اسماء مذيعي قناة سكاي نيوز العربية

اسماء مذيعي قناة سكاي نيوز العربية

مقدمة

قناة سكاي نيوز العربية هي قناة إخبارية فضائية عربية تبث من أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. انطلقت في 3 مايو 2012، وهي مملوكة لشركة سكاي نيوز عربية المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة سكاي العربية المحدودة. تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج الإخبارية والتحليلية والوثائقية، بالإضافة إلى البرامج الحوارية والترفيهية.

أسماء مذيعي قناة سكاي نيوز العربية

جمال ريان:

من أشهر المذيعين على قناة سكاي نيوز العربية، بدأ مسيرته المهنية في عام 1996 كمذيع في تلفزيون دبي، ثم انتقل إلى قناة الجزيرة في عام 2003، حيث عمل كمذيع ومراسل لمدة 9 سنوات، قبل أن ينضم إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012.

ريما مكتبي:

مذيعة لبنانية عملت في قناة الجزيرة لمدة 12 عامًا، قبل أن تنضم إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012. تشتهر بتغطيتها للأحداث السياسية في الشرق الأوسط، ولا سيما الحرب الأهلية السورية.

محمد كريشان:

من الوجوه المألوفة على قناة سكاي نيوز العربية، بدأ مسيرته المهنية في عام 2000 كمذيع في قناة العربية، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012. يشتهر بتغطيته للأحداث الرياضية، ولا سيما كرة القدم.

أحمد الشقيري:

مذيع ومقدم برامج سعودي، بدأ مسيرته المهنية في عام 2002 كمذيع في قناة إم بي سي، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012. يشتهر بتقديمه لبرنامج “خواطر”.

ليندا مشلب:

مذيعة ومقدمة برامج سورية، بدأت مسيرتها المهنية في عام 2008 كمذيعة في قناة سوريا، ثم انتقلت إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012. تشتهر بتقديمها لبرنامج “حوار مفتوح”.

مريم بوحسون:

مذيعة ومقدمة برامج إماراتية، بدأت مسيرتها المهنية في عام 2006 كمذيعة في تلفزيون دبي، ثم انتقلت إلى قناة سكاي نيوز العربية في عام 2012. تشتهر بتقديمها لبرنامج “الساعة السابعة”.

بدر الدين الكمونة:

مذيع ومقدم برامج تونسي، بدأ مسيرته المهنية في عام 2004 كمذيع في قناة الجزيرة، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز

العربية في عام 2012. يشتهر بتغطيته للأحداث السياسية في شمال إفريقيا.

خاتمة

قناة سكاي نيوز العربية هي واحدة من أكثر القنوات الإخبارية مشاهدة في العالم العربي، ويعود ذلك إلى فريق مذيعيها المتميزين، الذين يقدمون تغطية شاملة وموضوعية للأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *