وفاه المذيعة اسماء مصطفى

حيث أن اسماء مصطفى قد اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز. وأعلنت الإعلامية الراحلة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن بدء تعافيها بشكل جزئي من السرطان، كما كشفت عن نيتها توجيه نصائح لجميع من يعانون من هذا المرض من وحي خبرتها. وكانت الصفحة الرسمية لـ«أسماء» قد أعلنت إجراءها عملية جراحية خلال الأيام الماضية، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، لافتة إلى أنها لم تتخلص من الورم كليًّا.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • حيث أن اسماء مصطفى قد اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز.
  • إن سبب وفاة الإعلامية المصرية أسماء مصطفى هو إصابتها بمرض السرطان، حيث كانت تعاني في الفترة الأخيرة من أعراض المرض والتي على اثرها دخلت أكثر من مرة المشفى، وخضعت إلى أكثر من عملية دقيقة لاستئصال المرض، وعلى الرغم من تفاؤلها الدائم وشجاعتها التي أبدتها في محاربة المرض إلا أنها توفيت بعد معركة طويلة مع المرض.
  • بدأت معاناة أسماء مصطفى مع مرض السرطان منذ منتصف الشهر الماضي، حيث أعلن زوجها دخولها المستشفى، بعد لتعرضها تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
  • وأعلن الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، تشييع جنازة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة أكتوبر، وان العزاء سيكون غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة أكتوبر.
  • وتقام صلاة الجنازة اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، أما العزاء فتحدد له غدا الثلاثاء 23 نوفمبر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة.
  • كشف أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، عن وفاة زوجته المذيعة أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان الذي فتك بها في نهاية الطريق.

أعلن الدكتور أيمن أبو العلا زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى عن تفاصيل جنازة زوجته الراحلة أسماء مصطفى حيث سيتم تشييع جنازتها بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة الكائن في مدينة السادس من أكتوبر، وقد حدد موعد العزاء أنه سيكون يوم الثلاثاء الموافق 23/ نوفمبر/2021مـ، بمسجد الشرطة. تُوفيت، صباح اليوم الإثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج «هذا الصباح»، عبر شاشة إكسترا نيوز بعد صراع مع المرض. هكذا نكون قد عرضنا لكم سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى الحقيقي، حيث تناولنا أبرز المحطات في حياة الراحلة، وتفاصيل الإعلان عن خبر الوفاة، وموعد تشييع الجنازة، علاوة على توضيح موعد ومكان تلقي العزاء أيضًا.

وأعلن النائب أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان. الدكتور أيمن أبو العلا هو زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، وهو من الشخصيات المصرية المعروفة فبالإضافة لكونه طبيب استشاري لأمراض الجهاز الهضمي والكبد، فهو رجل سياسي، وعضو اللجنة العامة ولجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب المصري، كما شغل منصب سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للرعاية الصحية. كشف أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، عن وفاة زوجته المذيعة أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان الذي فتك بها في نهاية الطريق. جفرا نيوز – أعلن النائب في البرلمان المصري أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية الشابة أسماء مصطفى بعد معاناة مع مرض السرطان.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • وأعلنت الإعلامية الراحلة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن بدء تعافيها بشكل جزئي من السرطان، كما كشفت عن نيتها توجيه نصائح لجميع من يعانون من هذا المرض من وحي خبرتها.
  • ورحلت الإعلامية أسماء مصطفى في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.
  • أعلن اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021 خبر وفاة الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، حيث يذكر أن الإعلامية أسماء كانت تعاني من مرض السرطان، وفي الفترة الاخيرة تدهورت حالتها وأعلن عن وفاتها داخل أحد المستشفيات المصرية.
  • ورحلت الإعلامية الشابة اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت إصابتها عبر حسابها على فيس بوك في أبريل الماضي، بعد أشهر من اكتشاف إصابتها، وحرصت طوال تلك الفترة على مشاركة متابعيها تفاصيل رحلتها في العلاج، حيث خضعت لعدد من العمليات الجراحية إلى جانب جلسات العلاج الكيماوي.
  • تتقدم أسرة تحرير “صوت الأمة” بخالص العزاء لأسرة الزميلة الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، المذيعة بقناة “أكسترا نيوز” التي وافتها المنية صباح اليوم الاثنين بعد صراع طويل مع المرض، راجين من الله أن يتقبلها برحمته ومغفرته، وأن ينعم علي أسرتها بالسكينة والمواساة.

هي أسماء مصطفى مصرية الجنسية لم يتجاوز عمرها 35 سنه وتوفت يوم الإثنين بعد صراع مع مرض السرطان حيث توفت اليوم 22 نوفمبر 2021 في إحدى المستشفيات. وأعلن أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية في مجلس النواب المصري، وفاة زوجته. وكانت المذيعة المصرية أعلنت في أبريل الماضي، عبر منشور على مواقع التواصل إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لجراحة دقيقة وخطيرة لإزالة ورم سرطاني. يذكر أن أسماء أعلنت تشافيها جزيئًا من بعض الأورام السرطانية في منتصف شهر أكتوبر الماضي، وبدأت بمشاركة متابعيها رحلتها المؤلمة وخبراتها كمريضة سرطان، وأكَّدت على أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان فقد كان زوجها يراها أجمل امرأة في العالم رغم أن المرض نهش جسدها ودمرها.

