اسماء مسلسلات رمضان 2022

اسماء مسلسلات رمضان 2022

مقدمة

شهر رمضان الكريم هو شهر مبارك مليء بالأجواء الروحانية والبركات، كما أنه موسم مهم بالنسبة للمنتجين والمخرجين والممثلين، حيث يتم عرض العديد من المسلسلات التلفزيونية الجديدة، والتي تحظى بمتابعة واسعة من قبل المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي.

في هذا المقال، سوف نقدم لكم قائمة بأبرز مسلسلات رمضان 2022، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأنواع، من الدراما والكوميديا والتشويق إلى الرومانسية والاجتماعي والتاريخي.

1. مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 هو الجزء الثالث من المسلسل الشهير “الاختيار”، الذي يروي قصة حياة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، من نشأته وحتى وفاته. المسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المصريين والعرب.

2. مسلسل حكاية الهوا

مسلسل حكاية الهوا هو مسلسل اجتماعي رومانسي تدور أحداثه في إطار من الدراما العائلية. المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويشارك فيها نخبة من الممثلين المصريين والعرب.

3. مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوي 6 هو الجزء السادس من المسلسل الكوميدي الشهير “الكبير أوي”، الذي يحكي قصة حياة الكبير أوي، وهو رجل ثري يعيش في قرية المزاريطة، ويحاول التغلب على مشاكله اليومية بطريقة كوميدية. المسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المصريين.

4. مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير “سوتس”، الذي يدور حول قصة مايك روس، وهو محامٍ لامع لم يكمل دراسته الجامعية، ولكن لديه موهبة فائقة في حل القضايا المعقدة. المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المصريين.

5. مسلسل العائدون

مسلسل العائدون هو مسلسل تشويقي بوليسي تدور أحداثه حول قصة مجموعة من الضباط المصريين الذين يعودون إلى العمل بعد فترة طويلة من الغياب، ويكتشفون أن هناك مؤامرة خطيرة تهدد أمن البلاد. المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المصريين.

6. مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد هو مسلسل اجتماعي رومانسي تدور أحداثه في إطار من الدراما العائلية. المسلسل من بطولة الفنانة ليلى علوي، ويشارك فيها نخبة من الممثلين المصريين.

7. مسلسل المشوار

مسلسل المشوار هو مسلسل تشويقي بوليسي تدور أحداثه حول قصة رجل يدعى ماهر، وهو سائق تاكسي يقع في ورطة كبيرة بعد أن يقتل شخصًا عن طريق الخطأ، ويحاول التخلص من الجثة وإخفاء الجريمة. المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المصريين.

خاتمة

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022، والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة واسعة من قبل المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي.

أضف تعليق