اسم زوجه وائل الابراشي

اسم زوجه وائل الابراشي

مقدمة

وائل الإبراشي، صحفي وإعلامي مصري شهير، ولد في مدينة القاهرة عام 1963. بدأ مسيرته المهنية في مجال الصحافة المكتوبة، ثم انتقل إلى العمل بالتلفزيون حيث قدم العديد من البرامج الحوارية الناجحة. تزوج وائل الإبراشي مرتين، الأولى من الإعلامية داليا أيمن، والثانية من سارة خليفة.

زواج وائل الإبراشي الأول

تزوج وائل الإبراشي للمرة الأولى من الإعلامية داليا أيمن في عام 1995. أنجبا طفلين، هما أسامة ومريم. استمر زواجهما لمدة 10 سنوات، ثم انفصلا في عام 2005.

زواج وائل الإبراشي الثاني

تزوج وائل الإبراشي للمرة الثانية من سارة خليفة في عام 2010. أنجبا طفلين، هما عبد الرحمن وجودي. لا يزالان متزوجين حتى الآن.

الحياة الشخصية لوائل الإبراشي

يعيش وائل الإبراشي مع زوجته الثانية سارة خليفة وأطفالهما الأربعة في مدينة القاهرة. يحب قراءة الكتب ومتابعة الأفلام والمسرحيات. كما أنه يهوى السفر والتعرف على ثقافات البلدان المختلفة.

مسيرة وائل الإبراشي المهنية

بدأ وائل الإبراشي مسيرته المهنية في مجال الصحافة المكتوبة في عام 1985. عمل في العديد من الصحف والمجلات المصرية، منها جريدة “الأهرام” ومجلة “روز اليوسف”. في عام 1995، انتقل إلى العمل بالتلفزيون حيث قدم برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”. حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا واستمر عرضه لمدة 10 سنوات.

برامج وائل الإبراشي التلفزيونية

قدم وائل الإبراشي العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، منها:

العاشرة مساءً (1995-2005)

الحقيقة (2005-2011)

وائل الإبراشي (2011-2013)

العاشرة مساءً مع وائل الإبراشي (2013-2019)

كل يوم (2019-2020)

الجوائز والتكريمات التي حصل عليها وائل الإبراشي

حصل وائل الإبراشي على العديد من الجوائز والتكريمات، منها:

جائزة أفضل مذيع تلفزيوني من مهرجان القاهرة للإعلام العربي عام 2003.

جائزة أفضل برنامج حواري من مهرجان الإعلام العربي عام 2007.

جائزة أفضل مذيع تلفزيوني من مهرجان القاهرة للإعلام العربي عام 2010.

الانتقادات التي تعرض لها وائل الإبراشي

تعرض وائل الإبراشي لبعض الانتقادات بسبب أسلوبه في إدارة البرامج الحوارية. اتهم بعض النقاد بأنه متحيز ضد ضيوفه وأنه لا يتيح لهم فرصة كافية للحديث. كما اتهموه بأنه يعتمد على الإثارة والتشويق لجذب المشاهدين.

الخلاصة

وائل الإبراشي صحفي وإعلامي مصري شهير. بدأ مسيرته المهنية في مجال الصحافة المكتوبة، ثم انتقل إلى العمل بالتلفزيون حيث قدم العديد من البرامج الحوارية الناجحة. تزوج مرتين، الأولى من الإعلامية داليا أيمن والثانية من سارة خليفة. حظي بشعبية كبيرة وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *