اهداء الى حبيبتي واميرتي

اهداء الى حبيبتي واميرتي

مقدمة

الحب هو شعور جميل لا يوصف، إنه شعور بالسعادة والفرح والراحة، وهو شعور بالانتماء والقبول، إنه شعور بأنك وجدت الشخص الذي تبحث عنه، الشخص الذي يكملك ويجعلك تشعر بأنك كامل.

هدية إلى حبيبتي وأميرتي

أنت حبيبتي وأميرتي، أنت كل ما أريده في هذه الحياة، أنت ضوء حياتي، أنت من تجعل قلب ينبض، أنت من تجعلني أشعر بأنني على قيد الحياة.

جمالك يضيء حياتي

جمالك يضيء حياتي، عيناك نجمتان ساطعتان، تبتسمين فتشرق الشمس، عندما تمسكين بيدي أشعر أنني قادر على مواجهة العالم كله، بين ذراعيك أجد الأمان والراحة، أنت ملاكي الحارس الذي يحميني من كل شر.

حبك يمنحني القوة

حبك يمنحني القوة، يجعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء، أنت مصدر إلهامي، أنت من تحفزني على أن أكون أفضل، أنت من يجعلني أريد أن أكون رجلاً أفضل.

دعمك لا يقدر بثمن

دعمك لا يقدر بثمن، أنت دائمًا بجانبي، تمنحينني النصيحة والتوجيه، أنت تساعدينني في اتخاذ القرارات الصعبة، أنت تؤمنين بي حتى عندما لا أؤمن بنفسي، أنت صخرتي التي أستند عليها.

ضحكتك تملأ قلبي بالفرح

ضحكتك تملأ قلبي بالفرح، صوتك أعذب من أي لحن، عندما تضحكين أشعر وكأنني في الجنة، تضحكتك معدية، تجعلني أضحك معك، تضحكتك تجعلني أشعر بالسعادة.

لمساتك تجعلني أشعر بالدفء

لمساتك تجعلني أشعر بالدفء، عندما تمسكين يدي أشعر وكأنني في المنزل، عندما تحتضنينني أشعر وكأنني محمي من كل شر، لمساتك لطيفة ورقيقة، تجعلني أشعر بأنني محبوب ومقبول.

وجودك يجعل حياتي كاملة

وجودك يجعل حياتي كاملة، لا أستطيع تخيل حياتي بدونك، أنت النصف الآخر لي، أنت من يكملني، أنت من يجعل حياتي تستحق العيش، أنت حبيبتي وأميرتي، أنت كل شيء بالنسبة لي.

اختتام

حبيبتي وأميرتي، أنت أجمل شيء في حياتي، أنت من يجعلني سعيدًا، أنت من يجعلني أشعر بأنني محبوب ومقبول، أنت من يجعلني أشعر بأنني على قيد الحياة، أنت كل شيء بالنسبة لي، أحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم.

أضف تعليق