برج جاستن بيبر

مقدمة:

برج جاستن بيبر، المعروف أيضًا باسم برج ذا بريمز، هو مبنى سكني فاخر يقع في وسط مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا. سمي البرج على اسم المغني جاستن بيبر، الذي اشترى بنتهاوس في المبنى في عام 2016. يتكون برج جاستن بيبر من 42 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 495 قدمًا. يحتوي البرج على 104 وحدة سكنية تتراوح مساحتها من 1200 إلى 8000 قدم مربع.

التصميم والشقق:

تم تصميم برج جاستن بيبر من قبل المهندس المعماري الشهير زاهة حديد. يتميز البرج بتصميم فريد ومميز، ويتكون من ثلاثة أبراج متصلة ببعضها البعض. تحتوي الشقق في برج جاستن بيبر على نوافذ كبيرة من الأرض إلى السقف توفر إطلالات بانورامية على مدينة لوس أنجلوس. كما تحتوي الشقق على مطابخ فاخرة مزودة بأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأسطح من الجرانيت.

المرافق والخدمات:

يوفر برج جاستن بيبر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لسكانه، بما في ذلك حمام سباحة على السطح، وجيم مجهز بالكامل، وسينما، ومركز لرجال الأعمال، ومطعم. كما يوفر البرج خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة وأمنًا مشددًا.

الموقع:

يقع برج جاستن بيبر في وسط مدينة لوس أنجلوس، على بعد خطوات من بعض أشهر معالم المدينة، بما في ذلك متحف الفن المعاصر لوس أنجلوس (MOCA) ودار أوبرا لوس أنجلوس ومتحف غراهام. يقع البرج أيضًا بالقرب من العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي.

الأسعار:

تتراوح أسعار الشقق في برج جاستن بيبر من 1.5 مليون دولار إلى 25 مليون دولار. سعر بنتهاوس جاستن بيبر 25 مليون دولار.

السكان:

سكان برج جاستن بيبر هم مزيج من المشاهير ورجال الأعمال والمتخصصين الشباب. يشمل السكان البارزون جاستن بيبر نفسه والممثل ليوناردو دي كابريو والمغني فاريل ويليامز ورجل الأعمال إيلون ماسك.

الجدل:

أثار برج جاستن بيبر بعض الجدل، حيث يعتقد بعض الناس أنه مبنى فخم للغاية وغير ضروري. كما انتقد بعض الناس البرج بسبب تأثيره على البيئة.

الخلاصة:

برج جاستن بيبر هو مبنى فاخر مثير للإعجاب يوفر لسكانها مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. يقع البرج في وسط مدينة لوس أنجلوس، على بعد خطوات من بعض أشهر معالم المدينة. على الرغم من بعض الجدل المحيط بالبرج، إلا أنه لا يزال أحد أشهر المباني السكنية في لوس أنجلوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *