيطري.
  • حتى يومنا هذا ، لا يزال الرقيب Stubby هو الكلب العسكري الوحيد الذي حصل على مثل هذه الرتبة.
  • عارضت الجمعية البيطرية الامريكية هذه القرارات من حذر دخول هذه السلالة إلى بعض الدول، وأشارت إنه لا يوجد دليل على هجمات الكلاب بالنسبة للبشر.

كلاب البيتبول غبية، إلا أنّها سهلة التدريب ومن السهل تدريبها على إطاعة الأوامر والقيام ببعض الأمور. البيتبول من الكلاب عالية الذكاء، وقد يصبح مُخَرّبًا إذا ترِك بلا شيء يفعله. لا تترك الجرو وحيدًا لوقت طويل وإذا اضطررت إلى ذلك فاتركه في قفص مع الكثير من الألعاب. احرص على أن يكون فناؤك آمنًا، والوضع الأمثل هو أن يكون محاطًا بحوالي 20 سم من سلك شائك صلب. الأسلاك المنظومة على هيئة السلسلة يمكن تسلقها، كما أنها لا تحجب الرؤية عن الحيوانات الأخرى أو الأشخاص الذين قد يزعجون جروك.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • يميل صغار البيتبول إلى التفوق في دورات خفة الحركة أو كرة الطائرة، وذلك لإظهار قوتهم وسرعتهم.
  • يجب أن يدرك كلبك أنك القائد وأنّه يجب أن يطيعك، ولتُظهر له ذلك يجب أن تكون قادرًا على منحه الإذن للقيام بالأشياء التي يريد القيام بها، ورفض الإذن له بالقيام بالأشياء التي لا ينبغي عليه القيام بها.
  • أفضل وقت للبدء في جعله اجتماعيًا هو في عمر 3 إلى 5 أسابيع وحتى عمر 14 إلى 16 أسبوعًا، فالجرو خلال هذه المدة يتعلم ويمتص المعلومات الجديدة بسهولة، مما يجعله واثقًا بنفسه في الأوقات اللاحقة من حياته.قَدّم لكلبك هدايا صغيرة كمكافأة على تحيته الآخرين.
  • وقد وجدت السلالة انتقادا لاذعا في الصحف، ومن ثم فقد قام أصحاب كلاب سلالة البتبول وهم شرعيون ومكرسون جهودهم المخلصة في تربية السلالة بدفع ثمن هذه الافتراءات فيما ترتب على خسارتهم بتربية كلابهم منذ أن أصبح تربية السلالة غير قانونية في العديد من المجتمعات.
  • تشتهر Stuffawler بابتسامتها العريضة ، فضلاً عن مظهرها القوي والعضلي وأرجلها القصيرة.

هناك اعتقاد شائع وظلم كبير في حق هذه السلالة بتصنيفها ككلاب عدوانية وخطيرة، لكن هذا غير صحيح. لكن رغم هذا فإن البيتبول لا يتوافق دائمًا مع الكلاب من أنواع أخرى وقد ينظر إلى الحيوانات الأصغر حجما منه كفريسة له. كما يتميز كلب بيتبول بفراء قصير ناعم يختلف لونه من كلب لآخر، كما تكون عيناه صغيرة الحجم، أما أُذني كلب البيتبول تكون صغيرة إلى متوسطة الحجم أعلى رأسه العريض المسطح، وتعتبر أكثر سمات الوجه المميزة لكلاب البيتبول هو الفك العريض القوي.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • استخدم الفرشاة مرة في كل أسبوع لإزالة الشعر المتساقط وتوزيع زيوت الجلد التي يفرزها.
  • ويعتقد البعض أيضًا ان هذه السلالة من السلالات النقية، ولكن هذا أمر خاطئ فهي من السلالات المهجنة من عدد من السلالات المختلفة.
  • وسنة 1898, تشكل نادي United Kennel Club مع كلب بيتبول الأمريكي كأول سلالة تسجل في هذا النادي أي بتعبير آخر يعتبر البيتبول مؤسس هذا النادي كأول كلب يدخل في سجله.
  • حيث أنّ كلاب البيتبول هي سلالة كلاب مُخلصة وتُحبّ التواجد حول الناس، كما أنّها تندمج سريعًا مع العائلات وتُصبح جزءًا منها.
  • توجد كلاب البيتبول على عدة ألوان منها ” الأسود، الأبيض مع بقع بنية أو سوداء، البني”.
  • علاوة على ذلك, غالبًا ما تحب هذه الكلاب المضغ ولديها فك قوي, لذا تأكد من توفير ألعاب مضغ متينة لها.

بدأت كلاب البيتبول في الظهور قبل اكثر من 1000 سنة في انجلترا ، وهناك مصادر تشكك هذا التاريخ ولكن ما لا شك فيه هو انه من خلال عام 1500 ، اصبح لكلاب بيتبول هويات وطنية في بريطانيا ، واشتهر عام 1631. تتوفر كلاب البيتبول الأمريكية وغيرها من الكلاب بشكل كبير في ملاجئ الحيوانات المتخلى عنها. هناك أيضًا مجموعات إنقاذ كلاب أو جمعيات قد تجد عندهم كلب بيتبول يحتاج للتبني, تحقق معهم أولاً لمساعدتك في العثور على كلب في حاجة إلى منزل, بهذا تكون حصلت على الكلب وأجر إنقاذه وتبنيه. يمكن لبعض كلاب البيتبول أن تتعلم التعايش بسلام مع الحيوانات الأليفة المنزلية الأخرى، لكن التنشئة الاجتماعية قد تكون صعبة أحيانا بسبب دوافع الافتراس القوية لهذه السلالة وتاريخها في حلبات قتال الكلاب. وصلت هذه السلالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في منتصف القرن التاسع عشر حيث تمت تربيتها بشكل أكبر. وسنة 1898, تشكل نادي United Kennel Club مع كلب بيتبول الأمريكي كأول سلالة تسجل في هذا النادي أي بتعبير آخر يعتبر البيتبول مؤسس هذا النادي كأول كلب يدخل في سجله.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • الكلاب هي إحدى أشهر الثدييات التي تندرج تحت قائمة الكلبيات التي تأكل اللحوم، يرجع تاريخ تدجين هذا الحيوان إلى فترة تتراوح من إلى سنة، ويُصنف الكلب باعتباره أعظم أصدقاء الإنسان حيث وُصف.
  • سمعة كلب البيتبول سيئة جدا في الشراسة وتم منعه من دخول دول كثيرة.
  • ضع سجادة غير قابلة للانزلاق في حوض الاستحمام حتى لا ينزلق كلبك ويتأذى أثناء الاستحمام.
  • تشعر كلاب البيتبول في بعض الأحيان بالإحباط عندما يكون الجوّ حولها مشحونًا بالحزن.
  • تعرف سلالة البيتبول أنها تستطيع تحمل الألم، واستجابتها قليلة له في أوقات الهجوم أو العراك.

تحديد سبب إقتنائه وإدراك أن تربية الكلاب مكلفة، حيث يتطلب منك رعاية الأنثى إن كانت حامل وتحمل تكلفة الطعام والذهاب للطبيب البيطري. تمتلك كلاب البيتبول طباعًا صعبة لذا لا تعد فكرة جيدة تربية الفتيات فكرة جيدة. كما أنّه حيوان مُخلص جدًا للمالكين والعائلات، وإخلاصهم يجعلهم يدافعون عن مالكيهم حتى الموت إذا لزم الأمر، وتستمتع كلاب البيتبول بالحياة، ويحبون المشاركة في كل ما يدور حولهم. تشعر كلاب البيتبول في بعض الأحيان بالإحباط عندما يكون الجوّ حولها مشحونًا بالحزن. تأخذ كلاب البيتبول حجمها من ارتفاع من 45.72 إلى 49 سنتيمترًا للذكور، وارتفاع يصل إلى 45.72 سنتيمترًا للإناث.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • وعلى الرغم من الطبع الشرس لكلب البيتبول إلا أنه يتسم بالود والوفاء الشديد اتجاه مالكه، ولكن في حالة إتباع اسلوب تربية قاسي للكلب أو القيام بضربه قد يقوم بالهجوم على المدرب مُسببًا الأذى له.
  • وأنها تساعد البشر في العديد من الأشياء حيث أنه كانت الشرطة تستخدمها ككلاب بوليسية، وهذا يرجع لأنها تتميز بأن حاسة الشم تكون شديدة.
  • لحسن الحظ ، يتم ذلك فقط بواسطة نسبة صغيرة جدًا من أصحاب الكلاب.
  • هذه المعارك تجذب المغامرين والمراهنين الكبار في شبكة هجوم واحدة تضم عشرون شخصا في مغامرة على مبلغ من المال قيمته 500,000 دولارا أمريكي ومعهم أسلحة غير شرعية ومجموعة من المخدرات.
  • يجب أن يقوم المدرب بالتوازن بين كلاً من الحنية على الكلب ولكن يجب أن لا تكون بشكل مفرط للغاية، وأن يبقوم بالإعتماد على نفسه كثيراً.

تم استخدام هذا النوع من الكلاب للمشاركة في رياضة قتال الحيوانات التي كانت تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان المعروف عن هذه الرياضة بالرياضة الدموية، وقد تم منع هذه الرياضة بسبب العنف عام 1835. يعتبر كلب بيتبول صحيا بشكل عام، ولكن كما هو الحال مع جميع سلالات الكلاب، فهو عرضة لظروف صحية معينة. لن تصاب جميع كلاب البيتبول بأي من هذه الأمراض أو كلها، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها إذا كنت تفكر في هذه السلالة. هناك ضغط زائد على البيتبول ليكون حسن التصرف من أجل المساعدة في مسح الصورة السلبية المأخودة عليه. يوصي محترفوا تدريب الكلاب في الولايات المتحدة الأمريكية بأن يكمل البيتبول “شهادة الكلب الصالح” ليتعلم كيف يكون هادئًا ومهذبًا في مجموعة متنوعة من المواقف. كلاب البيتبول كلاب ضخمة وقوية البنية وتتمتع بجسم ممتلئ وعضلي مميز، وهي كلاب تم تهجينها من سلالات مختلفة بغرض الصيد، وإذا كنت تفكر في اقتناء كلب بيتبول في منزلك، فواصل قراءة هذا المقال لمعرفة أهم صفاته وطباعه ومعلومات هامة أُخرى.

    معلومات عن كلاب البيتبول

  • يجب أن يكون مالكي نوع الكلاب بيتبول على دراية بالقدرات القتالية الرائعة لهذا الصنف وأن يضعوا في اعتبارهم دائمًا أن لديهم القدرة على إلحاق إصابات خطيرة بالحيوانات الأخرى.
  • كما أنّه حيوان مُخلص جدًا للمالكين والعائلات، وإخلاصهم يجعلهم يدافعون عن مالكيهم حتى الموت إذا لزم الأمر، وتستمتع كلاب البيتبول بالحياة، ويحبون المشاركة في كل ما يدور حولهم.
  • تعود أصول كلاب البيتبول إلي مجموعة الكلاب المقاتلة منذ القرن التاسع عشر، والمعروفة باسم ” مولوسوس”.
  • الكلبة ستار التي قامت الشرطة بإطلاق النار عليها عندما كانت تحمي صديقها منهم.
  • كلاب بيتبول كلاب رياضية وشديد القدرة على الاحتمال بسبب طبيعتهم المحبة للرياضة، وبسبب الصفات المتوارثة من التهجين، ويبلغ متوسط عمره ​​من 12 إلى 14 عامًا، وهو عمر أطول من العديد من السلالات ذات الحجم المماثل.
  • عادة ما يتم المبالغة في هذه القصص ، وفي بعض الحالات ، لا يكون الكلب في القصة مجرد ثور حفرة أو مزيج من الثور.