اجمل الرسائل الرمضانية

اجمل الرسائل الرمضانية

مقدمة

رمضان شهر مقدس لدى المسلمين، فهو شهر العبادة والتقرب إلى الله تعالى، وفيه تتضاعف الحسنات وترفع الدعوات، وتغفر الذنوب، وتنزل الرحمات، لذلك يحرص المسلمون على إرسال الرسائل الرمضانية لبعضهم البعض، للتعبير عن التهاني والتبريكات بحلول الشهر الفضيل، وللتأكيد على الروابط الأخوية والإسلامية التي تجمع بينهم، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة من أجمل الرسائل الرمضانية التي يمكنكم إرسالها إلى أحبابكم وأصدقائكم.

1. رسائل رمضان إلى الأهل والأقارب

يا أهل بيتي الكرام، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يكتب لنا الفوز في جناته.

يا إخوتي وأخواتي الأعزاء، كل عام وأنتم بخير، بارك الله لكم في رمضان، وجعله شهر غفران ورحمة ومغفرة، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

يا أبنائي وبناتي الحبيبة، أسأل الله لكم التوفيق في رمضان، وأن يرزقكم الصلاح والتقوى، وأن يجعلكم من عباد الله الصالحين الذين يحبهم ويحبونه، وأن يوفقكم إلى طاعته وعبادته.

2. رسائل رمضان إلى الأصدقاء

يا صديقي العزيز، أهنئك بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعله شهرًا مباركًا عليك وعلى أهلك، وأن يرزقك فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا.

يا رفيق دربي، أتمنى لك رمضانًا كريمًا، بارك الله لك فيه، وجعله شهر فرح وسرور، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

يا صاحب القلب الطيب، رمضان كريم، أسأل الله تعالى أن يوفقك فيه إلى طاعته وعبادته، وأن يرزقك فيه بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وأن يجعل أيامك كلها سعيدة.

3. رسائل رمضان إلى الزملاء في العمل

زملائي الأعزاء، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يجعل عملنا فيه خالصًا لوجهه الكريم.

يا من تقاسمنا الأفراح والأحزان في العمل، مبارك عليكم رمضان، بارك الله لكم فيه، وجعله شهرًا فيه كل خير وبركة ورحمة، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

زملائي الكرام، رمضان كريم، أسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه إلى طاعته وعبادته، وأن يرزقنا فيه بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وأن يجعل أيامنا كلها سعيدة.

4. رسائل رمضان إلى الجيران

يا جيراني الأعزاء، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يجعل علاقتنا طيبة ومباركة.

يا من نتقاسم معهم الأفراح والأحزان، مبارك عليكم رمضان، بارك الله لكم فيه، وجعله شهرًا فيه كل خير وبركة ورحمة، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

جيراني الكرام، رمضان كريم، أسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه إلى طاعته وعبادته، وأن يرزقنا فيه بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وأن يجعل أيامنا كلها سعيدة.

5. رسائل رمضان إلى المعلمين

يا معلمينا الأفاضل، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يجعل علمنا نافعًا ومباركًا.

يا من علمتمونا الخير والفضيلة، مبارك عليكم رمضان، بارك الله لكم فيه، وجعله شهرًا فيه كل خير وبركة ورحمة، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

معلميننا الكرام، رمضان كريم، أسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه إلى طاعته وعبادته، وأن يرزقنا فيه بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وأن يجعل أيامنا كلها سعيدة.

6. رسائل رمضان إلى الطلاب

يا طلابي الأعزاء، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يوفقكم في دراستكم.

يا من نراهن فيكم مستقبل الأمة، مبارك عليكم رمضان، بارك الله لكم فيه، وجعله شهرًا فيه كل خير وبركة ورحمة، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام، وأعادنا الله وإياكم إلى رمضان أعوامًا عديدة.

طلابي الكرام، رمضان كريم، أسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه إلى طاعته وعبادته، وأن يرزقنا فيه بالخير والبركة والرحمة والمغفرة، وأن يجعل أيامنا كلها سعيدة.

7. رسائل رمضان إلى المحتاجين

يا إخوتي وأخواتي المحتاجين، أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أسأل الله تعالى أن يرزقنا فيه بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يغفر لنا ذنوبنا ويرحم موتانا، وأن يرزقكم الخير والبركة.

يا من حرمتهم الظروف من نعمة العيش الكريم، مبارك عليكم رمضان،

أضف تعليق