اخبار المشاهير انستقرام

أخبار المشاهير انستقرام

المقدمة

أصبح Instagram منصة شائعة للمشاهير للتواصل مع معجبيهم ومشاركة أخبارهم الشخصية والمهنية. في هذه المقالة، سنستعرض بعضًا من أبرز أخبار المشاهير على Instagram في الفترة الأخيرة.

1. بيونسيه تعلن عن حملها

أعلنت المغنية بيونسيه عن حملها بتوأم في منشور على Instagram في فبراير 2017. وأرفقت بيونسيه المنشور بصورة لها وهي ترتدي فستانًا أبيضًا وتظهر بطنها المنتفخة. وقد حظي المنشور بأكثر من 11 مليون إعجاب في غضون ساعات.

2. كيم كارداشيان تلد ابنتها الثانية

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ابنتها الثانية، شيكاغو، في يناير 2018. وأعلنت كارداشيان عن ولادة ابنتها في منشور على Instagram، حيث نشرت صورة ليد ابنتها الصغيرة. وقد حظي المنشور بأكثر من 10 مليون إعجاب في غضون ساعات.

3. جاستن بيبر وسيلينا جوميز يعودان إلى بعضهما البعض

بعد انفصالهما في عام 2015، عاد المغني جاستن بيبر والمغنية سيلينا جوميز إلى بعضهما البعض في عام 2017. وأعلن بيبر عن عودتهما إلى بعضهما البعض في منشور على Instagram، حيث نشر صورة لهما معًا. وقد حظي المنشور بأكثر من 13 مليون إعجاب في غضون ساعات.

4. تايلور سويفت تطلق ألبومها الجديد

أصدرت المغنية تايلور سويفت ألبومها الجديد، Reputation، في نوفمبر 2017. وأعلنت سويفت عن إصدار ألبومها الجديد في منشور على Instagram، حيث نشرت صورة لغلاف الألبوم. وقد حظي المنشور بأكثر من 12 مليون إعجاب في غضون ساعات.

5. أريانا غراندي تلغي جولتها الغنائية

أعلنت المغنية أريانا غراندي عن إلغاء جولتها الغنائية، Dangerous Woman Tour، في أغسطس 2017 بعد هجوم إرهابي وقع في مانشستر بعد أحد حفلاتها. وأعلنت غراندي عن إلغاء جولتها الغنائية في منشور على Instagram، حيث نشرت رسالة إلى معجبيها. وقد حظي المنشور بأكثر من 11 مليون إعجاب في غضون ساعات.

6. كايلي جينر تطلق خط مكياج جديد

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر خط مكياج جديد، Kylie Cosmetics، في عام 2015. وأعلنت جينر عن إطلاق خط مكياجها الجديد في منشور على Instagram، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي المكياج من خطها الجديد. وقد حظي المنشور بأكثر من 10 مليون إعجاب في غضون ساعات.

7. كريس براون يعتذر عن اعتدائه على ريهانا

اعتذر المغني كريس براون عن اعتدائه على المغنية ريهانا في عام 2009 في منشور على Instagram في عام 2017. وأعلن براون عن اعتذاره في منشور على Instagram، حيث نشر رسالة إلى ريهانا. وقد حظي المنشور بأكثر من 9 مليون إعجاب في غضون ساعات.

الخاتمة

هذه كانت بعضًا من أبرز أخبار المشاهير على Instagram في الفترة الأخيرة. ويمكننا أن نرى أن Instagram أصبح منصة شائعة للمشاهير للتواصل مع معجبيهم ومشاركة أخبارهم الشخصية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *