مقاسات شي ان للاطفال بالعمر

مقاسات شي ان للاطفال بالعمر

المقدمة

شي ان هي شركة صينية شهيرة في مجال الملابس والأزياء، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات للنساء والرجال والأطفال. وقد اكتسبت شي ان شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العالم العربي، بسبب أسعارها المعقولة وتصاميمها الأنيقة. وفي هذا المقال، سنقدم لكم مقاسات شي ان للأطفال بالعمر، لمساعدتكم في اختيار المقاس المناسب لأطفالكم.

مقاسات شي ان للأطفال حسب العمر

مقاسات شي ان للأطفال حديثي الولادة (من 0 إلى 3 أشهر)

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال حديثي الولادة من 50 إلى 70 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 2.5 إلى 5 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 3 إلى 6 أشهر

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 3 إلى 6 أشهر من 60 إلى 80 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 5 إلى 8 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 6 إلى 9 أشهر

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 6 إلى 9 أشهر من 70 إلى 90 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 8 إلى 10 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 9 إلى 12 شهرًا

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 9 إلى 12 شهرًا من 80 إلى 100 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 10 إلى 12 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 1 إلى 2 سنة

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 1 إلى 2 سنة من 90 إلى 110 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 12 إلى 15 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 2 إلى 3 سنوات

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 2 إلى 3 سنوات من 100 إلى 120 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 15 إلى 18 كيلوجرام.

مقاسات شي ان للأطفال من 3 إلى 4 سنوات

تتراوح مقاسات شي ان للأطفال من 3 إلى 4 سنوات من 110 إلى 130 سم. وعادةً ما تكون هذه المقاسات مناسبة للأطفال الذين يتراوح وزنهم بين 18 إلى 21 كيلوجرام.

نصائح عند اختيار مقاسات شي ان للأطفال

استخدم جدول مقاسات شي ان للأطفال المقدم أعلاه لتحديد المقاس المناسب لطفلك.

ضع في اعتبارك أن مقاسات شي ان للأطفال قد تختلف قليلاً عن مقاسات العلامات التجارية الأخرى.

إذا كنت مترددًا بين مقاسين، فاختر المقاس الأكبر.

يمكنك أيضًا قياس طفلك قبل شراء الملابس من شي ان للتأكد من اختيار المقاس المناسب.

الخاتمة

نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك في فهم مقاسات شي ان للأطفال بالعمر. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء شي ان.

أضف تعليق