نكت قصيرة مضحكة

نكت قصيرة مضحكة

مقدمة

الضحك هو أحد أفضل الأدوية المجانية التي يمكن أن نستمتع بها، حيث يساعد على تحسين الحالة المزاجية، وتخفيف التوتر، وتقوية جهاز المناعة. ومن أفضل طرق الضحك هي قراءة النكات المضحكة، والتي يمكن أن نجدها بكثرة على الإنترنت أو في الكتب. وفي هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من النكات القصيرة المضحكة التي ستساعدكم على قضاء وقت ممتع ومليء بالضحك.

نكت مضحكة عن الحيوانات

ذات مرة، كان هناك دجاجة تعيش في مزرعة كبيرة، وكانت هذه الدجاجة تحب أن تتحدث كثيراً. وفي أحد الأيام، كانت الدجاجة تتحدث مع بقية الحيوانات في المزرعة، وقالت لهم: “أنا أستطيع أن أطير”. فضحكت الحيوانات الأخرى وقالت: “كيف يمكنك أن تطير؟ أنت دجاجة، وليس لديك أجنحة”. ولكن الدجاجة أصرت على أنها تستطيع أن تطير، وقالت: “سأريكم الآن”. وبالفعل، صعدت الدجاجة إلى أعلى السياج وحاولت أن تطير، ولكنها سقطت على الأرض على الفور. فضحكت الحيوانات الأخرى أكثر وقالت: “لقد قلنا لك أنك لا تستطيعين أن تطير”.

كان هناك كلب صغير يدعى “بوبي”، وكان “بوبي” يحب اللعب كثيراً. وفي أحد الأيام، كان “بوبي” يلعب في الحديقة عندما رأى سنجاباً يركض أمامه. فطار “بوبي” وراء السنجاب محاولاً الإمساك به، ولكن السنجاب كان أسرع منه. وظل “بوبي” يطارد السنجاب حتى وصل إلى حافة بركة صغيرة. وقفز “بوبي” في البركة محاولاً الإمساك بالسنجاب، ولكن السنجاب سبحه إلى الضفة الأخرى. فخرج “بوبي” من البركة وهو مبلل بالكامل، وبدأ ينفض الماء عن نفسه.

كان هناك قطة صغيرة تدعى “ميسي”، وكانت “ميسي” تحب النوم كثيراً. وفي أحد الأيام، كانت “ميسي” نائمة في سريرها عندما سمعت صوتاً غريباً. فتحت “ميسي” عينيها ورأت فأراً صغيراً يجري حول الغرفة. فقفزت “ميسي” من السرير وبدأت تطارد الفأر. وظل الفأر يركض و”ميسي” تطارده حتى وصلا إلى المطبخ. قفز الفأر على الطاولة وحاول الاختباء خلف إبريق الشاي، ولكن “ميسي” رأته وأمسكت به من ذيله. وأخذت “ميسي” الفأر إلى خارج المنزل وأطلقته.

نكت مضحكة عن المدرسة

في أحد الأيام، كان هناك طالب جالس في الفصل وهو يشعر بالملل الشديد. فقرر أن يرمي ورقة صغيرة على رأس الطالب الذي يجلس أمامه. وعندما التفت الطالب الذي يجلس أمامه، رمى الطالب الأول ورقة صغيرة على رأس الطالب الذي يجلس خلفه. وهكذا، بدأت معركة ورقية في الفصل، وانتهى الأمر بالطلاب وهم يركضون في جميع أنحاء الفصل وهم يرمون الورق على بعضهم البعض.

كان هناك طالب جالس في الفصل وهو يحاول حل مسألة رياضية صعبة. فحاول جاهداً حل المسألة، ولكن

أضف تعليق