اشكال تورتات سهله

اشكال تورتات سهله

مقدمة

تعتبر الكيكات من الحلويات اللذيذة التي يفضلها الكثير من الناس، ويمكن تقديمها في المناسبات المختلفة مثل أعياد الميلاد والزفاف وغيرها. وتوجد العديد من أشكال الكيكات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن إذا كنت ترغب في صنع كعكة بنفسك، فقد تحتاج إلى بعض الأفكار المبدعة. وفي هذا المقال، سنقدم لك بعض الأفكار السهلة واللذيذة لأشكال الكيكات التي يمكنك صنعها في المنزل.

1. كيكة الشوكولاتة

كيكة الشوكولاتة التقليدية: وهي من أكثر أنواع الكيكات شيوعًا، ويمكنك صنعها باستخدام مكونات بسيطة مثل الدقيق والسكر والكاكاو والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الشوكولاتة بالفراولة: وهي نوع آخر شهي من كيك الشوكولاتة، ويمكنك صنعها باستخدام الفراولة الطازجة أو المجمدة. ويمكنك تزيينها بالفراولة الطازجة أو صوص الفراولة أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الشوكولاتة بالنعناع: وهي نوع منعش من كيك الشوكولاتة، ويمكنك صنعها باستخدام النعناع الطازج أو المجفف. ويمكنك تزيينها بالنعناع الطازج أو صوص النعناع أو الكريمة المخفوقة.

2. كيكة الفانيليا

كيكة الفانيليا التقليدية: وهي من أكثر أنواع الكيكات شيوعًا، ويمكنك صنعها باستخدام مكونات بسيطة مثل الدقيق والسكر والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالفانيليا أو الكريمة المخفوقة أو الفواكه الطازجة.

كيكة الفانيليا بالليمون: وهي نوع منعش من كيك الفانيليا، ويمكنك صنعها باستخدام الليمون الطازج أو المجفف. ويمكنك تزيينها بالليمون الطازج أو صوص الليمون أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الفانيليا بالتوت: وهي نوع لذيذ من كيك الفانيليا، ويمكنك صنعها باستخدام التوت الطازج أو المجمد. ويمكنك تزيينها بالتوت الطازج أو صوص التوت أو الكريمة المخفوقة.

3. كيكة الجزر

كيكة الجزر التقليدية: وهي من أنواع الكيكات الشهية والصحية، ويمكنك صنعها باستخدام الجزر المبشور والدقيق والسكر والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالجوز أو الكريمة المخفوقة أو صوص الجبن الكريمي.

كيكة الجزر بالجوز: وهي نوع لذيذ من كيك الجزر، ويمكنك صنعها باستخدام الجوز المفروم. ويمكنك تزيينها بالجوز المفروم أو الكريمة المخفوقة أو صوص الجبن الكريمي.

كيكة الجزر بالزبيب: وهي نوع شهي آخر من كيك الجزر، ويمكنك صنعها باستخدام الزبيب. ويمكنك تزيينها بالزبيب أو الكريمة المخفوقة أو صوص الجبن الكريمي.

4. كيكة الريد فيلفيت

كيكة الريد فيلفيت التقليدية: وهي من أنواع الكيكات الشهيرة، ويمكنك صنعها باستخدام الدقيق والسكر والكاكاو والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالجبن الكريمي أو الكريمة المخفوقة أو الفواكه الطازجة.

كيكة الريد فيلفيت بالشوكولاتة: وهي نوع لذيذ من كيك الريد فيلفيت، ويمكنك صنعها باستخدام الشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة. ويمكنك تزيينها بالشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الريد فيلفيت بالتوت: وهي نوع منعش من كيك الريد فيلفيت، ويمكنك صنعها باستخدام التوت الطازج أو المجمد. ويمكنك تزيينها بالتوت الطازج أو صوص التوت أو الكريمة المخفوقة.

5. كيكة الشيفون

كيكة الشيفون التقليدية: وهي من أنواع الكيكات الخفيفة والرقيقة، ويمكنك صنعها باستخدام الدقيق والسكر والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالكريمة المخفوقة أو الفواكه الطازجة.

كيكة الشيفون بالليمون: وهي نوع منعش من كيك الشيفون، ويمكنك صنعها باستخدام الليمون الطازج أو المجفف. ويمكنك تزيينها بالليمون الطازج أو صوص الليمون أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الشيفون بالتوت: وهي نوع لذيذ من كيك الشيفون، ويمكنك صنعها باستخدام التوت الطازج أو المجمد. ويمكنك تزيينها بالتوت الطازج أو صوص التوت أو الكريمة المخفوقة.

6. كيكة الباوند

كيكة الباوند التقليدية: وهي من أنواع الكيكات البسيطة واللذيذة، ويمكنك صنعها باستخدام الدقيق والسكر والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالكريمة المخفوقة أو الفواكه الطازجة.

كيكة الباوند بالشوكولاتة: وهي نوع لذيذ من كيك الباوند، ويمكنك صنعها باستخدام الشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة. ويمكنك تزيينها بالشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة أو الكريمة المخفوقة.

كيكة الباوند بالتوت: وهي نوع منعش من كيك الباوند، ويمكنك صنعها باستخدام التوت الطازج أو المجمد. ويمكنك تزيينها بالتوت الطازج أو صوص التوت أو الكريمة المخفوقة.

7. كيكة التشيز كيك

كيكة التشيز كيك التقليدية: وهي من أنواع الكيكات الشهيرة، ويمكنك صنعها باستخدام الجبن الكريمي والسكر والبيض والزبدة والحليب. ويمكنك تزيينها بالفواكه الطازجة أو الكريمة المخفوقة أو صوص الفاكهة.

كيكة التشيز كيك بالشوكولاتة: وهي نوع لذيذ من كيك التشيز كيك، ويمكنك صنعها باستخدام الشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة. ويمكنك تزيينها بالشوكولاتة المبشورة أو صوص الشوكولاتة أو الكريمة المخفوقة.

كيكة التشيز كيك بالتوت: وهي نوع منعش من كيك التشيز كيك، ويمكنك صنعها باستخدام التوت الطازج أو المجمد. ويمكنك تزيينها بالتوت الطازج أو صوص التوت أو الكريمة المخفوقة.

خاتمة

هذه كانت بعض الأفكار السهلة واللذيذة لأشكال الكيكات التي يمكنك صنعها في المنزل. يمكنك اختيار أي شكل تريده وتزيينه حسب ذوقك، وبالتأكيد ستحصل على كعكة لذيذة ومميزة.

أضف تعليق