ابن سيرين رؤيا المشاهير في الحلم

ابن سيرين رؤيا المشاهير في الحلم

المقدمة

محمد بن سيرين (33- 110 هـ/ 653- 729 م)، مفسر أحلام مشهور، ابن تاجر زيت ثري في البصرة، كان معروفا في عصره بالتفسير، وكان صوفيا تابعيا، وقيل أنه كان حسن الاعتقاد، واسع العلم. له عدة مؤلفات أشهرها: “كتاب تفسير الأحلام” أو “منتخب الكلام في تفسير الأحلام” و”تفسير الرؤيا بالآثار”، ولم يترجم إلى أية لغة. كما قال الطبري أن “سيرين” اسم فارسي.

تفسير رؤية المشاهير في الحلم

رؤية المشاهير في الحلم من الرؤى الشائعة التي تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة، فما تفسير رؤية المشاهير في الحلم؟

1- رؤية المشاهير في المنام بشكل عام

– رؤية المشاهير في المنام بشكل عام تدل على الطموح العالي والشعور بالإعجاب الشديد بالشخصية التي رآها في المنام، وقد تدل على وجود بعض الصفات المشتركة بين الرائي والشخصية التي رآها في المنام.

– رؤية صور المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص اجتماعي ويحب الاختلاط مع الآخرين، وقد تدل على رغبة الرائي في أن يصبح مشهورا مثلهم، أو قد تدل على أن الرائي يعاني من بعض المشاكل في حياته الاجتماعية ويحتاج إلى مساعدة من الآخرين.

– رؤية مقابلة المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص واثق من نفسه ولديه القدرة على تحقيق أهدافه وطموحاته، وقد تدل على أن الرائي سيحقق نجاحا كبيرا في حياته العملية أو الشخصية.

2- رؤية المشاهير الميتين في المنام

– رؤية المشاهير الميتين في المنام تدل على أن الرائي شخص لديه ذكريات جميلة عن هذا الشخص، وقد تدل على أن الرائي يتمنى العودة إلى الماضي واستعادة تلك الذكريات، أو قد تدل على أن الرائي يعاني من بعض المشاكل في حياته الحالية ويحتاج إلى مساعدة من الآخرين.

– رؤية التحدث مع المشاهير الميتين في المنام تدل على أن الرائي شخص لديه قدرة على التواصل مع الآخرين والتأثير عليهم، وقد تدل على أن الرائي سيحقق نجاحا كبيرا في حياته العملية أو الشخصية.

– رؤية المشاهير الميتين يبتسمون في المنام تدل على أن الرائي شخص متفائل وينظر إلى الحياة بإيجابية، وقد تدل على أن الرائي سيتخلص من بعض المشاكل التي يعاني منها في حياته.

3- رؤية المشاهير العزاب في المنام

– رؤية المشاهير العزاب في المنام تدل على أن الرائي شخص يتمتع بالحرية والاستقلال، وقد تدل على أن الرائي لا يرغب في الارتباط بشريك حياة في الوقت الحالي.

– رؤية الزواج من المشاهير العزاب في المنام تدل على أن الرائي شخص طموح ولديه أهداف كبيرة في حياته، وقد تدل على أن الرائي سيتخلص من بعض المشاكل التي يعاني منها في حياته.

– رؤية الطلاق من المشاهير العزاب في المنام تدل على أن الرائي شخص متسرع في اتخاذ قراراته، وقد تدل على أن الرائي سيتعرض لخيبة أمل كبيرة في حياته.

4- رؤية المشاهير المتزوجين في المنام

– رؤية المشاهير المتزوجين في المنام تدل على أن الرائي شخص يتمتع بالسعادة والاستقرار في حياته الزوجية، وقد تدل على أن الرائي لديه علاقة قوية مع شريك حياته.

– رؤية الزواج من المشاهير المتزوجين في المنام تدل على أن الرائي شخص طموح ولديه أهداف كبيرة في حياته، وقد تدل على أن الرائي سيحقق نجاحا كبيرا في حياته العملية أو الشخصية.

– رؤية الطلاق من المشاهير المتزوجين في المنام تدل على أن الرائي شخص متسرع في اتخاذ قراراته، وقد تدل على أن الرائي سيتعرض لخيبة أمل كبيرة في حياته.

5- رؤية المشاهير الحوامل في المنام

– رؤية المشاهير الحوامل في المنام تدل على أن الرائي شخص ينتظر شيئا جديدا في حياته، وقد تدل على أن الرائي سيتلقى أخبارا سارة في القريب العاجل.

– رؤية ولادة المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص لديه قدرة على تحقيق أهدافه وطموحاته، وقد تدل على أن الرائي سيحقق نجاحا كبيرا في حياته العملية أو الشخصية.

– رؤية إجهاض المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص يعاني من بعض المشاكل في حياته، وقد تدل على أن الرائي سيتعرض لخيبة أمل كبيرة في حياته.

6- رؤية المشاهير المرضى في المنام

– رؤية المشاهير المرضى في المنام تدل على أن الرائي شخص قلق على صحة أحد المقربين إليه، وقد تدل على أن الرائي يعاني من بعض المشاكل الصحية في الوقت الحالي.

– رؤية وفاة المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص حزين على فراق أحد المقربين إليه، وقد تدل على أن الرائي سيتعرض لخسارة كبيرة في حياته.

– رؤية الشفاء من مرض المشاهير في المنام تدل على أن الرائي شخص لديه قدرة على التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجهه في حياته، وقد تدل على أن الرائي سيتخلص من بعض المشاكل الصحية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

7- رؤية المشاهير الفقراء في المنام

– رؤية المشاهير الفقراء في المنام تدل على أن الرائي شخص قلق على مستقبله المالي، وقد تدل على أن الرائي يعاني من بعض المشاكل المادية في الوقت الحالي.

– رؤية إعطاء المال للمشاهير الفقراء في المنام تدل على أن الرائي شخص كريم ومعطاء، وقد تدل على أن الرائي سيتخلص من بعض المشاكل المادية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

– رؤية أخذ المال من المشاهير الفقراء في المنام تدل على أن الرائي شخص بخيل ولا يحب مساعدة الآخر

أضف تعليق