برج خزام

No images found for برج خزام

برج خزام

برج خزام هو ناطحة سحاب سكنية قيد الإنشاء في حي جادة الرياض، دبي، الإمارات العربية المتحدة. من المتوقع أن يبلغ ارتفاع البرج 360 مترًا (1181 قدمًا) عند الانتهاء منه، مما يجعله ثاني أطول مبنى في الإمارات العربية المتحدة بعد برج خليفة.

الموقع

يقع برج خزام في قلب حي جادة الرياض، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يجري تطويره على مساحة 10 ملايين قدم مربع. يقع الحي على بعد مسافة قصيرة من برج خليفة وداون تاون دبي، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في العيش بالقرب من بعض مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

التصميم

تم تصميم برج خزام من قبل شركة سكيدمور، أوينجز آند ميريل، وهي شركة هندسة معمارية أمريكية يقع مقرها في مدينة نيويورك. يتميز تصميم المبنى بشكل هندسي فريد يجعله يبرز بين ناطحات السحاب الأخرى في المنطقة.

المرافق

سيوفر برج خزام مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لسكانه، بما في ذلك:

حمام سباحة خارجي

مركز لياقة بدنية

ساونا

جاكوزي

صالة ألعاب للأطفال

غرف اجتماعات

خدمة كونسيرج

مواقف سيارات واسعة

الشقق

سيضم برج خزام 1000 شقة سكنية بأحجام مختلفة، تتراوح من شقق الاستوديو إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم. جميع الشقق مؤثثة بالكامل ومجهزة بأحدث الأجهزة والمفروشات.

الأسعار

ستبدأ أسعار الشقق في برج خزام من 1.5 مليون درهم إماراتي (408 آلاف دولار أمريكي). وتتراوح الأسعار حتى 10 ملايين درهم إماراتي (2.7 مليون دولار أمريكي) للشقق المكونة من أربع غرف نوم.

التسليم

من المتوقع أن يتم الانتهاء من برج خزام وافتتاحه في عام 2023. سيوفر هذا المبنى السكني الفاخر سكانه بتجربة معيشية فريدة من نوعها في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

الخلاصة

برج خزام هو مشروع رائد سيعيد تعريف مفهوم السكن الفاخر في مدينة دبي. يوفر هذا البرج السكني الفاخر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى شقق سكنية فاخرة بمختلف الأحجام والأسعار. ومن المتوقع أن يكون برج خزام وجهة سكنية مرغوبة للمقيمين الذين يرغبون في العيش في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *