معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

وقامت الشركة بتوفير نظام سداد ميسر، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم من المبلغ وتقسيط المبلغ المتبقي خلال مدة تصل إلى 8 سنوات ويتم التسليم بعد 4 سنوات. عن المشروع مجمع سكني ساحلي متكامل، حيث يقدم المشروع كافة الخدمات والمرافق لتلبية كافة إحتياجات العملاء. إنجاز العقارية شركة مصرية تأسست عام 2015 بهدف تقديم خدمات عقارية فى مجالات متعددة تشمل السكني , التجارى والسياحي . كما قامت إنجاز العقارية بضم مجموعة من المطورين العقارين ذوي المصداقية لكي تتمكن من عرض أكثر عدد من المشاريع المتميزة التي يمتلكها هؤلاء المطورين تحت سقف واحد. كما تم بناؤه على مساحة ضخمة ويمثل منطقة جذب سياحي غير مسبوقة في العديد من البلدان، حيث يقدم معالم سياحية مصرية ذات طابع معماري أنيق من حيث الأغراض السكنية والتجارية والصناعية. خلال موسم الصيف، كما أنها تبرز لجمال المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البانورامية للبحر من اتجاهات مختلفة.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • فرصة ممتازة لكل المستثمرين في مصر والعالم العربي بالحصول على الوحدات الاستثمارية بالتقسيط على عدة سنوات بمقدم بسيط فتأتي أنظمة السداد في المشروع بمقدم 10% وتقسيط على 9 سنوات.
  • ولضمان الأمن والأمان لجميع المقيمين بالقرية تم تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة بحيث تتخلل أنحاء المنتجـع .
  • و لم تقتصر المميزات على كل ذلك بل يتوافر العديد من الخدمات الرئيسية بماونتن فيو التى وفرتها الشركـة فى مشروعها حتى يكون المنتجع كامل المرافق و حرصا على رضا وراحة المقيمين لتتيح لك فرصة قضاء اجازة صيفية التى تحتاجها بعيدا عن صخب الحياة.
  • و طريق وادى النطرون و الطريق المؤدى الى سيدى عبد الرحمن وطريق القاهرة.
  • بالإضافة إلي فلل التاون هاوس Town House Villas التي تأتي بمساحة 170 متراً مربعاً.
  • مشروع عقاري ممتاز من المشاريع العقارية لشركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري حيث استطاعت الشركة أن توفير الكثير من فرص الاستثمار في المشروع بأنواع مختلفة من الوحدات تتنوع ما بين الشقق والفلل فقط بالإضافة إلى توفير الكثير من تفاصيل الأسعار التي تأتي في متناول المستثمرين فتبدأ الأسعار في المشروع من مليون و750 ألف جنيه مصري.

كما ان المنتجع يقع قريب من كثير من المنتجعات الساحلية أخري منها ازميرالدا باي و اورا زهرة الساحل الشمالى جون سوديك سيلفر ساند. يمكنك حجـز وحدة تاون هاوس مميزة تقع مباشرة على البحيرة بسعر يبدأ من 4,900,000 جنيهًا مصريًا. كما حرصت الشركة على التنويع بين هذه الوحـدات ومساحاتها وذلك ليجد الجميع ما يناسبهم من انواع ومساحات الوحدات. بايونير مفهوم جديد للإسكان العصرى المتكامل من خلال اعتمادنا على استراتيجيه قوامها الالتزام والجودة و دراسة كل ما هو جديد في السوق العقاري لإتاحة الفرص لاختيارات متعددة ترضى جميع الاحتياجات هدفنا هو تقديم أفضل خدمات في مجال التسويق العقاري لكي نصبح الشركة الاولي في مجال العقارات. أفضل المشاريع العقارية و بأفضل الاسعار و تسهيلات في السداد واقساط تتناسب مع الكل. بالإضافة إلي فيلات التاون هاوس التي يبلغ سعرها حوالي 5,500,000 جنيهاً مصرياً.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • حرصت الشركة المالكة والمؤسسة مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي العملاق على توافر مجموعة مميزة من الخدمـات والمرافـق الحيوية الهامة اللازمة لاستقرار و رفاهية ورقي الحياة داخل القرية حتي اصبحت مدينة مثالية متكاملة .
  • كما يعمل على تغيير مفهوم التنمية الحضرية بطريقة قياسية إلى كل شيء جديد يختلف عن التصميم والإبداع والانتهاء من القرية على أعلى مستوى.
  • مشروع من أهم مشروعات ماونتن فيو وقامت الشركة بإطلاقه بعد نجاح المشروع وتم إنشاء مرحلة رودس على مساحة تبلغ 34 فدان وأتاحت الشركة نظام سداد مرن في تلك المرحلة، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم لمدة 7 سنوات ويتم الاستلام خلال 3 سنوات.
  • يمتد منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة على مساحة ضخمة بحوالي 450 فدان، والتي تأتي على ساحل البحر الأبيض ذا المياه الفيروزية والرمال البيضاء.
  • تتميز أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي بيسرها الشديد التي قد حرصت الشركة على تقديم الأسعار بهذا الشكل حتى تسهل التنزه والترفيه لعملائها الراغبين في الحصول على وحدة داخل القرية.

تقـع بالقرب من طريق فوكا الجديد الذى يربط بين القاهرة ومطروح العلميـن على خليج راس الحكمه و سيدي عبد الرحمن . امتلك مكانك بمدينة سياحية متكاملة، استمتع مع اسرتك بحمامات السباحه والمساحات الخضراء واكبر اكوا بارك على الشاطئ، ماونتن فيو تحمل لك فرصة استثمارية واجمل اجازة صيفية لن تعش مثليها في اي مكان اخر. بالإضافة إلي فلل التاون هاوس Town House Villas التي تأتي بمساحة 170 متراً مربعاً. ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر احجز وحدتك الان بمقدمات تبدأ من 180 ألف جنية مصري واقساط تصل الى 9 سنوات، اتصل واستفسر عن العروض الافتتاحيه. تلك نبذة توضح لك كيفية اهتمام الدولة والمستثمرين بتلك المنطقة ، فهي تمثل أكبر عائد استثماري وسياحي ، وتحيط بكل ما هو خدمي وذلك لقربها من العلمين و مدينة الإسكندرية ، بجانب فرص العمل المتعددة والمتوفرة بها التي تجعلك تستقر وتأسس حياة جديدة ومتكاملة في الساحل الشمالي .

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • قامت الشركة بطرح أحدث مرحلة في مشروع ماونتن فيو ويحتل 70 فدان من المساحة الإجمالية لمشروع ماونتن فيو.
  • كما قامت بتنفيذ محطة كهرباء استخدام للطاقة يمتد لتوليد الكهرباء لكافة وحدات القرية دون أنقطاع.
  • كما تتمتع القرية بمنطقة تسوق ضخمة، تضم عدد كبير من المحلات التجارية و البراندات العالمية، ومنطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات والسينما للاستجمام وقضاء وقت ممتع مع أسرتك في ماونتن فيو رأس الحكمة .
  • كما تغطي مساحة 450 فدان مع تقديم خدمات ومناظر طبيعية أكثر تميزًا على مدار العام.
  • ادفع 10% مقدم من إجمالي المبلغ وسوف يتم تقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 5,470,000 جنيه مصري بمساحة 155 متر مربع.

تحتوي قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى على فيلات وشاليهات تم اختيار مكان بناءها بدقة فائقة وكان الاختيار الموفق لمنطقة (رأس الحكمة) لجمالها الخلاب وخصائصها التاريخية مما جعلها محمية طبيعية وأعطاها تفرد وتميز بين مناطق الساحل الشمالى الغربى دونًا عن غيرها من المنتجعات السياحية وقرى الساحل الشمالى. ويبعد موقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى 3 ساعات من القاهرة وعلى بعد 90 كيلو من مارينا و15 كيلو من طريق الفوكا الجديد وعلى بعد 50 كيلو من مطار العلمين الجديدة. فرصة سانحة أمام كافة عملاء الساحل الشمالي للحصول على شاليه أو فيلا سكنية راقية داخل منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View North Coast، حيث يمكنك تملك وحدة سكنية وسط المناظر الطبيعية وبإطلالة مميزة على شاطئ البحر، بأفضل التصميمات المعمارية الفريدة. مساحة شاليهات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تبدأ من 92 متر مربع حتى 132 متر مربع. قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تؤول إلى شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية Mountain View والتي تعد من أكبر شركات التطوير في مصر. يقع منتجع ماونتن فيو في الساحل الشمالي الغربي في منطقة رأس الحكمة، بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة، على الكيلو 200 طريق الإسكندرية/مطروح.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • فيلا للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي تطل على مساحة خضراء تبدأ الأسعار من 7,256,770 مليونجنية مصري.
  • بالاضافة الى موقعه وسط أهم الطرق منها طريق القاهره الاسكندريه الصحراوى وطريق وادي النطرون وتبعد القرية مسافة قليلة عن الإسكندرية وطريق الضبعة وايضا بالقرب من عدة قرى متميزه وراقيه مثل قرية بو ايلاند.
  • يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بألعاب مسلية وآمنة تمامًا.
  • و ذلك لتقوم بتوفير كافة الخدمات والمرافق الحيوية الهامة التي يحتاج لها جميع المقيمين بالقريـة وتوفر لهم حياة مستقرة وهادئة.
  • لتكون ماونتن فيو الساحل الشمالي مكان له تفرد وخصوصية غير موجودة بأي مكان آخر لتصبح أطراف المعادلة مزيج هندسي متميز ووسائل راحة يومية ومنازل مريحة ذو هندسة معمارية خلابة توفر جو عائلي مميز.
  • كما قامت إنجاز العقارية بضم مجموعة من المطورين العقارين ذوي المصداقية لكي تتمكن من عرض أكثر عدد من المشاريع المتميزة التي يمتلكها هؤلاء المطورين تحت سقف واحد.

والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى المساحات الشاسعة من المتنزهات، والبحيرات الصناعية؛ بالشكل الذي يوفر اجواءاً صحية، ومريحة للأعصاب. مرحلة SKALA متاحة بمقدم 10% مقدم، ثم 5% بعد 3 شهور، واقساط متساوية حتى 8 سنوات، والتسليم بعد 4 سنوات. لاسيما توجد منطقة للتنزه، والاستمتاع بالقرية ككل، بها مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات. يوجد فندق خمس نجوم داخل الكمبوند لعشاق الخدمة الفندقية وللزوار ويقدم خدمة واي فاي مجانية. مراقبة دائمة لكافة أرجاء الكمبوند بطاقم من الأمن والحراسة مدرب على أعلى مستوى لحماية السكان وأطفالهم.

لم نأتي بعد للجزء الأفضل في هذا المنتجع الساحلي الرائع، وهو التصميمات الفريدة لماونتن فيو الساحل الشمالي، فجاء تصميم القرية على الطراز اليوناني المميز والمبهج. حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لتقديم المنتجع في أحسن الأماكن بالساحل الشمالي والذي أصبح عامل يميزها وهو وجود قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى في موقع راقي ومميز في الكيلو 200 طريق الأسكندرية مطروح منطقة خليج رأس الحكمة. وفرت شركة ماونتن فيو العقاري في مشروعها قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view north coast العديد من الوحدات المتنوعة التي لها طابع فريد من نوعها، وأهم ما يميز هذه الوحدات أنها تم توفيرها بأسعار أقل ما يقال عليها بأنها مذهلة.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • تعتبر منطقة رأس الحكمة بشكل عام نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الاستثمارية والمنتجعات السياحية الفاخرة نظرا لقربها من العديد من المناطق الأثرية ومطار العلمين مما أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالى.
  • فضلاً عن 19 حمام سباحة متنوعين المساحات، وموزعين بشكل متوازن على كافة أنحاء القرية؛ لمنع التزاحم والإستمتاع بالسباحة.
  • مساحة شاليهات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تبدأ من 92 متر مربع حتى 132 متر مربع.
  • نظام يقدر بحوالي 10% كمقدم للحجز مع إمكانية التقسيط للمتبقي علي فترة تصل إلي 7 سنوات بدون فوائد.

بينما انها الاختيار الافضل لك بعيدا عن الزحمة والضوضاء ولكل من باحثي الذوق الرفيع، كما تقوم الشركة بتنفيذ محطة لتوليد الكهرباء. يوجد بالمنتجع نادي رياضي مميز مزود بأحدث الأدوات والأجهزة الرياضية. فقد قامت الشركة بالحرص على تقديم كل ما هو قيم وجيد لعملائها وتصميمات وحلول هندسية فريدة من نوعها في المجتمع العمراني الحديث. يوجد أيضا في المنتجع فنادق مجهزة لاستقبال الزوار على أعلى مستوى من الكفاءة. المراكز الطبية في مشروع منتجع Mountain View North Coast مجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • رقم الهاتف الخاص بالبشركة للتواصل مع خدمة العملاء لشرح كافة خدمات ومميزات الشركة باستفاضة.
  • وفيما يتعلق بالمساحة الكلية التي تم إنشاء ماونتن فيو الساحل الشمالي عليها، فمن الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري قامت بتخصيص مساحة بلغت حوالي 450 فدان بمنطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي .
  • أما عن مساحة وحدة التوين هاوس فتتوافر بمساحة 155 متر مربع، وتضم 3 غرف نوم و4 حمامات.
  • شركة ماونتن فيو العقارية قد اختارت لك أفضل موقع في الساحل الشمالي، فلا يوجد أجمل من خروجك من ضجيج القاهرة، والإتجاه صوب قرية ماونتن فيو، وجبال منطقة راس الحكمة الخلابة في خلفية رحلتك.
  • شاليهات تتكون من 2 غرف نوم، بمساحات شاليهات قرية ماونتن فيو تبدأ من 92 متر2.

لو انت من أهل التميز والرقي و الذوق الرفيع امتلك الان معنا فى افخم و أكبر قري السياحية فى الساحل. وهى غير ايه قرية أخرى وذلك لانه تطل على اجمل بحر بالساحل و ترى فيو مميز واستمتع بجمال المياه الزرقاء قريه ماونتن فيو هى غايه مميزة للغاية. كما توجد بها، حيث أكد لكى الكثيرون من أن هذه المنطقة، تعد و يعتبر من أبرز وأهم و ابرز مميزاتها، بالإضافة إلى أن بها الكثير من المناطق الرائعة.

    معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • حرصت الشركة على تقديم أحد اهم العوامل التميز مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي هو الموقع الراقى المميز تقع القرية فى الكيلو 200 طريق الاسكندريه مطروح منطقة خليج رأس الحكمه، وتبعد 3 ساعات من القاهرة وعلى بعد 90 كيلو من مارينا و15 كيلو من طريق الفوكا الجديد وعلى بعد 50 كيلو من مطار العلمين الجديدة.
  • تتمتع باروس بموقع جغرافي مميز، حيث أقيمت في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح الصحـراوي، ورغم تشييدها على 48 فدانا إلا أنها غير مزدحمة بالمباني لأن حمامات السباحه والمساحـات الخضراء والمرافق الترفيهيه تشغل المساحة الأكبر منها.
  • فرصة سانحة أمام كافة عملاء الساحل الشمالي للحصول على شاليه أو فيلا سكنية راقية داخل منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View North Coast، حيث يمكنك تملك وحدة سكنية وسط المناظر الطبيعية وبإطلالة مميزة على شاطئ البحر، بأفضل التصميمات المعمارية الفريدة.
  • توفير الصيدليات و العيادة الطبية للاهتمام و العناية بصحة السكان يقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي .
  • احجز الآن في “إيفيا 2022” أحدث مراحل ماونتن فيو رأس الحكمة، مساحة المرحلة 125 فدان, وحدات بمساحات تبدأ من 70 متر وسعر 2 مليون، متوفر بالمرحلة ستوديوهات وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وبيتش هاوس، تضم إيفيا 27,000 متر لاجون.

ماونتن فيو الساحل الشمالى هى انجاز جديدة لشركة ماونتن فيو للتطوير العقارية و هى من الشركات, الرائدة و من أكبر المستثمرين فى مجال الانشاء و الاستثمار منذ عهد بعيد و تعد من اكبر شركات التطوير المعماري فى مصر والتى تعتمد على الفكر الحديث فى نظم البناء و المعمار استعان فى ذلك بمجموعه كبيره من الخبراء و المهندسين ليقوم بعمل ,تحفه فنيه . كل هذا سوف تجدة فى المشروع العمرانى ماونتن فيو الساحل الشمالى فهو يعتبر الافضل على الاطلاق. احجز وحدتـك الآن في قريـة ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view north coast و استمتع فيو ساحر على البحر مباشرة وعش تجربة جديـدة ومميزة تتمتع بالانفراد والخصوصية التامة والمتعة والمرح بلا حدود .