معلومات عن كلية الشرطة للبنات

كما يجب أن لا تمتلك المتقدمة أي جنسية أخرى وإلا سيتم فصلها. 1 – يجوز فتح دورة دراسية خاصة في الكلية لمدة سنة دراسية واحدة للمفوضين من الدرجة الأولى المرشحين للترفيع الى وظيفة ضابط شرطة . 3 – التدريب الاضافي – هو قيام الطالب بالتدريب العسكري بتجهيزاته الخاصة بالتدريب لمدة لا تقل عن ساعة واحدة ولا تزيد على ست ساعات على أن يجرى التدريب مدة ساعة واحدة في اليوم الواحد خلال الاوقات المخصصة عادة لراحة الطلبة، ويتبع ذلك خصم أربع درجات من درجات سلوكه عن كل مرة .

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • الفتيات أكثر تأهيلاً ولا تقبل الطالبات بعد حصولهن على شهادة الثانوية العامة، لكن الأبواب تفتح للتقدم إلى أكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين.
  • الطالبات الحاصلات على درجات الماجستير والدكتوراه من كلية الطب البشري.
  • تمرين الجري، حيث على الطالبة المتقدمة لكلية الشرطة اجتيازه في وقت لا يزيد عن 20 ثانية.
  • أن يكون طول الطالبة المتقدمة في كلية الشرطة عن 170سم.
  • ولمجلس الكلية عند الاقتضاء أن يقرر بدء الدراسة قبل أو بعد الموعد المذكور لبدئها وانتهاء الدراسة قبل أو بعد الوعد المذكور لانتهائها بمدة لا تزيد على ثلاثين يوما .
  • شهادة الثانوية العامة او يماثلها مع بيان بالدرجات المتعمدة من خلال الإدارة التعليمية التابع لها مدرسة التخرج، وذلك لكل من حصل على شهادة البكالوريوس وأيضا الليسانس او ما يماثلها.

بعض تمارين الضغط التي تشمل 40 عدة خلال فترة زمنية محددة من قبل المتخصصين وهي لا تزيد عن ثانيتين، لذلك يجب على الطالبة التمرين عليها جيدًا قبل الذهاب لهذه الاختبارات. أن لا يزيد عمر المتقدمة في كلية الشرطة عن 22 عامًا. اعدت الكلية دراسة في نوفمبر 1972 لتطوير نظم التعليم بالكلية لكى تمنح ليسانس الحقوق لخريجيها بعد تصديق المجلس الأعلى للجامعات. صدر القانون 36 لسنة 1965 معدلا شروط القبول في شأن طول القامة ومتوسط عرض الصدر.

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • كلية الشرطة للبنات، حيث تسمح أكاديمية الشرطة للفتيات هذا العام للالتحاق بها من خلال بعض المتخصص المطلوبة وأبرزها الحقوق والآداب والطب البشري والعلوم الطبية المساعدة وعلاج طبيعي والاسنان والصيدلة، والتمريض والتربية الرياضية، وفنون تطبيقية واعلام وألسن”.
  • ويبدأ التقديم لحاملي درجة الليسانس من كلية الحقوق ذكور وإناث العام السابق 2021، من أول أغسطس وحتى 18 أغسطس المقبل، فضلا عن حاملي شهادات كليات الحقوق ذكور وإناث، وبكالوريوس التربية الرياضية إناث للعام الحالي ، والحاصلين على المؤهلات الجامعية من بكالوريوس وليسانس وماجستير ودكتوراه، سيكون بدءًا من الإثنين 15 أغسطس المقبل وحتى 15 سبتمبر المقبل.
  • شروط القبول في كلية الشرطة 2022 للبنات ، بدأت الطالبات في البحث عنه لمعرفة شروط القبول في كلية الشرطة 2022 للبنات.
  • لا يتعدى السن عن اخر موعد تقديم الطلبات عن ثمانية وعشرين عاماً ميلاديا وذلك للحاملين على شهادة الليسانس والبكالوريوس وما يعادل هذه الشهادات، اما حاملي شهادة الماجستير فلا يزيد السن عن ثلاثين عاماً، وحاملي شهادة الدكتوراه لا يتعدى السن عن خمسة وثلاثين عاماً ميلادياً.
  • الدخول على موقع الوزارة الداخلية، ومنه يتم الدخول على صفحة كلية الشرطة.

إحضار استمارة طلب واستمارة إعلان ويتم طباعتهم من الموقع الخاص بالكلية. وتشمل الكليات المطلوبة للضباط المتخصصين 2022 بنات كلية اداب اقسام وثائق ومكتبات واجتماع وعلم نفس وكلية خدمة اجتماعية. يجب أن تكون الطالبة ووالديها مصريين بالولادة وليس معهم جنسية أخرى. لعميد الكلية الحاق طلبة الصف الأول والثاني خلال العطلة الصيفية بمراكز الشرطة القريبة من محلات سكناهم لغرض التدريب على أعمال الشرطة وواجباتهم وممارسة التحقيق لمدة لا تقل عن يوما وفقا للأسس التي يقررها بالاتفاق مع مدير الشرطة العام .

كما من الممكن أن تقوم بإحضار “دبلوم الثانوية العامة أو إيصالًا من المكتب الخاص بالتنسيق” وذلك بدلاً من النقطة السابقة. أما بالنسبة إلى الشهادة الخاصة بالمتقدمة يجب أن لا يكون الحد الزمني الخاص بها لا يقل عن عام 2016. 5 – لمجلس الكلية بموافقة وزير الداخلية تخفيض مدة الدورة بما لا يزيد على نصفها . لمجلس الكلية قبول ترك الطالب الدراسة في الكلية لاسباب وجيهة تستدعي ذلك على أن يدفع جميع النفقات التي صرفت عليه خلال وجوده في الكلية بضمنها الرواتب التي تقاضاها .

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • 2 – تعيين طريقة اجراء الامتحانات المبينة في الفقرة المتقدمة بتعليمات يضعها العميد .
  • حصول الطالبات على رتبة رائد إذا كانت حاصلة على درجة الدكتوراه.
  • 3- لا يكون سبق الحكم عليها في الجرائم المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية فى جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة ، أيضا من شروط القبول في كلية الشرطة 2022 للبنات .
  • بالنسبة لحاملات المؤهلات العليا، هي كلية الحقوق، وخريجات التربية الرياضية، الحاصلات على المؤهلات الجامعية من بكالوريوس وليسانس وماجستير ودكتوراه.
  • اعدت الكلية دراسة في نوفمبر 1972 لتطوير نظم التعليم بالكلية لكى تمنح ليسانس الحقوق لخريجيها بعد تصديق المجلس الأعلى للجامعات.

لا يتعدى السن عن اخر موعد تقديم الطلبات عن ثمانية وعشرين عاماً ميلاديا وذلك للحاملين على شهادة الليسانس والبكالوريوس وما يعادل هذه الشهادات، اما حاملي شهادة الماجستير فلا يزيد السن عن ثلاثين عاماً، وحاملي شهادة الدكتوراه لا يتعدى السن عن خمسة وثلاثين عاماً ميلادياً. التخصصات الجامعية للإناثحاملات شهادة الليسانس والبكالوريوس في التخصصات التالية آداب قسم مكتبات وفنون تطبيقية قسم تصوير ضوئي وتصوير، خدمة اجتماعية او كلية آداب قسم اجتماع وعلم نفس، أكاديمية الفنون الجميلة وأيضا المعهد العالي للسينما قسم مونتاج سينمائي وقسم صوت، تجارة إنجليزي قسم محاسبة. حصولها عند التخرج على دبلوم خاص بالمواد التابعة للشرطة مع حصولها على رتبة ملازم أول، ويتم تعيينها بهذه الرتبة في هيئة الشرطة إذا كانت الطالبة حاصلة على مؤهل دراسي يعادل درجة البكالوريوس. القيام ببعض التمارين الرياضية المختلفة والغرض منها التأكد من اللياقة الصحية للمتقدمة فى الكلية مثل تمارين الضغط والوثب الطويل والبطن والجري والسباحة وغيرها من تمارين اللياقة البدنية. صدر القرار الوزارى رقم 107 لسنة 1961 بنظام كلية الشرطة. يجب أن يتم تقديم بيان صحفي حول الدرجات التي تم الحصول عليها من الإدارة الخاصة بالتعليم الجامعي.

