اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك

اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك

المقدمة

اللهم فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة، إني أعهد إليك اليوم أمري كله، فأنت خير حافظ وأنت أرحم الراحمين. اللهم إني أسألك أن تتقبل مني توبتي وتغفر لي ذنوبي وأن ترزقني حسن الخاتمة وأن تدخلني جنات النعيم.

اللهم فاطر السموات والأرض

اللهم أنت فاطر السموات والأرض، خلقت كل شيء بقدر، وجعلت لكل شيء أجلاً مسمى. أنت مدبر الأمور، تدير كل شيء بحكمتك وقدرتك. اللهم إننا نشهد أنك أنت الله الواحد الأحد، لا شريك لك، وأن محمداً عبدك ورسولك.

عالم الغيب والشهادة

اللهم أنت عالم الغيب والشهادة، تعلم ما في السموات وما في الأرض، تعلم ما كان وما سيكون وما هو كائن الآن. أنت تعلم ما في قلوبنا، وما نخفي وما نعلن. اللهم إنا نسألك أن تلهمنا رشدنا وتصرف عنا شرور أنفسنا وشرور الناس.

إني أعهد إليك

اللهم إني أعهد إليك اليوم أمري كله، فأنت خير حافظ وأنت أرحم الراحمين. اللهم إني أستودعك نفسي وأهلي ومالي، وأسألك أن تحفظهم من كل شر. اللهم إني أستودعك إيماني وعقيدتي، وأسألك أن تثبتني عليهما حتى ألقاك وأنا مؤمن موحد.

توبة إلى الله

اللهم إني أتوب إليك اليوم من كل ذنوبي، كبيرة كانت أم صغيرة، ظاهرة كانت أم باطنة. اللهم إني أندم على ما فعلت، وأسألك أن تغفر لي وتقبل توبتي. اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك، فتقبل توبتي وارحمني يا أرحم الراحمين.

دعاء حسن الخاتمة

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة، وأن تتوفاني وأنا مسلم موحد، وأن تجعل موتي خاتمة سعيدة لحياتي. اللهم إني أسألك أن تجعل قبري روضة من رياض الجنة، وأن تجعلني من أهل الفردوس الأعلى. اللهم إني أسألك أن تتقبلني في زمرة الصالحين والشهداء، وأن تجعلني من الفائزين بالجنة.

الاستعاذة بالله من النار

اللهم إني أعوذ بك من النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال. اللهم إني أسألك أن تنجيني من النار، وأن تجعلني من عبادك الصالحين الذين يدخلون الجنة بغير حساب. اللهم إني أسألك أن تحشرني مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن تجعلني من الفائزين بالجنة.

الخاتمة

اللهم إني أسألك أن تتقبل دعائي وأن تغفر لي ذنوبي وأن ترزقني حسن الخاتمة وأن تدخلني جنات النعيم. اللهم أنت خير حافظ وأنت أرحم الراحمين.

أضف تعليق