اسماء الفائزين فى سحب مصر لتأمينات الحياة 2021

اسماء الفائزين فى سحب مصر لتأمينات الحياة 2021

أسماء الفائزين في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021

مقدمة

شركة مصر لتأمينات الحياة هي إحدى شركات التأمين الرائدة في مصر والشرق الأوسط، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات التأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين على الممتلكات والتأمين على السيارات. وتحرص الشركة على إجراء السحوبات بشكل دوري لتشجيع العملاء على الادخار والاستثمار في منتجاتها التأمينية، وتبلغ قيمة جوائز السحب السنوي لشركة مصر لتأمينات الحياة لعام 2021 حوالي 200 مليون جنيه مصري.

شروط المشاركة في السحب

للمشاركة في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021، يجب أن يكون العميل حاملًا لأي من منتجات التأمين على الحياة الصادرة عن الشركة، ويجب أن يكون العميل قد دفع جميع أقساط التأمين المستحقة عليه حتى تاريخ السحب.

كيفية اختيار الفائزين

يتم اختيار الفائزين في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 من خلال نظام القرعة العشوائية، ويتم إجراء السحب في مقر الشركة الرئيسي بحضور مندوبين عن وزارة التجارة والصناعة وهيئة الرقابة المالية.

جوائز السحب

تبلغ قيمة الجائزة الكبرى في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الأخرى التي تتراوح قيمتها بين 100 ألف جنيه مصري و500 ألف جنيه مصري.

إعلان الفائزين

يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 على الموقع الرسمي للشركة وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتم إرسال رسائل نصية إلى هواتف الفائزين لإبلاغهم بالفوز.

تسليم الجوائز

يتم تسليم جوائز سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 إلى الفائزين في مقر الشركة الرئيسي، وذلك بعد تقديم الفائز لبطاقة الرقم القومي الخاصة به وإثبات ملكيته لحساب التأمين الذي شارك به في السحب.

الضرائب على الجوائز

تخضع الجوائز التي يتم الفوز بها في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 للضرائب وفقًا لقانون الضرائب المصري، حيث يتم خصم نسبة 10% من قيمة الجائزة كضريبة مستحقة على الفائز.

الاستفسارات

لمزيد من المعلومات حول سحب مصر لتأمينات الحياة 2021، يمكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء الشركة على الرقم التالي: 19445.

الخاتمة

يعد سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 فرصة رائعة للعملاء للفوز بجوائز قيمة، ويساهم السحب في زيادة الوعي بأهمية التأمين على الحياة وتشجيع العملاء على الادخار والاستثمار في منتجات التأمين.

أضف تعليق