أحلى كلام عن المرأة

أحلى كلام عن المرأة

المرأة: كنز لا يفنى

المقدمة:

المرأة كائن رقيق وجميل، هي نصف المجتمع والأم والأخت والزوجة والحبيبة، وهي رمز للعطاء والحنان والرحمة، وهي مصدر إلهام للرجل ومصدر قوته، وهي التي تملأ حياته بالفرح والسعادة، وهي التي تجعله يشعر بأنه محبوب ومميز، وهي التي تجعله يشعر بأنه كامل، وهي التي تجعله يشعر بأنه يستطيع تحقيق أي شيء في الحياة.

الجمال:

– المرأة جميلة بروحها وجميلة بقلبها وجميلة بعقلها، وجميلة بأخلاقها، وجميلة بخصالها، وجميلة بحضورها، وجميلة بابتسامتها، وجميلة بنظرتها، وجميلة بكلامها، وجميلة بضحكتها، وجميلة بدمعتها، وجميلة بصمتها، وجميلة بحركتها، وجميلة بسكونها، وجميلة بحياتها، وجميلة بموتها.

القوة:

– المرأة قوية بقوة إيمانها، وقوية بقوة إرادتها، وقوية بقوة عزمها، وقوية بقوة صبرها، وقوية بقوة تحملها، وقوية بقوة شجاعتها، وقوية بقوة حكمتها، وقوية بقوة عقلها، وقوية بقوة قلبها، وقوية بقوة حبها، وقوية بقوة عطائها، وقوية بقوة تضحيتها، وقوية بقوة وفائها، وقوية بقوة إخلاصها، وقوية بقوة صدقها، وقوية بقوة أمانتها.

الحنان:

– المرأة حنونة بحنان أمها، وحنونة بحنان أختها، وحنونة بحنان زوجتها، وحنونة بحنان حبيبتها، وحنونة بحنان صديقتها، وحنونة بحنان جارتها، وحنونة بحنان زميلتها، وحنونة بحنان معلمة أطفالها، وحنونة بحنان ممرضة مرضاها، وحنونة بحنان طبيبة مرضاها، وحنونة بحنان بائعة متجرها، وحنونة بحنان عاملة مصنعها.

العطاء:

– المرأة عطاء لا ينضب، فهي تعطي من وقتها، وتعطي من مالها، وتعطي من صحتها، وتعطي من عافيتها، وتعطي من شبابها، وتعطي من جمالها، وتعطي من حبها، وتعطي من حنانها، وتعطي من رعايتها، وتعطي من تضحياتها، وتعطي من وفائها، وتعطي من إخلاصها، وتعطي من صدقها، وتعطي من أمانتها.

التضحية:

– المرأة تضحي بكل شيء من أجل من تحب، تضحي بوقتها، وتضحي بمالها، وتضحي بصحتها، وتضحي بعافيتها، وتضحي بشبابها، وتضحي بجمالها، وتضحي بحبها، وتضحي بحنانها، وتضحي برعايتها، وتضحي بتضحياتها، وتضحي بوفائها، وتضحي بإخلاصها، وتضحي بصدقها، وتضحي بأمانتها.

الوفاء والإخلاص:

– المرأة وفية ومخلصة لمن تحب، وفيّة لزوجها، وفيّة لأطفالها، وفيّة لأهلها، وفيّة لأصدقائها، وفيّة لزملائها، وفيّة لجيرانها، وفيّة لمعلمة أطفالها، وفيّة لممرضة مرضاها، وفيّة لطبيبة مرضاها، وفيّة لبائعة متجرها، وفيّة لعاملة مصنعها.

الصدق والأمانة:

– المرأة صادقة وأمينة، صادقة في قولها، صادقة في فعلها، صادقة في مشاعرها، صادقة في عواطفها، صادقة في حبها، صادقة في حنانها، صادقة في رعايتها، صادقة في تضحياتها، صادقة في وفائها، صادقة في إخلاصها، أمينة على أسرار زوجها، أمينة على أسرار أطفالها، أمينة على أسرار أهلها، أمينة على أسرار أصدقائها،

أضف تعليق