اللهم اشفي زوجي

No images found for اللهم اشفي زوجي

اللهم اشفي زوجي

المُقدمة:

الزوج هو السند والحياة والرفيق، وهو سند للأسرة بأكملها، لذا فإن مرض الزوج يمثل أزمة كبرى في حياة الأسرة بأكملها، ويشعر الزوجة والأبناء بالخوف والقلق على الزوج والأب، لذا فإن الزوجة تلجأ إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يشفي زوجها، وأن يمن عليه بالصحة والعافية، وفي هذا المقال نقدم مجموعة من الأدعية التي يمكن للزوجة أن تدعو بها لشفاء زوجها.

1. الدعاء بالشفاء العاجل:

اللهم اشفي زوجي شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيده وارحمه واشفه وعافه، اللهم رد إليه صحته وعافيته كما كان، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم أذهب عنه الوجع والألم، اللهم اشفيه وداوه أنت الشافي المعافي، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اشفه وعافه وامنحه الصحة والعافية.

اللهم ارزقه الصحة والعافية والقوة، اللهم أعنه على تحمل المرض ومتاعبه، اللهم اجعل مرضه تكفيراً لذنوبه ورفعاً لدرجاته.

2. الدعاء بالشفاء من المرض:

اللهم يا قادر يا كريم يا رحيم، اشفي زوجي من مرضه، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي زوجي من مرضه، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي زوجي من مرضه، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

3. الدعاء بالشفاء من المرض الخبيث:

اللهم يا شافي الأمراض، اشفي زوجي من مرضه الخبيث، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي زوجي من مرضه الخبيث، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي زوجي من مرضه الخبيث، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

4. الدعاء بالشفاء من الأمراض المزمنة:

اللهم يا شافي الأمراض، اشفي زوجي من مرضه المزمن، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي زوجي من مرضه المزمن، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي زوجي من مرضه المزمن، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

5. الدعاء بالشفاء من الأمراض النفسية:

اللهم يا شافي الأمراض، اشفي زوجي من مرضه النفسي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي زوجي من مرضه النفسي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي زوجي من مرضه النفسي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

6. الدعاء بالشفاء من الأمراض الجسدية:

اللهم يا شافي الأمراض، اشفي زوجي من مرضه الجسدي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والمرض، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من بيده الشفاء، اشفي زوجي من مرضه الجسدي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفي زوجي من مرضه الجسدي، اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله في صحة وعافية دائمة.

الخاتمة:

الزوجة هي السند والصديقة والرفيقة، لذا فإن مرض الزوج يمثل أزمة كبرى في حياة الأسرة بأكملها، لذا فإن الزوجة تلجأ إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يشفي زوجها، وأن يمن عليه بالصحة والعافية، وقد جمعنا في هذا المقال مجموعة من الأدعية التي يمكن للزوجة أن تدعو بها لشفاء زوجها، ونرجو من الله عز وجل أن يستجيب لدعائها ويشفي زوجها وجميع مرضى المسلمين.

أضف تعليق