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • ، وكلية الشرطة للبنات 2022، تشمل أيضا، الحاصلات على مؤهلات آخري، وسيتم التقديم الكترونيا واختيار مواعيد الاختبارات.
  • في هذا الكشف يتم إجراء مجموعة من الاختبارات النفسية على الطالب ، وفي حالة رسوب الطالب في هذا الاختبار لا يحق له إعادة الاختبار.
  • وتشمل الكليات المطلوبة للضباط المتخصصين 2022 بنات كلية اداب اقسام وثائق ومكتبات واجتماع وعلم نفس وكلية خدمة اجتماعية.
  • التقديم بعد الثانوية العامة، كلية الشرطة للبنات خريجي الجامعات 2021؟ التخصصات، الاختبارات والتنسيق مصاريف كلية الشرطة 2022 والأوراق المطلوبه للتقـديم، يمكنك الآن أن تعرف كافة شروط و تفاصيل.

حصول الطالبة على شهادة حسن سلوك وسمعة جيدة، وألا يكون قد سبق عليها الحكم بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة هي أو أحد من والديها أو أقربائها حتى الدرجة الرابعة. يجب أن تكون الفتاة مصرية الجنسية من أصل مصري للأبوين. صدر قرار وزارى في 11 فبراير 1968 ينص على التامين على حياة الطلبة بالكلية بمبلغ الف جنيه تصرف في حالة الوفاة أو الإصابة. صدر القرار الجمهورى رقم 205 لسنة 1960 بضم 18 فدان من الأرض المجاورة للكلية من الناحية الشمالية بمناسبة خطة التوسعات الجديدة. يجب أن يتم إحضار البطاقة الشخصية، ومؤهل الوالدين، ثم تذهب الطالبة بختم بطاقة التردد، والتي ستحصل عليها من اللجنة التي ستقوم باختباره. كما من أهم الشروط أن لا يقل الطول عن 170سم، أقصى وزن لها يجب أن يكون 90.

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • في النهاية الضغط على التسجيل، ويتيح الموقع للطالب اختيار اليوم المناسب له؛ لأداء اختبارات القدرات من بين 3 أيام مختلفة.
  • كما يلزم أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة حسن سير وسلوك، ويتم الحصول عليها من المدرسة التي تخرجت منها.
  • مسجل داخل الشروط كافة التفاصيل الخاصة بالشهادات المطلوبة , يمكنك مراجعة كافة صفحات المقال المرقمة بالاسفل.
  • تواصل أكاديمية الشرطة، استقبال راغبي الإلتحاق بكلية الشرطة 2022 من الحاصلين على المؤهلات الجامعية.

لذلك تستعرض «الدستور»، ضمن سلسلتها الخدمية التي تُقدّمها لقرائها على مدار الساعة، التخصصات وموعد التقديم في كلية الشرطة للبنات 2022، وفق بيان وزارة الداخلية الرسمي. رابط تقديم كلية الشرطة 2022 أو لينك تقديم كلية الشرطة ، تبحث عنه الفتيات الراغبات في الالتحاق بكلية الشرطة 2022 من أجل التقديم. طريقة التقديم لأكاديمية الشرطة للبنات 2022، هناك العديد من الفتيات يبحثن بشكل غير طبيعي عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل حول طريقة التقديم لأكاديمية الشرطة للبنات 2022 والشروط المطلوب توافرها والتخصصات المطلوبة. أن تكون الطالبة المتقدمة للالتحاق بكلية الشرطة مصرية الجنسية، من أب وأم مصريين الجنسية.

    معلومات عن كلية الشرطة للبنات

  • وتشمل شروط الالتحاق بكلية الشرطة متخصصين 2022 للبنات ألا يكون قد مضى المؤهل الجامعي أكثر من عامين ميلاديين.
  • مهارة تعيين الواجبات المنزلية ومعالجتها.
  • ألا يكون الطالب تم فصله من الخدمة الحكومية بقرار تأديب أو حكم نهائي.
  • المقاس لا يقل الطول عن 165 سنتيمتر للذكور ومحيط الصدر 83 سنتيمتر، ام طول الطالبات لا يقل عن 160 سنتمتر.