نكت عن الزهارين

نكت عن الزهارين

مقدمة

الزهارين هم بائعو الزهور، وهم أشخاص مهمون جدًا في مجتمعنا، فهم يجعلون حياتنا أكثر جمالًا وإشراقًا. كما أنهم يوفرون لنا فرصة لإظهار حبنا وتقديرنا للأشخاص الذين نهتم بهم. وإليكم بعض النكات عن الزهارين باللغة العربية.

نكته رقم 1

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة حمراء لزوجته. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 10 دولارات”. فصدم الرجل وقال: “10 دولارات لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي لا تذبل أبدًا”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لزوجته. ففرحت الزوجة كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 10 دولارات”.

نكته رقم 2

ذهب رجلان إلى محل زهور لشراء ورد لأمهاتهما. قال الزهار للرجلين: “هذه الوردة سعرها 20 دولارًا”. فصُدم الرجلان وقالا: “20 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي تنبت في فصل الشتاء”. ففكر الرجلان للحظة وقالا: “حسنًا، سنشتريها”. أخذ الرجلان الوردة إلى المنزل وأعطياها لأمهاتهما. ففرحت الأمهات كثيرًا وقالتا: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيناها في حياتنا!”. فابتسم الرجلان وقالا: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 20 دولارًا”.

نكته رقم 3

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة لخطيبته. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 30 دولارًا”. فصُدم الرجل وقال: “30 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي تنمو في الصحراء”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لخطيبته. ففرحت الخطيبة كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 30 دولارًا”.

نكته رقم 4

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة لابنته. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 40 دولارًا”. فصُدم الرجل وقال: “40 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي تتفتح في الليل”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لابنته. ففرحت الابنة كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 40 دولارًا”.

نكته رقم 5

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة لحماته. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 50 دولارًا”. فصُدم الرجل وقال: “50 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي لا لها رائحة”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لحماته. ففرحت الحمات كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 50 دولارًا”.

نكته رقم 6

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة لصديقته. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 60 دولارًا”. فصُدم الرجل وقال: “60 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي لها لون قوس قزح”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لصديقته. ففرحت الصديقة كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 60 دولارًا”.

نكته رقم 7

ذهب رجل إلى محل زهور لشراء وردة لزوجته في عيد زواجهما. قال الزهار للرجل: “هذه الوردة سعرها 70 دولارًا”. فصُدم الرجل وقال: “70 دولارًا لوردة واحدة؟!”. فقال الزهار: “نعم، إنها وردة خاصة، فهي الوحيدة في العالم التي تعيش لمدة 100 عام”. ففكر الرجل للحظة وقال: “حسنًا، سأشتريها”. أخذ الرجل الوردة إلى المنزل وأعطاها لزوجته. ففرحت الزوجة كثيرًا وقالت: “يا إلهي، إنها أجمل وردة رأيتها في حياتي!”. فابتسم الرجل وقال: “أليس كذلك؟ إنها تستحق 70 دولارًا”.

خاتمة

الزهارين هم بائعو الزهور، وهم أشخاص مهمون جدًا في مجتمعنا، فهم يجعلون حياتنا أكثر جمالًا وإشراقًا. كما أنهم يوفرون لنا فرصة لإظهار حبنا وتقديرنا للأشخاص الذين نهتم بهم. ونحن نأمل أن تكون هذه النكات قد رسمت البسمة على وجوهكم.

أضف تعليق