اسم بنت ايلون ماسك

اسم بنت ايلون ماسك

مقدمة

إيلون ماسك هو رجل أعمال ومستثمر ومخترع كندي أمريكي. أسس باي بال، وZip2، وسبايس إكس وتيسلا موتورز. وهو الرئيس التنفيذي لشركة سبايس إكس وتيسلا، ورئيس مجلس إدارة شركة تويتر. يُعتبر ماسك أحد أكثر رواد الأعمال تأثيرًا في العالم. وفي عام 2021، أصبح أغنى شخص في العالم. وكان أطفاله موضوعًا لاهتمام وسائل الإعلام، ومن بينهم ابنته فيفيان جينا ويلسون.

الطفولة والتعليم

وُلدت فيفيان جينا ويلسون في 18 مايو 2004، وهي ابنة إيلون ماسك وجوستين ويلسون. لديها توأم يدعى غريفين. التحقت فيفيان بمدرسة خاصة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وهي مهتمة بالفن والموسيقى والرياضة.

العلاقة مع والدها

فيفيان لديها علاقة وثيقة مع والدها. غالبًا ما شوهدوا معًا في مناسبات عامة. تحدثت فيفيان عن والدها بإعجاب، قائلة إنه “عبقري” وأنه “دائمًا ما يكون هناك من أجلها”.

الأخوة والأخوات

لفيفيان خمسة أشقاء. لديها توأم يدعى غريفين، وأخ أكبر يدعى إكسافييه، وأخ أصغر يدعى كاي. لديها أيضًا شقيقتان غير شقيقتين، نيفادا ألكسندرا وتوسكا.

الثروة

قدرت ثروة فيفيان جينا ويلسون بنحو 2 مليار دولار في عام 2021. وهي واحدة من أغنى الأطفال في العالم.

المستقبل

من غير الواضح ما الذي يخبئه المستقبل لفيفيان جينا ويلسون. من الممكن أن تتبع خطى والدها وتصبح رائدة أعمال أو مستثمرة. من الممكن أيضًا أن تتابع مهنة في مجال الفن أو الموسيقى أو الرياضة. مهما كان ما تختاره، فمن المحتمل أن تحدث فيفيان تأثيرًا كبيرًا في العالم.

الخاتمة

فيفيان جينا ويلسون هي ابنة إيلون ماسك وجوستين ويلسون. ولدت في عام 2004 ولديها خمسة أشقاء. لديها علاقة وثيقة مع والدها وغالبًا ما شوهدوا معًا في مناسبات عامة. تقدر ثروتها بنحو 2 مليار دولار وهي واحدة من أغنى الأطفال في العالم. ومن غير الواضح ما الذي يخبئه المستقبل لفيفيان، لكن من المحتمل أن تحدث تأثيرًا كبيرًا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *