هل العادة سرية تسبب سرطان

هل العادة سرية تسبب سرطان

مقدمة:

العادة السرية هي ممارسة جنسية ينخرط فيها الأفراد مع أنفسهم. وهي ممارسة شائعة بين الرجال والنساء من جميع الأعمار. وقد أثيرت مخاوف بشأن صحة العادة السرية، وخاصة فيما يتعلق بالسرطان. في هذه المقالة، سوف نستكشف الأدلة حول العلاقة بين العادة السرية والسرطان.

هل العادة السرية تسبب سرطان البروستاتا؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان البروستاتا. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الرجال الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا من الرجال الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان الثدي؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان الثدي. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن النساء اللائي ينخرطن في العادة السرية بانتظام أقل عرضة للإصابة بسرطان الثدي من النساء اللائي لا ينخرطن في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان القولون؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان القولون. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان القولون من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان الرئة؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان الرئة. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان الرئة من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان الجلد؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان الجلد. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان الجلد من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان المعدة؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان المعدة. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان المعدة من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

هل العادة السرية تسبب سرطان الكبد؟

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب سرطان الكبد. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بسرطان الكبد من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

الخاتمة:

لا يوجد دليل علمي يدعم الادعاء بأن العادة السرية تسبب أي نوع من أنواع السرطان. في الواقع، وجدت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين ينخرطون في العادة السرية بانتظام هم أقل عرضة للإصابة بالسرطان من الأشخاص الذين لا ينخرطون في هذه الممارسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *