برامج قناة ماجد في رمضان 2021

قناة ماجد هي قناة تلفزيونية للأطفال في الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من شبكة أبوظبي للإعلام، تبث القناة برامج تعليمية وترفيهية للأطفال، وتحرص القناة على تقديم محتوى هادف ومفيد للأطفال في شهر رمضان الكريم، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز البرامج التي تقدمها قناة ماجد في رمضان 2021.

برامج رمضان على قناة ماجد

تقدم قناة ماجد في شهر رمضان الكريم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، وتغطي هذه البرامج مجالات مختلفة مثل الثقافة والدين والترفيه، وفيما يلي أبرز هذه البرامج:

1. برنامج المسحراتي

برنامج المسحراتي من البرامج الرمضانية الشهيرة على قناة ماجد، يقدم البرنامج مجموعة من الأغاني والأناشيد الرمضانية التي تحث الأطفال على الصيام والاستيقاظ لتناول وجبة السحور، ويقدمه الفنان علي عبد الستار.

2. برنامج حكايات رمضان

برنامج حكايات رمضان برنامج ثقافي يحكي قصصًا رمضانية واقعية وخيالية، ويستضيف البرنامج مجموعة من الأطفال الذين يشاركون في تمثيل القصص، ويهدف البرنامج إلى تعليم الأطفال القيم الأخلاقية والدينية التي يجب أن يتحلوا بها في شهر رمضان الكريم.

3. برنامج مسابقات رمضان

تقدم قناة ماجد في رمضان 2021 مجموعة من المسابقات التي تهدف إلى تنمية المعلومات الدينية والثقافية لدى الأطفال، وتشجعهم على المشاركة والتفاعل مع القناة، وتقدم المسابقات جوائز قيمة للفائزين.

4. برنامج طبخ رمضان

برنامج طبخ رمضان برنامج تعليمي يقدم وصفات رمضانية صحية وسهلة التحضير، ويستضيف البرنامج مجموعة من الطهاة المشهورين الذين يشاركون في طهي الأطباق الرمضانية الشهيرة، ويهدف البرنامج إلى تعليم الأطفال الطبخ وإعداد الطعام.

5. برنامج كرتون رمضان

تقدم قناة ماجد في رمضان 2021 مجموعة من أفلام ومسلسلات الكرتون التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، وتحرص القناة على اختيار أفلام ومسلسلات كرتون ذات محتوى هادف ومفيد للأطفال.

6. برنامج ألعاب رمضان

برنامج ألعاب رمضان برنامج ترفيهي يقدم مجموعة من الألعاب والحركات البهلوانية التي يقدمها مجموعة من الأطفال، ويهدف البرنامج إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال في شهر رمضان الكريم.

7. برنامج منشدون رمضان

برنامج منشدون رمضان برنامج غنائي يستضيف مجموعة من المنشدين الذين يشاركون في إنشاد الأغاني الدينية والوطنية، ويهدف البرنامج إلى تعزيز حب الوطن والانتماء إليه في نفوس الأطفال وتعزيز قيم التسامح والمحبة.

الخاتمة

تقدم قناة ماجد في رمضان 2021 مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار، وتغطي هذه البرامج مجالات مختلفة مثل الثقافة والدين والترفيه، وتحفز هذه البرامج الأطفال على الصيام والقيام، وتعلم القيم الأخلاقية والدينية، وتعزز حب الوطن والانتماء إليه، ونرجو أن تكون هذه البرامج قد نالت إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *