اللهم انت ربي خلقتني

اللهم انت ربي خلقتني

المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم. اللهم أنت ربي خلقتني، وجعلتني من المسلمين، وأكرمتني بعقلك، ومنحتني نعمة الحياة، ورزقتني من فضلك، وأنت الذي تحفظني وتسهر على راحتي، وأنت الذي تدبر أمري، وأنت الذي تقدر كل شيء وتحصيه، وأنت الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، وأنت الذي بيده ملكوت كل شيء، وأنت الذي بيده مفاتيح الغيب لا يعلمها إلا أنت، وأنت الذي لا إله إلا أنت، وأنت الغفور الرحيم.

الخلق

اللهم أنت الذي خلقتني من تراب، وأنت الذي صورتني في أحسن تقويم، وأنت الذي أكملت خلقتي، وأنت الذي جعلتني إنسانًا عاقلًا مفكرًا، وأنت الذي وهبتني الحواس الخمس، وأنت الذي جعلتني قادرًا على الكلام والتفكير والإبداع، وأنت الذي جعلتني قادرًا على تعلم واكتشاف العالم من حولي، وأنت الذي جعلتني قادرًا على الحب والعطاء والتسامح، وأنت الذي جعلتني قادرًا على التأثير في العالم من حولي، وأنت الذي جعلتني قادرًا على تحقيق أحلامي، وأنت الذي جعلتني قادرًا على السعي إلى الجنة، وأنت الذي جعلتني قادرًا على النجاة من النار.

الرزق

اللهم أنت الذي ترزقني، وأنت الذي تكفيني، وأنت الذي تدبر أمري، وأنت الذي تيسر لي أسباب الرزق، وأنت الذي تبارك لي في رزقي، وأنت الذي تحفظني من الفقر والفاقة، وأنت الذي ترزقني الحلال الطيب، وأنت الذي ترزقني ما يكفيني ويغنيني، وأنت الذي ترزقني ما أحتاج إليه في الدنيا والآخرة، وأنت الذي ترزقني ما أتمتع به في الدنيا وما أدخر في الآخرة، وأنت الذي ترزقني ما ينفعني في الدنيا والآخرة، وأنت الذي ترزقني ما يرضيني ويسعدني.

الصحة

اللهم أنت الذي تصون صحتي، وأنت الذي تحفظني من الأمراض والأسقام، وأنت الذي تشفيني من كل داء، وأنت الذي تمن علي بالعافية، وأنت الذي تجعلني قادرًا على العيش حياة طبيعية سعيدة، وأنت الذي تجعلني قادرًا على العمل والإنتاج، وأنت الذي تجعلني قادرًا على خدمة نفسي وخدمة غيري، وأنت الذي تجعلني قادرًا على الاستمتاع بالحياة، وأنت الذي تجعلني قادرًا على تحقيق أحلامي، وأنت الذي تجعلني قادرًا على النجاة من الموت.

الأمان

اللهم أنت الذي تؤمنني، وأنت الذي تحفظني من الأخطار، وأنت الذي تحميني من كل سوء، وأنت الذي تجعلني أشعر بالأمان والاطمئنان، وأنت الذي تجعلني أشعر بالسلام الداخلي، وأنت الذي تجعلني أشعر بالثقة في نفسي وفي قدراتي، وأنت الذي تجعلني أشعر بالثقة فيك وفي قدرتك على حمايتي، وأنت الذي تجعلني أشعر بالثقة في أنك لن تتخلى عني أبدًا، وأنت الذي تجعلني أشعر بالثقة في أنك ستكون معي دائمًا، وأنت الذي تجعلني أشعر بالثقة في أنك ستنصرني على أعدائي.

المغفرة

اللهم أنت الذي تغفر لي ذنوبي، وأنت الذي تتجاوز عن سيئاتي، وأنت الذي ترحمني في الدنيا والآخرة، وأنت الذي تعف عني، وأنت الذي تمن علي بكرمك وجودك، وأنت الذي تمن علي بعفوك وغفرانك، وأنت الذي تمن علي برحمتك ورضاك، وأنت الذي تمن علي بجنتك ونعيمها، وأنت الذي تمن علي برؤيتك والتنعم برضاك.

الهداية

اللهم أنت الذي تهديني، وأنت الذي تنير بصيرتي، وأنت الذي تخرجني من الظلمات إلى النور، وأنت الذي تدلني على الحق، وأنت الذي تبين لي الصراط المستقيم، وأنت الذي تجعلني أسير على الصراط المستقيم، وأنت الذي تجعلني أقوم بما أمرتني به، وأنت الذي تجعلني أنتهي عما نهيتني عنه، وأنت الذي تجعلني أقوم بواجباتي الدينية والدنيوية على أكمل وجه، وأنت الذي تجعلني أسعى إلى مرضاتك ونيل رضاك.

الخاتمة

اللهم أنت ربي خلقتني، وأنت الذي رزقتني، وأنت الذي صنت صحتي، وأنت الذي أمنتني، وأنت الذي غفرت لي ذنوبي، وأنت الذي هديتني، وأنت الذي ستحاسبني على أعمالي في الدنيا والآخرة، وأنت الذي ستجازيني على أعمالي إما بالنعيم أو بالعذاب، وأنت الذي ستدخلني الجنة أو النار، وأنت الذي ستكون معي دائمًا ولن تتخلى عني أبدًا. اللهم إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.

أضف تعليق