برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك

المقدمة

برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك هو برج تجاري يقع في منطقة الخليج التجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يبلغ ارتفاع البرج 38 طابقًا ويحتوي على مساحة مكتبية تبلغ 1000000 قدم مربع. تم تصميم البرج من قبل شركة العويس للهندسة المعمارية وتم بناؤه بواسطة شركة بتيجون ليندسي الهندسية. تم افتتاح البرج في عام 2008 وهو مملوك لشركة إعمار العقارية.

التصميم

تم تصميم برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك على طراز معماري عصري. ويتكون البرج من 38 طابقًا ويتراوح ارتفاعها من 20 إلى 30 مترًا. يتكون البرج من بدن من الخرسانة المسلحة مع ذراع من الفولاذ متصل به. الجوانب الخارجية للبرج مصنوعة من الزجاج والألمنيوم.

المرافق

يوفر برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للمستأجرين. وتشمل هذه المرافق مواقف سيارات تحت الأرض وساحة انتظار مفتوحة ومطاعم ومقاهي ومركز للياقة البدنية ومركز مؤتمرات وخدمات أمنية على مدار 24 ساعة.

الموقع

يقع برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك في منطقة الخليج التجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة. منطقة الخليج التجاري هي منطقة حديثة تضم العديد من الشركات المحلية والدولية. تقع المنطقة بالقرب من مطار دبي الدولي ومركز مدينة دبي.

النقل

يمكن الوصول بسهولة إلى برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك عن طريق وسائل النقل العام. تقع أقرب محطة مترو بالقرب من البرج. كما تتوفر خدمة الحافلات في المنطقة.

الإشغال

برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك هو برج تجاري شهير للغاية. تم تأجير جميع المساحات المكتبية في البرج تقريبًا. تشمل بعض الشركات المستأجرة في البرج شركة إعمار العقارية وشركة بتيجون ليندسي الهندسية وشركة العويس للهندسة المعمارية.

النتيجة

برج ذا هيد كوارترز بزنس بارك هو برج تجاري شهير للغاية يقع في منطقة الخليج التجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر البرج مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للمستأجرين. يقع البرج بالقرب من مطار دبي الدولي ومركز مدينة دبي. يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. تم تأجير جميع المساحات المكتبية في البرج تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *