اسماء الفرق الصاعده للدوري المصري الممتاز

اسماء الفرق الصاعده للدوري المصري الممتاز

مقدمة

الدوري المصري الممتاز هو البطولة الأولى لكرة القدم في مصر، ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو من أقوى الدوريات في إفريقيا، وقد شهد البطولة العديد من الأندية التي حققت نتائج مميزة، وصعدت إلى الدوري الممتاز، ومن بين هذه الأندية أندية صاعدة حققت نجاحات كبيرة في المواسم الأخيرة، وفي هذا المقال سنتعرف على أسماء الفرق الصاعدة للدوري المصري الممتاز.

1. النادي المصري البورسعيدي

النادي المصري البورسعيدي هو أحد أعرق أندية كرة القدم في مصر، تأسس عام 1920، ويقع في مدينة بورسعيد، حقق النادي العديد من الألقاب المحلية والقارية، ومن أبرز إنجازاته الفوز بكأس مصر 4 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة.

عاد النادي المصري البورسعيدي إلى الدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم، وكان صعوده بمثابة المفاجأة للجميع، حيث قدم الفريق أداءً مميزًا طوال الموسم، وحقق المركز الثاني في الدوري، وتأهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نجح المصري البورسعيدي في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز السادس في الدوري، وتأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويطمح الفريق هذا الموسم إلى تحقيق نتائج أفضل والمنافسة على لقب الدوري.

2. نادي أسوان

نادي أسوان هو أحد الأندية العريقة في مصر، تأسس عام 1930، ويقع في مدينة أسوان، حقق النادي العديد من الألقاب المحلية، ومن أبرز إنجازاته الفوز بكأس مصر مرتين.

عاد نادي أسوان إلى الدوري الممتاز بعد غياب 11 موسمًا، وكان صعوده بمثابة المفاجأة للجميع، حيث قدم الفريق أداءً مميزًا طوال الموسم، وحقق المركز الثالث في الدوري، وتأهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نجح نادي أسوان في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز التاسع في الدوري، وتأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويطمح الفريق هذا الموسم إلى تحقيق نتائج أفضل والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

3. نادي بيراميدز

نادي بيراميدز هو أحد أندية كرة القدم الحديثة في مصر، تأسس عام 2008، ويقع في مدينة القاهرة، حقق النادي العديد من الألقاب المحلية، ومن أبرز إنجازاته الفوز بكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة واحدة.

صعد نادي بيراميدز إلى الدوري الممتاز عام 2019، وسرعان ما أصبح أحد المنافسين على لقب الدوري، حيث احتل المركز الثاني في موسمه الأول، والثالث في الموسم الثاني.

نجح نادي بيراميدز في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري، وتأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويطمح الفريق هذا الموسم إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

4. نادي فيوتشر

نادي فيوتشر هو أحد أندية كرة القدم الحديثة في مصر، تأسس عام 2011، ويقع في مدينة القاهرة، حقق النادي العديد من الألقاب المحلية، ومن أبرز إنجازاته الفوز بكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة واحدة.

صعد نادي فيوتشر إلى الدوري الممتاز عام 2020، وسرعان ما أصبح أحد المنافسين على لقب الدوري، حيث احتل المركز الثالث في موسمه الأول، والثاني في الموسم الثاني.

نجح نادي فيوتشر في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثالث في الدوري، وتأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويطمح الفريق هذا الموسم إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

5. نادي سيراميكا كليوباترا

نادي سيراميكا كليوباترا هو أحد أندية كرة القدم الحديثة في مصر، تأسس عام 2007، ويقع في مدينة القاهرة، حقق النادي العديد من الألقاب المحلية، ومن أبرز إنجازاته الفوز بكأس مصر مرتين.

صعد نادي سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز عام 2021، وسرعان ما أصبح أحد المنافسين على لقب الدوري، حيث احتل المركز الرابع في موسمه الأول.

نجح نادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز السابع في الدوري، ويطمح الفريق هذا الموسم إلى تحقيق نتائج أفضل والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

6. نادي البنك الأهلي

نادي البنك الأهلي هو أحد أندية كرة القدم الحديثة في مصر، تأسس عام

أضف تعليق