اوقات عمل ايكيا في رمضان

اوقات عمل ايكيا في رمضان

إوقات عمل ايكيا في رمضان

المقدمة:

تتغير ساعات عمل متجر ايكيا الشهير خلال شهر رمضان الكريم، حيث يفتح المتجر أبوابه في أوقات مختلفة عن المعتاد. وتتباين هذه الأوقات باختلاف فروع ايكيا في جميع أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنتعرف على ساعات عمل ايكيا في رمضان في مختلف الفروع.

1. ساعات عمل ايكيا في رمضان في المملكة العربية السعودية:

– يفتح متجر ايكيا في الرياض من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم السبت حيث يفتح من الساعة 3 عصرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في جدة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الخميس حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في الدمام من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الأربعاء حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

2. ساعات عمل ايكيا في رمضان في مصر:

– يفتح متجر ايكيا في القاهرة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في الإسكندرية من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم السبت حيث يفتح من الساعة 3 عصرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في الغردقة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الخميس حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

3. ساعات عمل ايكيا في رمضان في الإمارات العربية المتحدة:

– يفتح متجر ايكيا في دبي من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في أبوظبي من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم السبت حيث يفتح من الساعة 3 عصرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في الشارقة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الخميس حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

4. ساعات عمل ايكيا في رمضان في الكويت:

– يفتح متجر ايكيا في مدينة الكويت من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في حولي من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الخميس حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

– يفتح متجر ايكيا في السالمية من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الأربعاء حيث يفتح من الساعة 4 عصرًا حتى 1 صباحًا.

5. ساعات عمل ايكيا في رمضان في قطر:

– يفتح متجر ايكيا في الدوحة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

6. ساعات عمل ايكيا في رمضان في سلطنة عمان:

– يفتح متجر ايكيا في مسقط من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

7. ساعات عمل ايكيا في رمضان في البحرين:

– يفتح متجر ايكيا في المنامة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم السبت حيث يفتح من الساعة 3 عصرًا حتى 1 صباحًا.

الخاتمة:

تختلف ساعات عمل ايكيا في رمضان من بلد إلى آخر ومن فرع إلى آخر، لذا يُنصح بالاتصال بالفرع الأقرب إليك للاستفسار عن ساعات العمل الدقيقة خلال شهر رمضان الكريم.

أضف تعليق