وقبل أيام تدهورت حالتها الصحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها. وتحدد أسرتها خلال الساعات القليلة القادمة موعد الجنازة والعزاء وكل التفاصيل بعد رحيل الإعلامية الشابة في صدمة لكل المقربين منها. وتؤكد أسرة تحرير “صوت الأمة” أن الزميلة الراحلة استطاعت خلال مشوارها الإعلامى أن تقدم نموذجاً للكفاءة المهنية والأخلاقية، سواء خلال عملها في قناة “أكسترا نيوز” أو من خلال مساهماتها الصحفية في الزميلة “اليوم السابع”، فقد استحقت شهادة الجميع لها بالتميز المهنى والرقى الأخلاقى والمثابرة والاجتهاد.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • وكانت المذيعة المصرية أعلنت في أبريل الماضي، عبر منشور على مواقع التواصل إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لجراحة دقيقة وخطيرة لإزالة ورم سرطاني.
  • هي إعلامية مصرية، ومقدمة برامج إخبارية عبر فضائية أكسترا نيوز، قامت بتقديم برنامج هذا الصباح لسنوات، والذي يعتبر من أشهر برامج التوك شو الصباحية في الوطن العربي، وكانت تعمل صحفية في جريدة اليوم السابع أيضًا، كان لها حضور كبير جعلها تكتسب شهرة واسعة، ولكنها تعرضت لوعكة صحية جعلتها تغيب عن الشاشات منذ أبريل 2021م، وبدأت رحلة مؤلمة مع المرض.
  • وتحدد أسرتها خلال الساعات القليلة القادمة موعد الجنازة والعزاء وكل التفاصيل بعد رحيل الإعلامية الشابة في صدمة لكل المقربين منها.
  • الاعلامية اسماء مصطفي سبق وتزوجت من الدكتور أيمن أبو العلا وهو طبيب استشاري في أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وحاصل على منصب رئيس الهيئة البرلمانية وعضو المكتب السياسي بحزب الإصلاح والتنمية، وهو عضوا ايضاً في مجلس النواب المصري منذ عام 2015، حاصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية، أنجب من الاعلامية الراحلة أسماء مصطفى أثنان من الأولاد.
  • توفيت، الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتان بالتلفزيون الرسمي، مها حسني، وشيرين الدويك.

كما سبق أن قدمت عدة برامج أخرى “صباح التحرير”، و”صباح الورد”، ثم “نهار جديد”، وقدمت تجارب في الإذاعة أيضًا عبر أثير “نغم إف إم” و”راديو هيتس”. وقد شهدت حالة أسماء في الأسابيع الأخيرة تدهورًا شديدًا في حالتها الصحية، وخضعت لعدة عمليات جراحية لإزالة الورم. وتم تشييع جنازة أسماء مصطفى اليوم بعد العصر وتم تغطية الحدث من قبل بعض الصحف الإلكترونية لا سيما اليوم السابع التي كانت قد عملت بها لوقت وجيز. غطت الإعلامية الراحلة العديد من الأحداث العالمية المختلفة التي شارك بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وغيرها من الفعاليات. يذكر أن أسماء مصطفى صحافية وإعلامية، كانت تقدم عدة برامج صباحية في فضائية “أكسترا نيوز” وفضائيات أخرى.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • يذكر أن أسماء مصطفى أعلنت في شهر أبريل الماضي إصابتها بورم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.
  • وحول سبب موت المذيعة أسماء مصطفى فقد تُوفيت اليوم بعد صراع مع مرض السرطان, وكانت قد أوضحت من قبل بأنها تقوم في دورة علاجية بعد إصابتها بمرض السرطان.
  • تعتبر الاعلامية أسماء مصطفى من ضمن أشهر الشخصيات الإعلامية في المجال الإعلام المصري، حيث حققت شهرة واسعة من خلال تقديم العديد من البرامج الإعلامية والتلفزيونية في عدد من القنوات التلفزيونية المصرية، ولدت في جمهورية مصر العربية وهي في العقد الثلاثين من العمر، أعلن مؤخرا خبر وفاتها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد الأمراض السرطانية.
  • ما تزال لعنة الموت ترافق الإعلاميات، فقد فارقت الإعلامية المصرية أسماء مصطفى الحياة بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك صباح اليوم الإثنين.
  • وإشتهرت من خلال تقديم العديد من البرامج التلفزيونية وكذلك عملت كا صحفية في إحدى الصحف الإلكترونية المشهورة في مصر لفترة وجيزه .
  • شغلت أسماء مصطفى تفكير العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، ليقع نبأ وفاتها كالصاعقة الكبرى على جمهورها ومتابعيها الذين كانوا ينتظرون خروجها من المستشفى.

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية معقدة، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية. وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، ولا زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية. تعتبر الاعلامية أسماء مصطفى من ضمن أشهر الشخصيات الإعلامية في المجال الإعلام المصري، حيث حققت شهرة واسعة من خلال تقديم العديد من البرامج الإعلامية والتلفزيونية في عدد من القنوات التلفزيونية المصرية، ولدت في جمهورية مصر العربية وهي في العقد الثلاثين من العمر، أعلن مؤخرا خبر وفاتها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد الأمراض السرطانية.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة .
  • وتم تشييع جنازة أسماء مصطفى اليوم بعد العصر وتم تغطية الحدث من قبل بعض الصحف الإلكترونية لا سيما اليوم السابع التي كانت قد عملت بها لوقت وجيز.
  • جفرا نيوز – أعلن النائب في البرلمان المصري أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية الشابة أسماء مصطفى بعد معاناة مع مرض السرطان.
  • أعلن الدكتور أيمن أبو العلا زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى عن تفاصيل جنازة زوجته الراحلة أسماء مصطفى حيث سيتم تشييع جنازتها بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة الكائن في مدينة السادس من أكتوبر، وقد حدد موعد العزاء أنه سيكون يوم الثلاثاء الموافق 23/ نوفمبر/2021مـ، بمسجد الشرطة.
  • ونشر زوجها صورة لها برفقة أولادهما منذ قليل عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”. حقيقة وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، تعتبر الإعلامية المصرية أسماء مصطفى واحدة من أهم الإعلاميات المصريات التي حققت شهرة واسعة في الوسط الإعلامي المصري، حيث تم الإعلان عن خبر وفاتها اليوم وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، في هذا المقال سنتحدث عن السيرة الذاتية للإعلامية أسماء مصطفى و سنتعرف على سبب وفاتها، وكيف تلقى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا خبر الوفاة. ونشر زوجها صورة لها برفقة أولادهما منذ قليل عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”. وسبق أن كتب أبو العلا، عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”. إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من هي الإعلامية أسماء مصطفى، كما تعرفنا على ما هو مرض المذيعة اسماء مصطفى، وما هو السبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، إضافة إلى معرفة تفاصيل جنازة الإعلامية أسماء مصطفى، كما اقتبسنا آخر ما قالته الإعلامية أسماء مصطفى عن مرضها، واستعرضنا نعي برنامج هذا الصباح لفقدهم زميلتهم في العمل الإعلامية أسماء مصطفى. أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض.

    وفاه المذيعة اسماء مصطفى

  • يذكر أن أسماء أعلنت تشافيها جزيئًا من بعض الأورام السرطانية في منتصف شهر أكتوبر الماضي، وبدأت بمشاركة متابعيها رحلتها المؤلمة وخبراتها كمريضة سرطان، وأكَّدت على أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان فقد كان زوجها يراها أجمل امرأة في العالم رغم أن المرض نهش جسدها ودمرها.
  • وأعلن أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية في مجلس النواب المصري، وفاة زوجته.
  • وكانت قد خرجت الإعلامية أسماء مصطفى معلنة عن إصابتها بمرض السرطان في إبريل الماضي، إلا أنها كانت ترفض الحديث عن قصتها بسبب صعوبة حالتها، وعلى الرغم من لحظات الضعف والإنكسار كانت تحاول المواجهة من أجل صغارها.
  • توفيت الإعلامية أسماء مصطفى صباح اليوم الإثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، لتصبح ثالث إعلامية مصرية تفارق الحياة هذا الأسبوع بسبب المرض، ولم تكشف الأسرة حتى اللحظة موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة.
  • يذكر أن أسماء أعلنت منتصف أكتوبر الماضي تعافيها “جزئيا” من الأورام السرطانية، وبدأت تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون “دمرها” حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان.
  • وسبق أن كتب أبو العلا، عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.

تزوجت أسماء مصطفى من النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وكلل زواجهما بإنجاب طفلين. سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة . وحول سبب موت المذيعة أسماء مصطفى فقد تُوفيت اليوم بعد صراع مع مرض السرطان, وكانت قد أوضحت من قبل بأنها تقوم في دورة علاجية بعد إصابتها بمرض السرطان. ورحلت الإعلامية أسماء مصطفى في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان. تعرضت الإعلامية أسماء مصطفى لوعكة صحية في منتصف شهر أكتوبر المنصرم، دخلت على إثرها إلى المستشفى لتجري عملية جراحية لإزالة ورم خبيث ومنذ ذلك الحين لن تخرج من المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية. قبل رحيلها عبر حسابها علي الفيس بوك أعلنت عن معاناتها مع مرض السرطان وطلبت الدعاء من متابعيها ومحبيها.