الا ساره لحد يزعلها

الا ساره لحد يزعلها

سارة لحد هي ممثلة ومغنية لبنانية، ولدت في 26 يوليو 1985 في بيروت، لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. حققت سارة لحد شهرة كبيرة في العالم العربي من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني “طريق” عام 2010.

نشأتها وبداياتها الفنية

ولدت سارة لحد في بيروت، لبنان، وهي من عائلة مسيحية. درست في مدرسة راهبات القلب المقدس في بيروت، ثم التحقت بالجامعة اللبنانية حيث درست المسرح والتمثيل. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي

في عام 2005، شاركت سارة لحد في برنامج ستار أكاديمي الموسم الثاني على قناة إل بي سي. وصلت إلى المرحلة النهائية من البرنامج واحتلت المركز الثاني. حققت سارة لحد شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في البرنامج، وأصبحت واحدة من أكثر الفنانات الشابات شعبية في لبنان والعالم العربي.

أعمالها الفنية

بعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، شاركت سارة لحد في العديد من الأعمال الفنية الناجحة. من أشهر أعمالها السينمائية فيلم “بيروت بالليل” عام 2008، وفيلم “ما فيي” عام 2011. أما من أشهر أعمالها التلفزيونية فمسلسل “طريق” عام 2010، ومسلسل “إتهام” عام 2012، ومسلسل “تشيللو” عام 2015.

حياتها الشخصية

تزوجت سارة لحد من رجل الأعمال اللبناني جورج خوري عام 2012. وأنجبت منه طفلين، هما مارك وإيلين. تعيش سارة لحد حاليًا في بيروت، لبنان.

جوائز وتكريمات

حصلت سارة لحد على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية. من أشهر جوائزها، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2011 عن دورها في فيلم “ما فيي”.

أعمالها الخيرية

شاركت سارة لحد في العديد من الأعمال الخيرية. فهي سفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في لبنان، كما أنها تعمل مع العديد من الجمعيات الخيرية الأخرى.

مستقبلها الفني

تخطط سارة لحد لمواصلة مسيرتها الفنية في السنوات القادمة. فهي بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد، كما أنها ستشارك في فيلم سينمائي جديد.

الخاتمة

سارة لحد هي واحدة من أبرز الفنانات الشابات في لبنان والعالم العربي. حققت سارة لحد شهرة كبيرة من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني “طريق” عام 2010. شاركت سارة لحد في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية. تخطط سارة لحد لمواصلة مسيرتها الفنية في السنوات القادمة.

أضف تعليق