اسماء طاقم تحكيم مباراة الاهلي والترجي اليوم

اسماء طاقم تحكيم مباراة الاهلي والترجي اليوم

المقدمة:

ستقام مباراة الاهلي والترجي اليوم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب السلام بالقاهرة. وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، والذي يضم حكامًا من دولة جنوب أفريقيا.

حكم الساحة:

سيكون الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو حكم الساحة في مباراة الاهلي والترجي. ويعتبر جوميز من الحكام الدوليين المخضرمين، حيث شارك في العديد من البطولات الدولية الكبرى، بما في ذلك كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية. وهو معروف بإنصافه وخبرته في إدارة المباريات الصعبة، كما أنه يتمتع بشخصية قوية وقدرة على السيطرة على المباراة.

مساعدو حكم الساحة:

سيساعد جوميز في إدارة المباراة مساعدان، وهما زاخيلي سيويلا ولوراندو فان ويليجن. ويعتبر سيويلا وفان ويليجن من الحكام الدوليين المتميزين أيضًا، ولهما خبرة واسعة في إدارة المباريات الدولية. ومن المتوقع أن يتعاونوا مع جوميز بشكل جيد لإدارة مباراة الاهلي والترجي بنجاح.

حكم الفيديو المساعد:

سيتولى الحكم بكاري جاساما مهمة حكم الفيديو المساعد في مباراة الاهلي والترجي. ويعتبر جاساما من الحكام الدوليين البارزين، حيث شارك في العديد من البطولات الدولية الكبرى، بما في ذلك كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية. وهو معروف بدقته في اتخاذ القرارات، كما أنه يتمتع بشخصية قوية وقدرة على السيطرة على المباراة.

حكام إضافيون:

بالإضافة إلى طاقم التحكيم الرئيسي، سيكون هناك حكم رابع وحكم احتياطي في مباراة الاهلي والترجي. سيكون الحكم الرابع هو ثابو رامكوانينغ، بينما سيكون الحكم الاحتياطي هو ديفيد جونسون. وسيكون دور الحكم الرابع مساعدة حكم الساحة في إدارة المباراة، بينما سيكون دور الحكم الاحتياطي الدخول إلى أرض الملعب في حال تعرض أحد الحكام الأساسيين للإصابة أو التعرض لأي طارئ آخر.

مراقب المباراة:

سيكون يعقوب روبيرتس هو مراقب المباراة في مباراة الاهلي والترجي. ويعتبر روبيرتس من الشخصيات الرياضية البارزة في أفريقيا، حيث شغل منصب رئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم في السابق. وهو معروف بخبرته في مجال كرة القدم، ومن المتوقع أن يساهم في ضمان سير المباراة بشكل جيد.

المنسق العام:

سيكون إبراهيم الشريف هو المنسق العام لمباراة الاهلي والترجي. ويعتبر الشريف من الشخصيات الرياضية المصرية المتميزة، حيث شغل منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في السابق. وهو معروف بخبرته في مجال كرة القدم، ومن المتوقع أن يساهم في توفير كافة التسهيلات اللازمة لنجاح المباراة.

الخاتمة:

ستقام مباراة الاهلي والترجي اليوم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب السلام بالقاهرة. وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، والذي يضم حكامًا من دولة جنوب أفريقيا. ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، وأن يقدم طاقم التحكيم أداءً جيدًا لإدارة المباراة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *