نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت مضحكة جداً جداً جداً

مقدمة:

النكات وسيلة رائعة لجعل الناس يضحكون والتخلص من التوتر والضغط. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من النكات المضحكة جداً جداً جداً التي ستجعلك تضحك حتى البكاء.

1. نكت مضحكة عن الحيوانات:

– ذات مرة، كان هناك دجاجة في مزرعة كبيرة، وكان لديها عادة غريبة وهي تضع بيضها في شجرة. وفي كل مرة تضع بيضها، كانت تقول: “هذا البيض من أجلي، لا أحد يستطيع أن يأخذه مني”. وفي يوم من الأيام، جاءت بقرة كبيرة وبدأت تأكل البيض. وحاولت الدجاجة إيقاف البقرة، لكن البقرة كانت أقوى منها بكثير. وأخيراً، استسلمت الدجاجة وقالت: “إلى الجحيم بالبيض، البقرة تأكل البيض”.

– ذات مرة، كان هناك فيل يعيش في الغابة، وكان لديه أنف طويل جداً. وفي يوم من الأيام، بينما كان الفيل يمشي في الغابة، رأى مجموعة من النمل تقف على جذع شجرة. فسألهم الفيل: “ماذا تفعلون يا رفاق؟”، فأجاب النمل: “نحن ننتظر الفيل حتى يضع أنفه على الشجرة حتى نستطيع أن نصعد عليه ونصل إلى قمة الشجرة”. فوضع الفيل أنفه على الشجرة، وصعد النمل عليه حتى وصلوا إلى قمة الشجرة. ثم نزل الفيل عن الشجرة، وركض النمل بعيداً.

– ذات مرة، كان هناك قرد يعيش في الغابة، وكان لديه ذيل طويل جداً. وفي يوم من الأيام، بينما كان القرد يتأرجح على الأغصان، رأى مجموعة من الأسود تقف على الأرض. فسألهم القرد: “ماذا تفعلون يا رفاق؟”، فأجاب الأسد: “نحن ننتظر القرد حتى يضع ذيله على الأرض حتى نستطيع أن نمسك به ونأكله”. فوضع القرد ذيله على الأرض، و أمسك به الأسد. ولكن قبل أن يتمكن الأسد من أكله، هرب القرد بعيداً.

2. نكت مضحكة عن البشر:

– ذات مرة، كان هناك رجل بخيل جداً. وفي يوم من الأيام، ذهب إلى مطعم فاخر وتناول الطعام. وعندما جاء الوقت للدفع، أخذ الرجل كل الطعام الذي لم يأكله ووضعه في جيوبه. ثم نهض وخرج من المطعم دون أن يدفع. وعندما سأله النادل عن سبب عدم دفعه، قال الرجل: “أنا بخيل جداً ولا أحب أن أدفع ثمن الطعام”.

– ذات مرة، كان هناك رجل كسول جداً. وفي يوم من الأيام، بينما كان جالساً على الأريكة، رأى برغوثاً يقفز على ساقه. فنظر إليه الرجل وقال: “يا برغوث، هل لك أن تقرضني 10 جنيهات؟”، فتعجب البرغوث وقال: “كيف تريد أن أقرضك 10 جنيهات وأنا برغوث؟”، فقال الرجل: “إذا لم تقرضني 10 جنيهات، فسوف أضطر إلى أن أتحرك وأقتلك”. فخاف البرغوث وأقرض الرجل 10 جنيهات.

– ذات مرة، كان هناك رجل غبي جداً. وفي يوم من الأيام، ذهب إلى متجر لشراء حذاء. وعندما رأى الحذاء الذي أعجبه، قال للبائع: “كم ثمن الحذاء؟”، فأجاب البائع: “100 جنيه”، فقال الرجل: “هذا غالي جداً، هل يمكنك أن تخفض السعر؟”، فقال البائع: “لا أستطيع أن أخفض السعر، هذا هو أرخص حذاء في المتجر”، فقال الرجل: “إذن سأشتري حذائين، واحد لي وواحد لزوجتي”.

3. نكت مضحكة عن الأطباء:

– ذات مرة، كان هناك طبيب جراح سيئ السمعة، وفي يوم من الأيام، أجرى عملية جراحية لمريض، وعندما استيقظ المريض، وجد أن لديه ذراعين إضافيتين. فسأل المريض الطبيب: “لماذا لدي ذراعين إضافيتين؟”، فأجاب الطبيب: “لقد أخطأت في العملية ووضعت ذراعين إضافيتين لك”. فقال المريض: “هذا أمر فظيع، كيف ستصلح هذا؟”، فقال الطبيب: “سأجري لك عملية جراحية أخرى لإزالة الذراعين الإضافيتين”.

– ذات مرة، كان هناك طبيب أسنان بخيل جداً، وكان يكره أن يستخدم مواد التخدير لأنها باهظة الثمن. وفي يوم من الأيام، جاء مريض إلى عيادته وكان يعاني من ألم في الأسنان. فطلب المريض من الطبيب أن يستخدم مواد التخدير، لكن الطبيب رفض وقال: “أنا لا أستخدم مواد التخدير لأنها باهظة الثمن”. فغضب المريض وخرج من العيادة دون أن يعالج أسنانه.

– ذات مرة، كان هناك طبيب نفسي مجنون، وفي يوم من الأيام، جاء مريض إلى عيادته وكان يعاني من الاكتئاب. فطلب الطبيب من المريض أن يروي له نكتة، لكن المريض لم يضحك. فقال الطبيب للمريض: “أنت مكتئب جداً، لا يمكنك حتى أن تضحك على نكتة”.

4. نكت مضحكة عن المعلمين:

– ذات مرة، كان هناك معلم غبي جداً، وفي يوم من الأيام، كان يعلم طلابه عن الكواكب. وقال لهم: “الكواكب تدور حول الأرض، وليس الأرض هي التي تدور حول الكواكب”. فضحك الطلاب وقالوا له: “هذا غير صحيح، الأرض هي التي تدور حول الكواكب”. فقال المعلم: “أنتم مخطئون، الكواكب هي التي تدور حول الأرض”.

– ذات مرة، كان هناك معلم بخيل جداً، وكان يكره أن ينفق المال على الطلاب. وفي يوم من الأيام، طلب من الطلاب أن يشتروا كتاباً جديداً، لكن الطلاب رفضوا لأن الكتاب كان غالياً جداً. فقال المعلم للطلاب: “إما أن تشتر

أضف تعليق