اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية

اسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مقدمة

شهد شهر رمضان المبارك لعام 2021 عرضًا لعدد كبير من المسلسلات المصرية التي حظيت بنسب مشاهدة عالية، وتنوعت هذه المسلسلات بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والتاريخية، وشارك فيها نخبة من ألمع النجوم المصريين. في هذا المقال، سنقدم نظرة عامة على أسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية، مع لمحة موجزة عن قصة كل مسلسل وأبطاله الرئيسيين.

1. مسلسل “الاختيار 2”

يعد مسلسل “الاختيار 2” أحد أبرز المسلسلات التي عرضت في رمضان 2021، وهو يروي قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في هجوم إرهابي غادر في سيناء عام 2017. ويشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد.

2. مسلسل “موسى”

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، ويروي قصة شاب صعيدي يهاجر إلى القاهرة في أربعينيات القرن الماضي، ويواجه العديد من الصعوبات والتحديات في حياته. ويشارك في بطولة المسلسل كل من سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب.

3. مسلسل “الكبير أوي 6”

عاد مسلسل “الكبير أوي” بجزئه السادس في رمضان 2021، وهو من بطولة أحمد مكي، ويروي المسلسل مغامرات مَرْوَان الخَفِيف المعروف بـ”الكبير”، وهو رجل ثري جاهل يمتلك ثروة طائلة. ويشارك في بطولة المسلسل كل من دنيا سمير غانم ومحمد سلام وبيومي فؤاد.

4. مسلسل “المداح 2”

مسلسل “المداح 2” هو الجزء الثاني من مسلسل “المداح” الذي عرض في رمضان 2020، وهو من بطولة حمادة هلال، ويروي المسلسل قصة صابر المداح، وهو رجل يمتلك قدرات خارقة تساعده في حل مشاكل الناس. ويشارك في بطولة المسلسل كل من هبة مجدي وأحمد بدير وأحمد عبد العزيز.

5. مسلسل “ضل راجل”

مسلسل “ضل راجل” من بطولة ياسر جلال، ويروي قصة ضابط شرطة يدعى فتحي، والذي يحاول إنقاذ شقيقه من عصابة مخدرات. ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني ونور ونرمين الفقى.

6. مسلسل “نسل الأغراب”

مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ويروي المسلسل قصة عائلتين متنافستين في صعيد مصر، وهما عائلة الغريب وعائلة الأبيض. ويشارك في بطولة المسلسل كل من مي عمر وأحمد مالك ومحمد ممدوح.

7. مسلسل “هجمة مرتدة”

مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة أحمد عز، ويروي المسلسل قصة ضابط مخابرات مصري يدعى سيف، والذي يعمل على إفشال مخطط إرهابي يستهدف مصر. ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري ومحمود عبد المغني وسارة شاهين.

خاتمة

شهد شهر رمضان المبارك لعام 2021 عرضًا لعدد كبير من المسلسلات المصرية المتنوعة، والتي حظيت بنسب مشاهدة عالية. وقد تميزت هذه المسلسلات بجودتها العالية ومستوى الإنتاج المرتفع، مما أسهم في نجاحها الكبير لدى الجمهور المصري والعربي.

أضف تعليق