اجمل بنات العالم

اجمل بنات العالم

مقدمة

تختلف معايير الجمال حول العالم، ولكن هناك بعض النساء اللواتي يُعتبرن جميلات بشكل عالمي. ولا يقتصر جمالهن فقط على مظهرهن الخارجي، بل إنهن يتمتعن بشخصية قوية وذكاء وقوة. وفي هذه المقالة، نقدم لكم قائمة بأجمل بنات العالم.

1. جيجي حديد

هي عارضة أزياء فلسطينية-أمريكية، ولدت في 23 أبريل 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وهي ابنة المطور العقاري الفلسطيني محمد حديد وعارضة الأزياء الهولندية يولاندا حديد. بدأت جيجي حديد مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2013، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “تومي هيلفيغر” و”مايكل كورس” و”فيكتوريا سيكريت”.

2. بيلا حديد

هي عارضة أزياء فلسطينية-أمريكية، ولدت في 9 أكتوبر 1996 في واشنطن العاصمة. وهي شقيقة جيجي حديد. بدأت بيلا حديد مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2014، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “ديور” و”شانيل” و”فندي”.

3. كيندال جينر

هي عارضة أزياء أمريكية، ولدت في 3 نوفمبر 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وهي ابنة الميدالية الأولمبية كريس جينر ولاعب كرة السلة بروس جينر. بدأت كيندال جينر مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2010، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “إستي لودر” و”أديداس” و”بالمان”.

4. كايلي جينر

هي نجمة تلفزيون الواقع وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في 10 أغسطس 1997 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وهي ابنة الميدالية الأولمبية كريس جينر ولاعب كرة السلة بروس جينر. بدأت كايلي جينر مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2010، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “إستي لودر” و”أديداس” و”بالمان”.

5. كارا ديليفين

هي عارضة أزياء وممثلة إنجليزية، ولدت في 12 أغسطس 1992 في هامرسميث، لندن. بدأت كارا ديليفين مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2011، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “بوربيري” و”شانيل” و”ديور”.

6. روزي هنتنغتون-وايتلي

هي عارضة أزياء وممثلة إنجليزية، ولدت في 18 أبريل 1987 في بليموث، ديفون. بدأت روزي هنتنغتون-وايتلي مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2006، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “بربري” و”شانيل” و”ديور”.

7. ميراندا كير

هي عارضة أزياء وممثلة أسترالية، ولدت في 20 أبريل 1983 في سيدني، نيو ساوث ويلز. بدأت ميراندا كير مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في عام 2000، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر العارضات شهرة في العالم. وقد ظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ” و”هاربر بازار” و”إيل”. كما أنها شاركت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل “فيكتوريا سيكريت” و”شانيل” و”ديور”.

الخاتمة

هذه كانت قائمة بأجمل بنات العالم. وتم اختيارهن وفقًا لمعايير عالمية للجمال، مثل التناسق والانسجام والملامح المتناغمة.

أضف تعليق