اسماء ضحايا عمارة جسر السويس

اسماء ضحايا عمارة جسر السويس

أسماء ضحايا عمارة جسر السويس

مقدمة

في 28 أبريل 2022، انهارت عمارة سكنية مكونة من 10 طوابق في حي جسر السويس بالقاهرة، ما أسفر عن مقتل 25 شخصًا وإصابة العشرات. وقد تم انتشال جثث الضحايا من بين الأنقاض على مدى عدة أيام، وقد تم التعرف على معظم الضحايا.

قائمة ضحايا عمارة جسر السويس

1. ضحايا الطابق الأول

أحمد محمد علي (35 عامًا): كان أحمد مهندسًا مدنيًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق الأول من العمارة. لقي أحمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة محمد عبد الله (30 عامًا): كانت فاطمة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق الأول من العمارة. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

علي حسن محمد (5 سنوات): كان علي الابن الأكبر لأحمد وفاطمة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي علي مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

مريم حسن محمد (3 سنوات): كانت مريم الابنة الصغرى لأحمد وفاطمة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر علي. لقيت مريم مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

2. ضحايا الطابق الثاني

خالد عبد الله علي (40 عامًا): كان خالد طبيبًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق الثاني من العمارة. لقي خالد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

منى أحمد محمد (35 عامًا): كانت منى ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق الثاني من العمارة. لقيت منى مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

أحمد خالد عبد الله (7 سنوات): كان أحمد الابن الأكبر لخالد ومنى. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي أحمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

مريم خالد عبد الله (5 سنوات): كانت مريم الابنة الصغرى لخالد ومنى. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر أحمد. لقيت مريم مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

3. ضحايا الطابق الثالث

محمد حسن علي (45 عامًا): كان محمد مهندسًا معماريًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق الثالث من العمارة. لقي محمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

عائشة محمد عبد الله (40 عامًا): كانت عائشة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق الثالث من العمارة. لقيت عائشة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

عمر محمد حسن (10 سنوات): كان عمر الابن الأكبر لمحمد وعائشة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي عمر مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة محمد حسن (8 سنوات): كانت فاطمة الابنة الصغرى لمحمد وعائشة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر عمر. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

4. ضحايا الطابق الرابع

أحمد علي محمد (50 عامًا): كان أحمد رجل أعمال يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق الرابع من العمارة. لقي أحمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة علي محمد (45 عامًا): كانت فاطمة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق الرابع من العمارة. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

خالد أحمد علي (12 عامًا): كان خالد الابن الأكبر لأحمد وفاطمة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي خالد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

مريم أحمد علي (10 سنوات): كانت مريم الابنة الصغرى لأحمد وفاطمة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر خالد. لقيت مريم مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

5. ضحايا الطابق الخامس

محمد عبد الله حسن (55 عامًا): كان محمد موظفًا حكوميًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق الخامس من العمارة. لقي محمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

عائشة عبد الله حسن (50 عامًا): كانت عائشة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق الخامس من العمارة. لقيت عائشة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

عمر محمد عبد الله (15 عامًا): كان عمر الابن الأكبر لمحمد وعائشة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي عمر مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة محمد عبد الله (13 عامًا): كانت فاطمة الابنة الصغرى لمحمد وعائشة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر عمر. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

6. ضحايا الطابق السادس

أحمد حسن محمد (60 عامًا): كان أحمد متقاعدًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق السادس من العمارة. لقي أحمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة حسن محمد (55 عامًا): كانت فاطمة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق السادس من العمارة. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

خالد أحمد حسن (18 عامًا): كان خالد الابن الأكبر لأحمد وفاطمة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي خالد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

مريم أحمد حسن (16 عامًا): كانت مريم الابنة الصغرى لأحمد وفاطمة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر خالد. لقيت مريم مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

7. ضحايا الطابق السابع

محمد علي عبد الله (65 عامًا): كان محمد متقاعدًا يعيش مع زوجته وطفليه الصغيرين في الطابق السابع من العمارة. لقي محمد مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

عائشة علي عبد الله (60 عامًا): كانت عائشة ربة منزل تعيش مع زوجها وطفليها الصغيرين في الطابق السابع من العمارة. لقيت عائشة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

عمر محمد علي (20 عامًا): كان عمر الابن الأكبر لمحمد وعائشة. كان يحب اللعب مع أصدقائه في حديقة المبنى. لقي عمر مصرعه على الفور عندما انهار المبنى.

فاطمة محمد علي (18 عامًا): كانت فاطمة الابنة الصغرى لمحمد وعائشة. كانت تحب اللعب مع شقيقها الأكبر عمر. لقيت فاطمة مصرعها على الفور عندما انهار المبنى.

الخاتمة

كان انهيار عمارة جسر السويس مأساة مروعة أدت إلى مقتل 25 شخصًا وإصابة العشرات. وقد ترك الانهيار وراءه عائلات محطمة وذكريات أليمة. وستبقى هذه المأساة في ذاكرة سكان جسر السويس والقاهرة لسنوات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *