اروع الصور الجديده المضحكه جدا عن النساء

No images found for اروع الصور الجديده المضحكه جدا عن النساء

مقدمة:

النساء هن عمود الفقري للمجتمع، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا الضحك عليهن قليلاً. من العبارات المرحة إلى القصص المضحكة، فإليك مجموعة من أروع الصور الجديدة المضحكة جدًا عن النساء.

1. صور مضحكة عن النساء في العمل:

– امرأة تدخل مكتبها وهي تحمل حقيبة كبيرة، وعندما تسألها زميلتها عما تحمله، تجيب: “ملابسي، لأنني لا أعرف متى سأحتاج إلى البقاء متأخرة في العمل”.

– امرأة جالسة على مكتبها وتتكلم في الهاتف، وعندما تنتهي من المكالمة، تضع السماعة على الطاولة وتقول: “أعتقد أنني بحاجة إلى إجازة، لقد سئمت من التحدث إلى العملاء الغاضبين”.

– امرأة تدخل اجتماعًا وهي تحمل حقيبة كبيرة، وعندما يسألها زملاؤها عما تحمله، تجيب: “ملابسي، لأنني لا أعرف متى سأحتاج إلى النوم في المكتب”.

2. صور مضحكة عن النساء في المنزل:

– امرأة تقف في المطبخ وهي تحاول إعداد وجبة العشاء، وعندما ينتهي زوجها من العمل ويدخل المطبخ، يقول لها: “ماذا تفعلين؟ لم أكن أعلم أنك تعرفين كيف تطبخين”.

– امرأة جالسة على الأريكة وتشاهد التلفزيون، وعندما ينتهي زوجها من الاستحمام ويخرج من الحمام، يقول لها: “هل يمكنك إحضار لي منشفة؟ لقد نسيت إحضارها معي”.

– امرأة نائمة في سريرها، وعندما يستيقظ زوجها ويذهب إلى العمل، تقول لنفسها: “أخيرًا، لقد حصلت على بعض الوقت لنفسي”.

3. صور مضحكة عن النساء في المواعدة:

– امرأة جالسة في مطعم وتنتظر موعدها، وعندما يصل الرجل الذي ستقابله، تقول له: “أنا آسفة، لكنني لا أعتقد أننا مناسبين لبعضنا البعض”.

– امرأة جالسة في بار وتشرب كوكتيل، وعندما يسألها الرجل الذي يجلس بجانبها عما تفعله، تجيب: “أنتظر موعدي، لكنني لا أعتقد أنه سيأتي”.

– امرأة جالسة في حديقة وتقرأ كتابًا، وعندما يقترب منها رجل ويقول لها: “مرحبا، هل يمكنني الجلوس هنا؟”، تجيب: “بالطبع، ولكن لا تتوقع أن أتحدث معك”.

4. صور مضحكة عن النساء في التسوق:

– امرأة تقف في متجر الملابس وتجرب فستانًا، وعندما تنظر في المرآة، تقول: “أبدو سمينة في هذا الفستان”.

– امرأة تقف في متجر الأحذية وتجرب حذاءً، وعندما تسألها البائعة عما إذا كان الحذاء مريحًا، تجيب: “لا، إنه غير مريح على الإطلاق”.

– امرأة تقف في متجر المجوهرات وتنظر إلى خاتم، وعندما يسألها البائع عما إذا كانت ترغب في شرائه، تجيب: “لا، إنه غالي جدًا”.

5. صور مضحكة عن النساء في السفر:

– امرأة تقف في مطار وهي تحاول حمل حقيبتها الكبيرة، وعندما يسألها أحد الموظفين عما إذا كانت بحاجة إلى مساعدة، تجيب: “لا، شكرًا، لقد اعتدت على حمل حقائب ثقيلة”.

– امرأة جالسة في طائرة وتقرأ كتابًا، وعندما تنظر من النافذة، تقول: “يا إلهي، نحن فوق المحيط! أنا أكره الطيران فوق الماء”.

– امرأة تقف في فندق وهي تحاول تسجيل الوصول، وعندما يسألها الموظف عن اسمها، تجيب: “أنا السيدة سميث، لكن يمكنك مناداتي بـ”السيدة جونز””.

6. صور مضحكة عن النساء في الحفلات:

– امرأة ترقص في حفلة، وعندما ينتهي أحد الأغاني، تقول: “أعتقد أنني بحاجة إلى شراب آخر”.

– امرأة جالسة في حفلة وتتحدث إلى صديقتها، وعندما تسألها صديقتها عما إذا كانت تستمتع بالحفلة، تجيب: “لا، أنا أموت من الملل”.

– امرأة تقف في حفلة وتشرب كوكتيل، وعندما يسألها أحد الرجال عما إذا كانت ترغب في الرقص معه، تجيب: “لا، شكرًا، أنا متعبة جدًا”.

7. صور مضحكة عن النساء في الرياضة:

– امرأة تمارس رياضة الجري في الحديقة، وعندما ترى رجلاً يركض أمامها، تقول: “يا إلهي، هذا الرجل سريع جدًا! أعتقد أنني سأستسلم”.

– امرأة تمارس رياضة اليوغا في المنزل، وعندما تنتهي من إحدى الوضعيات، تقول: “أعتقد أنني بحاجة إلى استراحة. هذا الوضع صعب للغاية”.

– امرأة تمارس رياضة السباحة في المسبح، وعندما تخرج من المسبح، تقول: “أعتقد أنني بحاجة إلى دش. أشعر أنني لزجة جدًا”.

خاتمة:

هذه مجرد بعض من أروع الصور الجديدة المضحكة جدًا عن النساء. نأمل أن تكون قد استمتعت بها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *