اسماء لاعبي الزمالك بالصور

اسماء لاعبي الزمالك بالصور

مقدمة:

يعتبر نادي الزمالك أحد أشهر وأعرق الأندية الرياضية في مصر والعالم العربي، وقد حصد العديد من البطولات المحلية والدولية على مدار تاريخه. وفي هذا المقال، سنستعرض أسماء لاعبي الزمالك الحاليين بالصور ومعلومات عن كل لاعب.

قائمة أسماء لاعبي الزمالك بالصور:

1. حراس المرمى:

محمد عواد (قائد الفريق): حارس مرمى مصري مخضرم، انضم إلى الزمالك في عام 2020 قادماً من الإسماعيلي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

محمد صبحي: حارس مرمى مصري شاب، انضم إلى الزمالك في عام 2019 قادماً من نادي المقاولون العرب، وشارك في بعض المباريات كبديل لمحمد عواد.

محمود جنش: حارس مرمى مصري شاب آخر، انضم إلى الزمالك في عام 2021 قادماً من نادي البنك الأهلي، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

2. المدافعون:

محمود حمدي الونش: مدافع مصري مخضرم، انضم إلى الزمالك في عام 2016 قادماً من الإسماعيلي، ويعتبر من أهم وأفضل المدافعين في مصر، وقد شارك مع الفريق في العديد من المباريات الهامة وحقق معه العديد من البطولات.

حمزة المثلوثي: مدافع تونسي، انضم إلى الزمالك في عام 2020 قادماً من نادي الصفاقسي التونسي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز.

محمد عبد الغني: مدافع مصري، انضم إلى الزمالك في عام 2019 قادماً من نادي الجونة، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز.

أحمد عيد: مدافع مصري، انضم إلى الزمالك في عام 2021 قادماً من نادي بيراميدز، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

محمد طارق: مدافع مصري، انضم إلى الزمالك في عام 2022 قادماً من نادي أسوان، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

3. لاعبو الوسط:

طارق حامد: لاعب وسط مصري مخضرم، انضم إلى الزمالك في عام 2016 قادماً من نادي سموحة، ويعتبر من أهم وأفضل لاعبي الوسط في مصر، وقد شارك مع الفريق في العديد من المباريات الهامة وحقق معه العديد من البطولات.

إمام عاشور: لاعب وسط مصري شاب، انضم إلى الزمالك في عام 2017 قادماً من نادي المقاولون العرب، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

يوسف أوباما: لاعب وسط مصري شاب، انضم إلى الزمالك في عام 2021 قادماً من نادي بازل السويسري، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز.

زيزو: لاعب وسط مصري شاب، انضم إلى الزمالك في عام 2019 قادماً من نادي إنبي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

عبد الله جمعة: لاعب وسط مصري، انضم إلى الزمالك في عام 2022 قادماً من نادي سموحة، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

4. المهاجمون:

عمر السعيد: مهاجم مصري مخضرم، انضم إلى الزمالك في عام 2020 قادماً من نادي بيراميدز، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز.

مصطفى محمد: مهاجم مصري شاب، انضم إلى الزمالك في عام 2019 قادماً من نادي المقاولون العرب، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

سيف الجزيري: مهاجم تونسي، انضم إلى الزمالك في عام 2020 قادماً من نادي الترجي التونسي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

5. اللاعبون الأجانب:

أشرف بن شرقي: لاعب وسط مغربي، انضم إلى الزمالك في عام 2019 قادماً من نادي الهلال السعودي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

سيف الدين الجزيري: مهاجم تونسي، انضم إلى الزمالك في عام 2020 قادماً من نادي الترجي التونسي، وشارك في العديد من المباريات الهامة مع الفريق وحقق معه لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

محمد أوناجم: لاعب وسط مغربي، انضم إلى الزمالك في عام 2021 قادماً من نادي الرجاء البيضاوي المغربي، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

6. الجهاز الفني:

المدير الفني: جوسفالدو فيريرا (برتغالي): انضم إلى الزمالك في عام 2022 قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وسبق له تدريب العديد من الأندية الأوروبية والبرازيلية، وحقق مع الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

مساعد المدير الفني: أسامة نبيه (مصري): انضم إلى الزمالك في عام 2022 قادماً من نادي بيراميدز، وسبق له تدريب العديد من الأندية المصرية، وحقق مع الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

مدرب حراس المرمى: عادل عبد المنعم (مصري): انضم إلى الزمالك في عام 2022 قادماً من نادي بيراميدز، وسبق له تدريب حراس المرمى في العديد من الأندية المصرية، وحقق مع الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

7. إدارة النادي:

رئيس النادي: مرتضى منصور (مصري): انتخب رئيساً لنادي الزمالك في عام 2014، وأعيد انتخابه في عام 2017، وسبق له رئاسة النادي في عدة فترات سابقة، وحقق مع الزمالك العديد من البطولات المحلية والدولية.

نائب رئيس النادي: سليمان وهدان (مصري): انتخب نائباً لرئيس نادي الزمالك في عام 2014، وأعيد انتخابه في عام 2017، وسبق له شغل منصب أمين صندوق النادي في عدة فترات سابقة.

أمين صندوق النادي: أحمد جلال إبراهيم (مصري): انتخب أميناً لصندوق نادي الزمالك في عام 2014، وأعيد انتخابه في عام 2017، وسبق له شغل هذا المنصب في عدة فترات سابقة.

خاتمة:

نأمل أن تكون هذه المقالة قد زودتكم بمعلومات مفيدة عن أسماء لاعبي الزمالك الحاليين بالصور. ونتمنى أن يحقق نادي الزمالك المزيد من الإنجازات والبطولات في المستقبل.

أضف تعليق