من هى اسماء مصطفى

العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب.

وجميع المتألمين يتعلمون من تجربتها مع هذه الحالة، ويؤمنون بفائدة شفاعة العشاق في تخفيف الآلام. ولمن لا يعرف، فإن أسماء مصطفى بدأت التدريب على العمل الإعلامى من خلال “اليوم السابع”، حيث شهدت بداية ظهورها من خلال “فيديو 7″، ثم انتقلت بعد ذلك لتقديم برنامج “لقاء خاص” عبر قناة التحرير، وهى أول تجربة لها كمقدمة برامج على فضائية مصرية. “الإعلامية أسماء مصطفى ، داخل أروقة المستشفى ، في غرفة عادية ، وليس في غرف العناية المركزة كما يدعي البعض”. وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الذين حزنوا بشكل كبير على وفتاة هذه الإعلامية. آخر ما كتبته اسماء مصطفى على صفحتها في الفيسبوك كان بتاريخ 12 أكتوبر بعد دخولها المستشفى على اثر تدهور حالتها الصحية.

وحيث أعلنت أسماء مصطفى عن إصابتها بالمرض اللعين خلال أبريل الماضي وتدهورت حالتها خلال الأشهر السبعة الماضية حتى دخلت في أزمة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وهو ما أوضحته صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حتى أعلن الخبر الحزين صباح اليوم. وكانت أسماء مصطفى أعلنت عن إصابتها بالمرض اللعين خلال أبريل الماضي وتدهورت حالتها خلال الأشهر السبعة الماضية حتى دخلت في أزمة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وهو ما أوضحته صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حتى أعلن الخبر الحزين صباح اليوم. سبب وفاة الإعلامية المصرية ، أسماء مصطفى ، إصابتها بالسرطان ، حيث كانت تعاني من أعراض المرض في الفترة الأخيرة ، مما أدى إلى دخولها المستشفى أكثر من مرة ، خضعت لأكثر من عملية دقيقة للقضاء على المرض رغم تفاؤلها الدائم والشجاعة التي أظهرتها في محاربة المرض. 6- تزوجت أسماء مصطفى من النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وكلل زواجهما بإنجاب طفلين. توفيت، الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتان بالتلفزيون الرسمي، مها حسني، وشيرين الدويك. الحديث عن المذيعة أسماء مصطفى يعني الحديث عن احدى الإعلاميات اللواتي ألفت وجوههن الكاميرات، حيث أشرقت ببرنامجها التلفزيوني على المشاهدين واستطاعت احتلال مكانة كبيرة جداً في قلوبهم، حيث تميزت بحضورها المتألق، كما أنها متميزة ومحترفة بشكل كبير من ناحية التقديم وطرح المواضيع، وهي إعلامية مصرية خسرتها الساحة الإعلامية المصرية، حيث كانت من ضمن رموز هذه الساحة والوجوه المحببة بشكل كبير فيها، وامتلكت قبولاً استثنائياً جداً، ومن أهم البرامج التي قدتها برنامج هذا الصباح.

    من هى اسماء مصطفى

  • رحلت عن عالمنا اليوم الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مرير وصعب مع مرض السرطان بعد عدة أشهر من الألم المتواصل، حيث دخلت في غيبوبة وحالة حرجة خلال الأسابيع الماضية حتى أعلن زوجها النائب أيمن أبو العلا قبل قليل رحيلها عن عالمنا.
  • أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح الإثنين الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذى صدم كثيرون على رأسهم العاملين فى الوسط الإعلامى والصحفى.
  • آخر ما كتبته اسماء مصطفى على صفحتها في الفيسبوك كان بتاريخ 12 أكتوبر بعد دخولها المستشفى على اثر تدهور حالتها الصحية.
  • وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا”.
  • وخلال الفترة الماضية وخلال الموسم الرمضاني تواجدت الإعلامية “أسماء مصطفى” بين جمهور الإذاعة من خلال حلقات النسخة الرمضانية من برنامجها “بيتنا فى رمضان” وبث على نغم fm، والبرنامج عرض بعد الفطار يوميًا الساعة الثامنة، وتدور فكرته حول الأصوات التى ارتبطنا بها فى شهر رمضان المبارك مثل صوت الشيخ محمد رفعت والنقشبندى ومقرئى جامع الفتاح العليم والمسحراتى وغير ذلك من الأصوات التى تذكرنا بالشهر الفضيل.

الإعلامية أسماء مصطفى هي زوجة النائب أيمن أبو العلا الذي نشر منشورا حزينا صباحا اليوم وقال فيها “كسر ظهري” بعد وفاة زوجته وأم ولديه. بالحديث عن سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى فإننا نتحدث عن واحدة من الامور التي اثارت الجدل بين المهتمين فيها والإعلاميين حيث ان بعض الاعلاميين قال انها كانت مصابة بفيروس كورونا، وتوفيت بسبب إصابتها بهذا الفيروس، في حين ان اشخاص اخرين قالوا إنها توفيت بسبب مرض آخر ولكن دون ذكر اسم هذا المرض، وينتظر الجميع التوضيح من العائلة او من وزارة الصحة المصرية. تحدث الكثير من الإعلاميين عن المرض الذي أصاب الإعلامية أسماء مصطفى عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تضاربت الأنباء بينهم فيما يتعلق باسم المرض التي تعاني منه، وفي سياق اخر نشرت القائمة بأعمالها عبر صفحتها عبر الفيس بوك انها تعاني من مرض أليم وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل وقالت انها تشعر بآلام وترجو من الله ان يشفيها. تعد الإعلامية أسماء مصطفى من ضمن أهم الوجوه الإعلامية في الوسط الاعلامي المصري، وهي متزوجة من الدكتور ايمن ابو العلا، وهو عضو من أعضاء مجلس الشعب، كما يتولى الكثير من المناصب في مصر، وكان له الكثير من الظهور الإعلامي برفقة زوجته اسماء مصطفى، ومن المعروف عنه أنه يحبها بشكل كبير، حيث هال الكثير من متابعيه الكلمات التي أرفقها تعبيراً عن حزنه بوفاة زوجته اسماء مصطفى، حيث قال بأنه فقد سنده في هذه الحياة وكُسر ظهره بفقدها.

    من هى اسماء مصطفى

  • محركات البحث في الفترة السابقة بسبب الأحداث التي تعرضت لها في المرض الذي عانت منه مؤخرًا وهو السرطان ، حيث لم تصدق ذلك وشددت على أنه يجب على جميع المتابعين مراجعة الأطباء في أي معاناة يتعرضون لها.
  • أعلن الدكتور أيمن أبو العلا ، زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى ، تفاصيل تشييع جنازة زوجته الراحلة أسماء مصطفى ، حيث ستقام جنازتها بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة الواقع في السادس من الشهر الجاري.
  • توفيت صباح اليوم الاثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع فترة طويلة مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وعلى أثرها فقد انتقلت إلى أحد المستشفيات، حتى توفيت اليوم.
  • كما خضعت في منتصف شهر سبتمبر الماضي، لعملية جراحية لإزالة جزء من ورم جديد، قبل أن تتدهور حالتها الصحية بشكل كبير، وتوفيت على أثرها اليوم.

مرحبًا بك إلى موقع الامجاد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. وذكرنا نبذة عن سيرتها الشخصية وعن زوجها والمناصب التي شغلها، وذكرنا أيضا بعض من أعمالها وانجازاتها. اكتسبت خبرة إذاعية من خلال استضافة برنامج “Fi Her Home” على راديو هيتس، وكذلك تقديم نفس البرنامج على “نغم إف إم” وظهورها في المسرحية الكوميدية للأطفال “وردة وتوت” على نفس المحطة. وقدمت عدة برامج تلفزيونية، منها “صباح التحرير نهاية الأسبوع” على قناة التحرير، و “صباح الورد” على قناة TEN، و “النهار الجديد” على محطة النهار.

    من هى اسماء مصطفى

  • يجيب شبابيك على تساؤلات النشطاء بخصوص الإعلامية أسماء مصطفى ورحلتها القصيرة التي دعمها زوجها طوال صراعها مع مرضها الأليم الذي كان له شأن في تغير مسار حياتها.
  • 3- بداية ظهورها أمام الكاميرا كانت من خلال تجربة “فيديو 7” على اليوم السابع، تلاها برنامج “لقاء خاص” على قناة “التحرير” والذي يعد أول تجربة لها كمقدمة برامج.
  • ينشط أيمن أبو العلا زوج اسماء مصطفى على حسابه في منصة فيس بوك بشكل كبير، يحظى أبو العلا بمتابعة من قبل عدد كبير من محبيه، ويمكن أيضًا لكل من يرغب بمتابعة حسابه الرسمي في منصة فيس بوك الإجتماعية والتعرف على بعض المعلومات حوله وحول زوجته من خلال الدخول إلى الحساب مباشرة ” من هنا“، حيث يعمل هذا الرابط على نقلكم إلى الحساب مباشرة، ومن ثم يجب النقر على أيقونة المتابعة ليصلكم كل جديد.
  • احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

من هي الإعلامية أسماء مصطفى التي توفيت اليوم بعد صرار مرير مع مرض السرطان الذي انهك جسدها لينتصر سريعًا في قصتها التي بدأت وانتهت في غضون أشهر. بعد معاناتها مع مرض السرطان ولم تتخلص من الألم بشكل كلي مما أدى إلى وفاتها، وتقدم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ويشار إلى أن هذا جاء بالإعلان الرسمي من زوج الراحلة الدكتور أيمن ابو العلا عضو مجلس الشعب المصري.

وأثار الأمر جدلا واسعا بين الراغبين في الاستعلام عن سبب وفاتها وعن كافة المعلومات عنها، ويشار إلى أن سبب وفاتها يعود إلى إجراءها عملية جراحية. تعتنق الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها وبداية مهنتها وأخيرا حيث مكان وفاتها. “لا أعرف لماذا ، بجدية ، عندما يختبر شخص ما أنه على وشك الموت ، وينقذه ربنا ويقف معه ، كل جزء صغير يقترب أكثر وأكثر ، والعالم في عينيه يصبح أصغر ، ويشعر أن بين يديه أشياء لا تحتاج إلى مساحة في حياته ، ويحتفظ في قلبه بأهله وعائلته والناس الطيبين والطيبة من حوله ، فقط هؤلاء الذين يفضلون التفكير بها .. حتى لو كان شخص ما منزعجًا أو كان لديه موقف ، وجاءت السيرة بالصدفة ، صحيح أنني لم أتذكر حقًا ، أفكر في أشخاص آخرين على الإطلاق ، فسبحان الله ، حقًا ليس دائمًا مجهولًا ، الحب والسيرة الجيدة. 12- بعدها أعلنت خروجها من العملية الجراحية التي أجرتها لاستئصال ورم خبيث، مؤكدة أن الأطباء لم يستطيعوا استئصال الورم، ما يستدعي رحلة جديدة من العلاج. 6- خاضت تجربة العمل الإذاعي من خلال تقديم برنامج “في بيتها” على راديو هيتس، وقدمت نفس البرنامج على نغم إف إم، وكذلك من خلال مشاركتها في مسلسل الأطفال وردة وتوت عبر نفس المحطة.

    من هى اسماء مصطفى

  • حتى لو كان شخص ما منزعجًا أو كان لديه موقف ، وجاءت السيرة بالصدفة ، صحيح أنني لم أتذكر حقًا ، أفكر في أشخاص آخرين على الإطلاق ، فسبحان الله ، حقًا ليس دائمًا مجهولًا ، الحب والسيرة الجيدة.
  • شخصية مهمة في الإعلام المصري نسلط الضوء على سيرتها الذاتية اليوم وهي أسماء مصطفى ، مصرية الجنسية ، من أشهر الإعلاميات اللواتي حققن شهرة واسعة وشاركت في العديد من الأعمال على القنوات التلفزيونية ، وخاضت من خلالها أعمالاً متعددة ، كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي نجحت من خلالها وتصدرت المرتبة الأولى.
  • كما غطت العديد من الأحداث العالمية التي شارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح قناة “إكسترا نيوز” وغيرها من الأحداث.
  • تزوجت من عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، ولديهما ولدين الأكبر كريم، ويبلغ من العمر 13 عامًا.

رحلت عن عالمنا اليوم الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مرير وصعب مع مرض السرطان بعد عدة أشهر من الألم المتواصل، حيث دخلت في غيبوبة وحالة حرجة خلال الأسابيع الماضية حتى أعلن زوجها النائب أيمن أبو العلا قبل قليل رحيلها عن عالمنا. بالإضافة لكونها صحفية في جريدة اليوم السابع بحسب ما ورد في ملفها الشخصي عبر حسابها الرسمي في انستقرام. الموت غيب الإعلامية أسماء مصطفى، مقدم برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز” عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أعلنت الإعلامية إصابتها بالسرطان في أبريل 2021، وقبل أشهر خضعت لجراحة دقيقة لإزالة ورم خبيث.

    من هى اسماء مصطفى

  • وكانت أسماء مصطفى أعلنت عن إصابتها بالمرض اللعين خلال أبريل الماضي وتدهورت حالتها خلال الأشهر السبعة الماضية حتى دخلت في أزمة كبيرة خلال الأسابيع الماضية وهو ما أوضحته صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حتى أعلن الخبر الحزين صباح اليوم.
  • حيث تم الإعلان بشكل رسمي مساء اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 عن خبر وفاة هذه الإعلامية المصرية الكبيرة.
  • محركات البحث في الفترة السابقة بسبب الأحداث التي تعرضت لها في المرض الذي عانت منه مؤخرًا وهو السرطان ، بقيت ، حيث لم تصدق ذلك وأكدت على جميع المتابعين مراجعة الأطباء في أي معاناة يتعرضون لها.
  • 1- اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز.
  • نستعرض أبرز المعلومات عن الإعلامية أسماء مصطفى التي توفيت بعد صراعها مع المرض، فضلًا عن أعمالها المختلفة التي قدمتها خلال رحلة عملها.

منذ فترة طويلة كانت تكافح المرض، مبررا غيابها مؤخرا عن الساحات الإعلامية بسبب مرضها وجلسات علاجها، والجدير بالذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى هي مقدمة هذا البرنامج الصباح على Astra News، القناة التي تعتبر من أكثر القنوات الإخبارية الموالية للحكومة، بالإضافة إلى عملها كصحفية يومية، تمتلك Youm7 حسابات رَسْمِيًّا على Instagram، بحسب ملفها الشخصي. من هي الإعلامية أسماء مصطفى وويكيبيديا ، وسائل الإعلام دائما تسلط الضوء على الشخصيات المعروفة والمشهورة ، حيث أنها تهتم بنقل كل ما يدور حولها من معلومات وأحداث على مدار اليوم وعبر المواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونية الأخرى التي تشارك كل ما يتعلق بهذا الجانب من البحث عدد كبير من المتابعين يبذلون الكثير على العديد من المستويات فيما يتعلق بالإعلامية أسماء مصطفى ، والتي يوجد الكثير من البحث عنها ، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على من هي أسماء. 10- تسبب نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى في صدمة الكثير من الجماهير وزملائها في قناة اكسترا نيوز. عرف الجمهور أسماء مصطفى من خلال تقديم عدد من البرامج الصباحية الشهيرة، منها «صباح الورد»، و«نهار جديد» و«صباح التحرير»، لكن البداية لم تكن من شاشة التلفزيون، حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة وإدارة الأعمال في عدد من المؤسسات الصحفية، وانضمت بعد ذلك لفريق عمل قناة «إكسترا نيوز» وقدمت عدد من البرامج على شاشتها، وتزوجت بالنائب الدكتور أيمن أبوالعلا وأنجبت منه طفلان، وابتعدت عن الإعلام لفترة اعتنت فيها بطفليها. من هي الاعلامية اسماء مصطفى ويكيبيديا, ختامآ نأمل أن نكون قدر طرحنا لكم طرحآ وفيرآ بالمعلومات والإجابات التي طالما كنتكم تسعون للوصل إليها وسوف نكون سعداء بكم في حال نالت مقالتنا إعجابكم بمشاركتها.

    من هى اسماء مصطفى

  • وبعد ذلك ابتعدت عن الإعلام لفترة لرعاية طفلها والاهتمام ببيتها، ثم انضمت إلى فريق قناة Extra News في 2017، وقدمت برنامج في بيتها على نغم fm، بشهر رمضان الماضي، وأعلنت عن إصابتها بالسرطان منذ عدة شهور.
  • عرف الجمهور أسماء مصطفى من خلال تقديم عدد من البرامج الصباحية الشهيرة، منها «صباح الورد»، و«نهار جديد» و«صباح التحرير»، لكن البداية لم تكن من شاشة التلفزيون، حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة وإدارة الأعمال في عدد من المؤسسات الصحفية، وانضمت بعد ذلك لفريق عمل قناة «إكسترا نيوز» وقدمت عدد من البرامج على شاشتها، وتزوجت بالنائب الدكتور أيمن أبوالعلا وأنجبت منه طفلان، وابتعدت عن الإعلام لفترة اعتنت فيها بطفليها.
  • عام 2021 بحلول عيد ميلادها وخاطبتهم بكل الشكر والامتنان لتذكرها بعيد ميلادها ، مشيرة إلى أن هذه اللفتة من المتابعين جعلتها تنسى الوقت الطويل الذي قضته مع المرض ، مبررة بذلك غيابها مؤخرا عن الساحات الإعلامية.
  • لتنضم إلى فريق عمل إكسترا نيوز وقامت بتقديم عدد من البرامج على extra news .
  • تخرجت الاعلامية أسماء مصطفى من كلية التجارة وإدارة الأعمال ولقد عملت في عدد من المؤسسات الصحفية .
  • في نهاية هذا المقال نستعرض لكم أهم الأمور التي تدور حول من هي الإعلامية أسماء مصطفى وويكيبيديا ، وما تعرضت له في الفترة السابقة.

والمذيعة أسماء مصطفي هي زوجة النائب أيمن أبو العلا وهو وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.. ومن آخر المنشورات التي نشرتها الفنانة على صفحتها الرسمية أثناء مرضها “أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى.. وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا”. أيمن ابو العلا هو زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، وهو عضو مجلس النواب المصري، ولقد تولى العديد من المناصب الرفيعة في مصر، واشتهر بين الناس بسمعته الطيبة وتواضعه بين الناس حيث كان يسير وفق القوانين كسائر الناس في بلده مصر، وهو طبيب استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وقد شغل منصب عضو المكتب السياسي بحزب التنمية والإصلاح.

    من هى اسماء مصطفى

  • كما ألقينا نظرة خاطفة على حساب زوجها على فيسبوك وما كتبه عن وفاتها ، ومحتوى حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.
  • الإعلامية أسماء مصطفى من الإعلاميات التي برزن مؤخرا على شاشة قناة “إكسترا نيوز” من خلال برنامجها “هذا الصباح” الذي عرض صباحا في تمام الساعة الثامنة صباحا ليعرض عدد من الأخبار والموضوعات التي تهم الشارع المصري والعربي، كما عملت أسماء صحفية بجريدة اليوم السابع خلال الفترة الماضية.
  • وعبرت عن امتنانها لهم لتذكرها بعيد ميلادها، قائلة إن هذه اللفتة من معجبيها جعلتها تنسى أمرها.
  • أسماء مصطفى إعلامية ومذيعة تعمل في إعداد وتقديم البرامج التلفزيونية المختلفة.
  • وعدت أسرة أسماء ، التي يرأسها زوجها ، بأن يكون هذان الاثنين هو يوم الإثنين الأسود والأسود في حياة الأسرة ، بعد ورود أنباء مؤلمة عن وفاة الأم والزوجة والصديقة والأخت والابنة التي وصلتهم.