اسم ساره بالانجليزي

سارة

مقدمة

سارة اسم علم مؤنث، وهو من الأسماء الشائعة في الوطن العربي والعالم الإسلامي، وهو يعني الأميرة أو السيدة النبيلة، وقد ورد اسم سارة في القرآن الكريم في سورة إبراهيم، حيث كانت زوجة النبي إبراهيم عليه السلام وأم النبي إسحاق عليه السلام، وقد كانت سارة امرأة صالحة ومؤمنة، وقد رزقها الله تعالى بالولد بعد سنوات طويلة من العقم، وقد كان اسمها قبل ذلك ساراي.

أصل الاسم

يعود أصل اسم سارة إلى اللغة العبرية، وهو يعني الأميرة أو السيدة النبيلة، وقد ورد اسم سارة في الكتاب المقدس العبري، حيث كانت زوجة النبي إبراهيم عليه السلام وأم النبي إسحاق عليه السلام، وقد كانت سارة امرأة صالحة ومؤمنة، وقد رزقها الله تعالى بالولد بعد سنوات طويلة من العقم، وقد كان اسمها قبل ذلك ساراي.

الاسم في الإسلام

ورد اسم سارة في القرآن الكريم في سورة إبراهيم، حيث كانت زوجة النبي إبراهيم عليه السلام وأم النبي إسحاق عليه السلام، وقد كانت سارة امرأة صالحة ومؤمنة، وقد رزقها الله تعالى بالولد بعد سنوات طويلة من العقم، وقد كان اسمها قبل ذلك ساراي، وقد ورد اسم سارة في القرآن الكريم في قوله تعالى: {وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِن وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ}.

الاسم في المسيحية

ورد اسم سارة في الكتاب المقدس العبري، حيث كانت زوجة النبي إبراهيم عليه السلام وأم النبي إسحاق عليه السلام، وقد كانت سارة امرأة صالحة ومؤمنة، وقد رزقها الله تعالى بالولد بعد سنوات طويلة من العقم، وقد كان اسمها قبل ذلك ساراي، وقد ورد اسم سارة في الكتاب المقدس العبري في قوله تعالى: {وَقَالَ الرَّجُلُ لِمَلَكِ الرَّبِّ مَا اسْمُكَ فَقَالَ لَهُ لِمَ تَسْأَلُ عَنْ اسْمِي وَهُوَ عَجِيبٌ}.

الاسم في اليهودية

ورد اسم سارة في التوراة العبرية، حيث كانت زوجة النبي إبراهيم عليه السلام وأم النبي إسحاق عليه السلام، وقد كانت سارة امرأة صالحة ومؤمنة، وقد رزقها الله تعالى بالولد بعد سنوات طويلة من العقم، وقد كان اسمها قبل ذلك ساراي، وقد ورد اسم سارة في التوراة العبرية في قوله تعالى: {وَكَانَتْ سَارَايُ عَاقِرًا لَيْسَ لَهَا وَلَدٌ}.

الاسم في اللغات الأخرى

يختلف اسم سارة في اللغات الأخرى، ففي اللغة الإنجليزية يكتب Sarah، وفي اللغة الفرنسية يكتب Sarah، وفي اللغة الألمانية يكتب Sarah، وفي اللغة الإسبانية يكتب Sara، وفي اللغة الإيطالية يكتب Sara.

الاسم في الثقافة العربية

يعتبر اسم سارة من الأسماء الشائعة في الوطن العربي والعالم الإسلامي، وهو يدل على النبل والرفعة، وقد ورد اسم سارة في العديد من القصائد والأغاني العربية، وقد اشتهرت العديد من الشخصيات العربية بهذا الاسم، ومن أشهرهن الفنانة سارة التونسي والفنانة سارة الجابر والفنانة سارة الكندري.

الاسم في الثقافة الغربية

يعتبر اسم سارة من الأسماء الشائعة في العالم الغربي، وهو يدل على الجمال والنعومة، وقد ورد اسم سارة في العديد من الروايات والمسرحيات والأفلام الغربية، وقد اشتهرت العديد من الشخصيات الغربية بهذا الاسم، ومن أشهرهن الممثلة سارة جيسيكا باركر والممثلة سارة بولسون والممثلة سارة ميشيل جيلار.

الاسم في علم النفس

يدل اسم سارة في علم النفس على شخصية قوية وذكية ومستقلة، وهي شخصية تحب التحديات والمغامرات، وهي شخصية اجتماعية وودودة، وقد ورد اسم سارة في العديد من الدراسات النفسية، وقد أظهرت الدراسات أن حاملات اسم سارة يتمتعن بشخصية قوية وذكية ومستقلة.

الاسم في علم الأعداد

يدل اسم سارة في علم الأعداد على الرقم 1، وهو رقم يدل على القوة والطموح والنجاح، وهو رقم يشير إلى شخصية قوية وذكية ومستقلة، وهي شخصية تحب التحديات والمغامرات، وهي شخصية اجتماعية وودودة.

الاسم في علم الحروف

يدل اسم سارة في علم الحروف على الحرف “س”، وهو حرف يدل على القوة والشجاعة والتصميم، وهو حرف يشير إلى شخصية قوية وذكية ومستقلة، وهي شخصية تحب التحديات والمغامرات، وهي شخصية اجتماعية وودودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *