اجمل اطفال العالم

اجمل اطفال العالم

أجمل أطفال العالم

مقدمة

جمال الأطفال من أجمل الأشياء في العالم. إنهم بريئون وصادقون ولديهم ابتسامات ساحرة. لا عجب أن الكثير من الناس مفتونون بهم. في هذه المقالة، نلقي نظرة على بعض أجمل أطفال العالم.

1. كريستينا بيمينوفا

وُلدت كريستينا بيمينوفا في موسكو، روسيا، في 27 ديسمبر 2005. وهي عارضة أزياء روسية بدأت حياتها المهنية في سن الثالثة. ظهرت في العديد من الحملات الإعلانية، بما في ذلك تلك الخاصة بعلامات تجارية مثل روبيرتو كافالي وبرادا وفيرساتشي. وهي أيضًا سفيرة لماركة الملابس الفرنسية Bonpoint.

كريستينا لديها أكثر من 2 مليون متابع على إنستغرام، وهي تعتبر واحدة من أجمل الأطفال في العالم. لديها شعر أشقر طويل وعيون زرقاء كبيرة وملامح دقيقة. وهي أيضًا موهوبة للغاية، حيث يمكنها التحدث بالروسية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

2. آنا بافلوفا

ولدت آنا بافلوفا في سانت بطرسبرغ، روسيا، في 12 يناير 2001. وهي عارضة أزياء روسية بدأت حياتها المهنية في سن الخامسة. ظهرت في العديد من الحملات الإعلانية، بما في ذلك تلك الخاصة بعلامات تجارية مثل ديور وشانيل وبربري. وهي أيضًا سفيرة لماركة الملابس البريطانية Burberry.

آنا لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهي تعتبر واحدة من أجمل الأطفال في العالم. لديها شعر أشقر طويل وعيون زرقاء كبيرة وملامح دقيقة. وهي أيضًا موهوبة للغاية، حيث يمكنها التحدث بالروسية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

3. ويليام فرانكلين ميلر

ولد ويليام فرانكلين ميلر في ملبورن، أستراليا، في 25 مارس 2004. وهو ممثل أسترالي بدأ حياته المهنية في سن الرابعة. ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك تلك الخاصة بقنوات مثل ديزني ونتفليكس. وهو أيضًا سفير لماركة الملابس الأسترالية Cotton On Kids.

ويليام لديه أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهو يعتبر واحدًا من أجمل الأطفال في العالم. لديه شعر أشقر قصير وعيون زرقاء كبيرة وملامح دقيقة. وهو أيضًا موهوب للغاية، حيث يمكنه التحدث بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

4. لانيا غريس

ولدت لانيا غريس في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 23 سبتمبر 2004. وهي ممثلة أمريكية بدأت حياتها المهنية في سن الخامسة. ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك تلك الخاصة بقنوات مثل ديزني ونيكلوديون. وهي أيضًا سفيرة لماركة الملابس الأمريكية Justice.

لانيا لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهي تعتبر واحدة من أجمل الأطفال في العالم. لديها شعر بني طويل وعيون خضراء كبيرة وملامح دقيقة. وهي أيضًا موهوبة للغاية، حيث يمكنها التحدث بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

5. ماسون كوك

ولد ماسون كوك في أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما، في 15 يوليو 2000. وهو ممثل أمريكي بدأ حياته المهنية في سن الثامنة. ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك تلك الخاصة بقنوات مثل ديزني ونيكلوديون. وهو أيضًا سفير لماركة الملابس الأمريكية Abercrombie & Fitch.

ماسون لديه أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهو يعتبر واحدًا من أجمل الأطفال في العالم. لديه شعر بني قصير وعيون زرقاء كبيرة وملامح دقيقة. وهو أيضًا موهوب للغاية، حيث يمكنه التحدث بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

6. جوي كينج

ولدت جوي كينج في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 30 يوليو 1999. وهي ممثلة أمريكية بدأت حياتها المهنية في سن الرابعة. ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك تلك الخاصة بقنوات مثل ديزني ونيكلوديون. وهي أيضًا سفيرة لماركة الملابس الأمريكية American Eagle Outfitters.

جوي لديها أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهي تعتبر واحدة من أجمل الأطفال في العالم. لديها شعر أشقر طويل وعيون زرقاء كبيرة وملامح دقيقة. وهي أيضًا موهوبة للغاية، حيث يمكنها التحدث بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

7. جيكوب تريمبلاي

ولد جيكوب تريمبلاي في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، في 5 أكتوبر 2006. وهو ممثل كندي بدأ حياته المهنية في سن الثامنة. ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك تلك الخاصة بقنوات مثل ديزني ونيكلوديون. وهو أيضًا سفير لماركة الملابس الكندية The Children’s Place.

جيكوب لديه أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وهو يعتبر واحدًا من أجمل الأطفال في العالم. لديه شعر بني قصير وعيون خضراء كبيرة وملامح دقيقة. وهو أيضًا موهوب للغاية، حيث يمكنه التحدث بالإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

خاتمة

هؤلاء هم فقط عدد قليل من أجمل الأطفال في العالم. هناك بالتأكيد العديد من الأطفال الآخرين الجميلين حول العالم. لكن هذه القائمة تقدم لمحة عن بعض أكثر الأطفال شهرة وشعبية.

أضف تعليق