اللهم أعز الاسلام والمسلمين

No images found for اللهم أعز الاسلام والمسلمين

اللهم أعز الإسلام والمسلمين

المقدمة

الإسلام هو دين السلام والرحمة، وهو دين الحق والعدل، وهو دين الوحدة والتآلف، وهو دين التسامح والتعايش، وهو دين الخير والبركة، وهو دين النور والهدى، وهو دين العزة والكرامة، وهو دين القوة والمنعة، وهو دين النصر والتمكين.

فضل الإسلام والمسلمين

الإسلام هو دين عظيم، وهو دين خالد، وهو دين عالمي، وهو دين شامل، وهو دين كامل، وهو دين مُحكم، وهو دين مُصَدّق، وهو دين مُنتشر، وهو دين مُتغلغل، وهو دين مُؤثر.

الإسلام هو دين الله، وهو دين الأنبياء والرسل، وهو دين الصالحين والشهداء، وهو دين العلماء والعباد، وهو دين الزهاد والنساك، وهو دين الأتقياء والمتقين، وهو دين المحسنين والمُتَصَدّقين.

الإسلام هو دين الحق، وهو دين العدل، وهو دين الإحسان، وهو دين التوحيد، وهو دين التقوى، وهو دين الخشية، وهو دين الرجاء، وهو دين الخوف، وهو دين الورع، وهو دين الزهد، وهو دين القناعة.

حاجة المسلمين إلى العزة

المسلمون اليوم في حاجة ماسة إلى العزة، فهم يعيشون في عالم يموج بالكفر والظلم والفساد، وهم يتعرضون للاضطهاد والتنكيل والتشريد، وهم يُقتلون ويُشردون ويُهجرون.

المسلمون اليوم في حاجة ماسة إلى العزة، حتى يتمكنوا من الدفاع عن دينهم وعقيدتهم، وحتى يتمكنوا من حماية أوطانهم ومقدساتهم، وحتى يتمكنوا من نشر رسالة الإسلام في العالم.

المسلمون اليوم في حاجة ماسة إلى العزة، حتى يتمكنوا من أن يكونوا خير أمة أخرجت للناس، وحتى يتمكنوا من أن يكونوا قادة العالم، وحتى يتمكنوا من أن يكونوا سادة الأرض.

الدعاء من أجل المسلمين

المسلمون اليوم بحاجة ماسة إلى الدعاء، فهم يواجهون العديد من التحديات والصعوبات، وهم بحاجة إلى من يدعو لهم بالنصر والتمكين.

المسلمون اليوم بحاجة إلى الدعاء، حتى يثبتهم الله على دينه، وحتى يحميهم من كيد الكافرين، وحتى يرزقهم النصر والتمكين.

المسلمون اليوم بحاجة إلى الدعاء، حتى يجعل الله لهم العزة والكرامة، وحتى يجعلهم خير أمة أخرجت للناس، وحتى يجعلهم قادة العالم، وحتى يجعلهم سادة الأرض.

كيفية التعامل مع أعداء الإسلام

يجب على المسلمين أن يتعاملوا مع أعداء الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، وأن يبينوا لهم حقائق الإسلام، وأن يدعوهم إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.

يجب على المسلمين أن يتعاملوا مع أعداء الإسلام بالقوة والشدة، وأن يقاتلوهم إذا اعتدوا عليهم، وأن يدافعوا عن دينهم وعقيدتهم مهما كانت التحديات والصعوبات.

يجب على المسلمين أن يتعاملوا مع أعداء الإسلام بالصبر والتحمل، وأن يعلموا أن النصر مع الصبر، وأن الفرج بعد الشدة، وأن الله مع الصابرين.

دور العلماء في نصرة الإسلام

العماء هم ورثة الأنبياء، وهم خلفاء الرسل، وهم قادة الأمة، وهم حماة الدين، وهم دعاة الإسلام، وهم من يبين للناس حقيقة الإسلام.

العماء هم الذين يصدون عن الإسلام الشبهات، وهم الذين يردون على أسئلة الناس، وهم الذين يدافعون عن الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.

العماء هم الذين يربون الأجيال على حب الإسلام، وهم الذين يغرسون في نفوسهم عقيدة الإسلام، وهم الذين يعلمونهم أحكام الإسلام.

مسؤولية الحكام تجاه المسلمين

الحكام مسؤولون عن رعاياهم، وهم مسؤولون عن حمايتهم وعن توفير الأمن والاستقرار لهم، وهم مسؤولون عن إنصافهم وعن حمايتهم من الظلم والعدوان.

الحكام مسؤولون عن نشر الإسلام، وهم مسؤولون عن دعوة الناس إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة، وهم مسؤولون عن توفير الوسائل والسبل لنشر الإسلام.

الحكام مسؤولون عن حماية مقدسات الإسلام، وهم مسؤولون عن الدفاع عن الإسلام ضد أعدائه، وهم مسؤولون عن نصرة الإسلام والمسلمين.

الخاتمة

الإسلام دين عظيم، وهو دين خالد، وهو دين عالمي، وهو دين شامل، وهو دين كامل، وهو دين مُحكم، وهو دين مُصَدّق، وهو دين مُنتشر، وهو دين مُتغلغل، وهو دين مُؤثر.

المسلمون اليوم في حاجة ماسة إلى العزة، وهم بحاجة إلى الدعاء، وهم بحاجة إلى من يعلمهم دينهم، وهم بحاجة إلى من يدافع عنهم، وهم بحاجة إلى من ينصرهم.

الحكام مسؤولون عن رعاياهم، وهم مسؤولون عن حمايتهم وعن توفير الأمن والاستقرار لهم، وهم مسؤولون عن إنصافهم وعن حمايتهم من الظلم والعدوان.

أضف تعليق