انستقرام رمضان صبحى

انستقرام رمضان صبحى

مقدمة

رمضان صبحي، لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب حاليًا في نادي أهلي جدة السعودي، ومنتخب مصر لكرة القدم. وُلد صبحي في 23 يناير 1997 في محافظة القاهرة، مصر. بدأ مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب.

بدايات رمضان صبحي

بدأ رمضان صبحي مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب في عام 2012، حيث لعب لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى نادي الأهلي في عام 2014. في الأهلي، لعب صبحي لمدة ثلاثة مواسم، فاز خلالها ببطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرة واحدة.

انتقال رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي

في عام 2017، انتقل رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، حيث لعب لمدة موسمين قبل أن يعود إلى الأهلي في عام 2019. خلال فترة لعبه في ستوك سيتي، لعب صبحي 29 مباراة وسجل هدفين.

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

عاد رمضان صبحي إلى الأهلي في عام 2019، حيث لعب لمدة موسم واحد قبل أن ينتقل إلى نادي بيراميدز في عام 2020. خلال فترة لعبه في الأهلي، فاز صبحي ببطولة الدوري المصري الممتاز مرة واحدة، وكأس مصر مرتين.

انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

انتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في عام 2020، حيث لعب لمدة عام واحد قبل أن ينتقل إلى نادي أهلي جدة السعودي في عام 2021. خلال فترة لعبه في بيراميدز، لعب صبحي 28 مباراة وسجل 5 أهداف.

انتقال رمضان صبحي إلى أهلي جدة

انتقل رمضان صبحي إلى نادي أهلي جدة السعودي في عام 2021، حيث يلعب حاليًا. خلال فترة لعبه في أهلي جدة، لعب صبحي 20 مباراة وسجل 3 أهداف.

مسيرة رمضان صبحي الدولية

لعب رمضان صبحي مع منتخب مصر لكرة القدم لأول مرة في عام 2015. شارك صبحي مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 FIFA، حيث لعب ثلاث مباريات.

إنجازات رمضان صبحي

فاز رمضان صبحي بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، بما في ذلك:

بطولة الدوري المصري الممتاز (4 مرات)

كأس مصر (3 مرات)

كأس السوبر المصري (1 مرة)

أفضل لاعب صاعد في الدوري المصري الممتاز (1 مرة)

خاتمة

يعتبر رمضان صبحي أحد أفضل لاعبي كرة القدم المصريين في الوقت الحالي. يتميز صبحي بسرعته ومهارته وقدرته على المراوغة. لعب صبحي مع العديد من الأندية الكبرى في مصر وإنجلترا والسعودية، وفاز بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *