معلومات عن لوس أنجلوس

كذلك يُمكنك المشي حول حوض المحيط الهادي، والتسوق بين المحلات التجارية المتنوعة الموجودة في قرية شور لاين. يتمتع شاطئ فينيسيا في لوس انجلوس بشهرة وشعبية كبيرة، حيث يرتاده الزوار من جميع الأنحاء بإستمرار سنويًا، لما يتميز به من أجواء ساحرة، كالرمال الذهبية الناعمة، والمياة الصافية النقية. عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. كاتدرائية سيدة الملائكة هي الكاتدرائية الأم لإبرشية لوس أنجلوس.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • يوجد مركز جيتي على قمة تل في جبال سانتا مونيكا في لوس أنجلوس، وهو عبارة عن مبنى ضخم، يمتد على مساحة 110 فدان.
  • تحتوي المنطقة أيضًا على Time Travel Mart وهو أحد متاجري المفضلة والطعام الرائع مثل البيتزا في Masa وبودنج خبز الكرواسون الرائع.
  • بما في ذلك المطعم الوحيد الحاصل على تصنيف ميشلان في جنوب كاليفورنيا، وهو مطعم Langham Huntington.
  • الكاردينال روجر ماهوني، بصفته رئيس الأساقفة، قد قام بالإشراف على بناء كاتدرائية سيدة الملائكة، التي افتتحت في سبتمبر 2002 في وسط مدينة لوس أنجلوس.
  • هذا مجتمع آخر في منطقة لوس أنجلوس يمكنك بسهولة قضاء يوم في استكشافه.

تقع علامة Beverly Hills بجوار نافورة كبيرة مباشرةً ، وهي مكان شهير للصور. يقع Sprinkles على بعد بضع بنايات والذي يحتوي على ماكينة صراف آلي للكب كيك مفضلة لكثير من الناس. بعد بضع كتل أخرى ، سترى Rodeo Drive ، الذي اشتهر بفيلم Pretty Women.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • في ذلك الوقت ، كان سوق الفواكه والخضروات حقا ، ولكن على مر السنين نمت السوق لاستيعاب المزيد والمزيد من البائعين.
  • حيث تقع مدينة لوس أنجلوس على خط طول 118,24- ودائرة عرض 34,05.
  • و في عام 2017 في مؤشر المراكز المالية العالمية، تم تصنيف لوس أنجلوس على أنها المركز المالي التاسع عشر الأكثر تنافسية في العالم، والسادس الأكثر تنافسية في الولايات المتحدة (بعد مدينة نيويورك ، و سان فرانسيسكو، و شيكاغو، و بوسطن ، و أيضاً واشنطن العاصمة).
  • التلال علامة هوليوود, شارع هوليوود، ال ممشى المشاهير، و ال المسرح الصيني يمكن بسهولة ملء يوم أو يومين من مشاهدة المعالم السياحية.
  • يوجد في المدينة فناني الشوارع ومتنزه للتزلج ، وفن الشارع ، والشاطئ وقنوات البندقية.
  • إن MOCA Grand ، في Grand Avenue ، هو المرفق الرئيسي للمتحف ، مع المعارض الرئيسية بالإضافة إلى أكبر متجر للمتحف ومقهى.

يقع مركز جيتي بالقرب من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ويوفر معروضات لأسابيع لاستكشافها مع حدائق مذهلة وفنون مشهورة من مونيه وفان جوف وإطلالات جميلة على وسط مدينة لوس أنجلوس. المناظر من المرصد مدهشة مع وجود علامة هوليوود في اتجاه واحد ووسط مدينة لوس أنجلوس من ناحية أخرى. بالطبع، من المدهش استكشاف المرصد لأنه مجاني للدخول ولديه الكثير من المعروضات الممتعة. لقد كنت هنا عشرات المرات لمشاهدة غروب الشمس والاستكشاف وأحب دائماً أن أكرر الزيارة. هوليوود بوليفارد هو مكان يريد كل سائح رؤيته والاستمتاع به عند زيارتك لوس أنجلوس.

على الرغم من ارتفاع أسعار هذا المكان، إلا أنه يستحق منك التفكير إذا كنت تخطط بالفعل لزيارة استوديوهات هوليوود. هو مقهى يمكنك أن تلتقط فيه مجموعة من الصور الرائعة لتنشرها على إنستغرام. وبعد أن تنشر صورك التي التقطها في المقهى، سيكون أمامك خياران للجلوس. إذا كنت من الأشخاص الذين يجدون إلهاماً في اللوحات الكلاسيكية والمصنوعات اليدوية التي لا تقدر بثمن، فإن المذاكرة في مركز جيتي ستحقق لك حلماً. حيث يقدم لك هذا المركز الكثير من الخدمات بالمجان، مثل الدخول مجاناً والواي فاي ومساحات مفتوحة واسعة، حتى تستطيع أن تكتب مقالاً أو تستعد لاختبارات الفصل الدراسي. وعندما تدرس هنا، ستستمتع بصخب حياة المدن الكبرى وفي نفس الوقت ترى اكتشافات المدن الهادئة المبنية بأحلام وتطلعات البشر في جميع المجالات.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • في نوفمبر “2014” كانت جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس واحدة من “20” كلية وجامعة افتتاحية تعهدت باعتماد إرشادات للغذاء والتغذية والنشاط البدني والبرمجة على مدى ثلاث سنوات، إن عضو في كل من قوائم تعاونية بحوث …
  • استضافت لوس أنجلوس 1932 و الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1984 وستستضيف الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2028.
  • بالإضافة إلى ركوب الخيل وشخصيات ديزني التي تتجول في الشوارع ، يوفر المنتجع أيضًا مجموعة كاملة من الميزات والخدمات لقضاء عطلة كاملة.
  • يمر نظام صدع سان أندرياس، الذي يقع على الحدود بين سطح المحيط الهادئ و سطح أمريكا الشمالية، عبر المنطقة الحضرية في لوس أنجلوس.

وفقًا لمعهد يو إس سي ستيفنز للابتكار، “هناك أكثر من 1100 عرض مسرحي سنوي و 21 افتتاحًا كل أسبوع.” و بالتالي يعد مركز لوس أنجلوس للموسيقى “واحدًا من أكبر ثلاثة مراكز للفنون الأدائية في البلاد” ، حيث يستقبل أكثر من 1.3 مليون زائر سنويًا. قاعة حفلات والت ديزني للحفلات الموسيقية، هي محور و مركز الموسيقى في المدينة، هي موطن أوركسترا لوس أنجلوس المرموقة. المنظمات البارزة مثل سنتر ثييتر جروب و لوس أجلوس ماستر كورال و أوبرا لوس أنجلوس هي أيضًا شركات موجودة في مركز الموسيقى . تتم تنمية المواهب محليًا في المؤسسات الرائدة مثل مدرسة كولبورن و مدرسة ثورنتون للموسيقى. فمن الشبه المستحيل زيارة لوس أنجلوس دون التوجه إلى “مول” ما، نوع من الأروقة التجارية التي تعرف بها الولايات المتحدة. أو يمكنك السفر بواسطة رحلات القطار والتي على الرغم من أنها تستغرق حوالي ساعتين وربع إلا أنها تمنحك مناظر جميلة على مدينة سانتا مونيكا وشواطئ الولاية.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • حسب تعريف مكتب الاحصاء الامريكي تتألف المنطقة من مقاطعة لوس أنجلس، مقاطعة ڤنتورا، مقاطعة أورانج، ومقاطعتي إنلاند إمپاير.
  • إنه أمر لا يصدق أن ترى هذا الشيء عن قرب ويستحق الزيارة حتى لو لم تفعل أي شيء آخر في المتحف.
  • غريفيث بارك ، في الجزء الشرقي من جبال سانتا مونيكا ، وتغطي مساحة قدرها 4210 فدان ، هي أكبر حديقة في ولاية كاليفورنيا.
  • وفي حالة استئجار سيارة ستحتاج إلى رخصة سارية وبطاقة ائتمان/خصم باسمك.
  • بالإضافة إلي أن المدينة هي موطن لإستوديوهات الأفلام الكبرى وكذلك شركات التسجيلات الكبرى.

تعد منطقة Echo Park في لوس أنجلوس مكاناً قادماً مع مطاعم ومحلات تجارية رائعة وبحيرة جيدة الحجم في المنتصف. إنه مكان ممتع للتسكع في يوم دافئ ، ويمكنك الخروج على الماء عن طريق استئجار قارب بجعة إذا كنت تريد التجول. تحتوي المنطقة أيضًا على Time Travel Mart وهو أحد متاجري المفضلة والطعام الرائع مثل البيتزا في Masa وبودنج خبز الكرواسون الرائع. إنها واحدة من تلك المجالات التي أعود إليها باستمرار لاستكشاف المزيد. إن كنت تظن بأنك قد تحب ثقافة كاليفورنيا، اختر الدراسة في لوس انجلوس وستكتشف ذلك قريباً.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • في عام 1994، هز زلزال نورثريدج المدينة بقوة 6.7، مما تسبب في خسائر بقيمة 12.5 مليار دولار و 72 حالة وفاة.
  • وتعرضت المدينة عام 1994 لزلزال بقوة 6.6 درجات خلف خسائر بشرية ومادية.
  • كونها ملاذاً سياحياً للأثرياء والمشاهير ونجوم هوليوود وهي الموطن الرئيسي لشركات الترفيه الكبرى وهي شديدة الازدحام ويكثر بها التنوع العرقي وتعتبر ثاني أكبر مدينة في أمريكا.
  • وبعد أن تنشر صورك التي التقطها في المقهى، سيكون أمامك خياران للجلوس.
  • حدد مجلس مدينة لوس أنجلوس أيضًا سبع مناطق صناعية داخل المدينة.
  • أصبح الوصول إلى سانتا مونيكا أسهل بكثير منذ افتتاح خط مترو إكسبو الجديد ، الذي يربط وسط مدينة لوس أنجلوس بسانتا مونيكا.

تشمل الخيارات الشعبية فندق ديزني لاند وفندق وسبا ذا جراند كاليفورنيز ديزني ، على بعد نزهة قصيرة من حدائق ديزني الترفيهية. يعد Staybridge Suites Anaheim خيارًا أكثر بأسعار معقولة مع مكان إقامة مريح على طراز الشقة. سميت الحديقة والمرصد باسم Griffith J. Griffith ، الذي تبرع بالجزء الأكبر من المنتزهات إلى المدينة في عام 1896 ورصد الأموال للمدينة لإنشاء المرصد. تتميز بمناخ متوسطي جاف حار في فصل الصيف، رطب معتدل البرودة في فصل الشتاء، وتشرق الشمس في المدينة قرابة 320 يوما. وتتساقط الأمطار عادة خلال فصلي الشتاء والربيع، ويتميز شهرا يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط فيها بأنهما الأكثر رطوبة خلال السنة. تعد La Brea Tar Pit s جزءًا فريدًا من تاريخ هذه المنطقة وتستحق الزيارة.

    معلومات عن لوس أنجلوس

  • لوس أنجلوس هي أكبر مركز تصنيع في الولايات المتحدة.تشكل موانئ لوس أنجلوس المتجاورة و لونگ بيتش معًا أكثر الموانئ ازدحامًا في الولايات المتحدة وفقًا لبعض المقاييس وخامس أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم، وهو أمر حيوي للتجارة داخل المحيط الهادئ.
  • يتعرض الجزء من الصدع الذي يمر عبر جنوب كاليفورنيا لزلزال كبير كل 110 إلى 140 عامًا تقريبًا، وقد حذر علماء الزلازل من “الزلزال الكبير” التالي، حيث كان آخر زلزال كبير هو زلزال فورت تيجون 1857.
  • وهي عبارة عن سفينة عملاقة، تُتيح للزوار تجربة التجول والتعرف على الحياة البحرية والبحارة على متنها، وإستكشاف المواقع السرية المخفية بها، وكذلك العديد من الأشياء المُمتعة داخل هذه السفينة التاريخية الضخمة.
  • وقبل النظر في جداول الرحلات، تفقد الموقع الإلكتروني للمكان الذي ترغب في زيارته حيث تشمل مواقع تلك الوجهات الشهيرة في كثيرٍ من الأحيان على معلومات مفصلة عن الحافلات أو القطارات الأفضل التي يجب أن تستقلها.
  • عامل الجذب الرئيسي لمعظم الناس هو عادة ركوب الخيل ، والتي تتراوح من المحاكاة إلى الوقايات الدوارة.
  • وتشتهر تلك الشجرة بكونها شجرة الصنوبر الوحيدة التي نجت من حريق هوليوود عام 2007؛ ولذلك أصبحت رمزاً للأمل لمن زارها.