بنات كيوت كرتون صغار

بنات كيوت كرتون صغار

المقدمة:

عالم الرسوم المتحركة مليء بالشخصيات المحبوبة والرائعة، ومن بين هذه الشخصيات، تبرز بنات الكرتون الصغيرات اللاتي يتميزن بالجمال والرقة والذكاء. في هذه المقالة، سوف نستكشف عالم بنات الكرتون الصغيرات ونلقي الضوء على بعض أشهر الشخصيات منهن.

1. بيل من فيلم “الجميلة والوحش”:

بيل هي فتاة ذكية وجميلة تعيش في قرية صغيرة. عندما يتم أسر والدها من قبل الوحش، تتطوع بيل للتضحية بنفسها لإنقاذه. وخلال إقامتها في قلعة الوحش، تكتشف بيل أن الوحش ليس مخيفًا كما يبدو وأن هناك قلبًا طيبًا بداخله.

2. آنا وإلسا من فيلم “فروزن”:

آنا وإلسا هما أختان تعيشان في مملكة Arendelle. تمتلك إلسا قوى سحرية يمكنها من خلالها خلق الجليد والثلج. ولكن عندما تخرج قواها عن السيطرة، تقوم آنا برحلة لإنقاذها. وخلال رحلتها، تكتشف آنا الكثير عن نفسها وعن علاقتها بأختها.

3. موآنا من فيلم “موانا”:

موآنا هي فتاة شجاعة ومغامرة تعيش على جزيرة في المحيط الهادئ. عندما يهدد الوحش تيفايتي جزيرتها، تتطوع موآنا للإبحار في المحيط واستعادة قلب تيفايتي. وخلال رحلتها، تلتقي موآنا بالعديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام وتكتشف الكثير عن ثقافتها وتراثها.

4. رابونزل من فيلم “رابونزل”:

رابونزل هي فتاة ذات شعر طويل ذهبي تعيش في برج منعزل. عندما يختطفها الساحرة جوتيل، تنمو رابونزل في البرج وتصبح فتاة جميلة وذكية. ولكن عندما يزورها الأمير فلان رايدر بالصدفة، تكتشف رابونزل أنها لا تنتمي إلى البرج وأن لديها عائلة حقيقية.

5. سندريلا من فيلم “سندريلا”:

سندريلا هي فتاة يتيمة تعيش مع زوجة أبيها الشريرة وأخواتها. عندما تقيم الكرة الملكية، تتمنى سندريلا أن تتمكن من حضورها. ولكن زوجة أبيها الشريرة تمنعها. ومع ذلك، تأتي العرابة الجنية لتساعد سندريلا وتجعلها تحضر الكرة وتلتقي بالأمير الوسيم.

6. أرييل من فيلم “حورية البحر”:

أرييل هي حورية بحر صغيرة تحلم بأن تعيش على الأرض. عندما تنقذ الأمير إريك من الغرق، تقع في حبه. ولكن الساحرة أورسولا تمنح أرييل ساقين حتى تتمكن من مقابلة الأمير. ولكن أورسولا تخدع أرييل وتأخذ صوتها. وعندما يحاول الأمير إريك الزواج من أرييل، تتدخل أورسولا وتقوم بأخذ أرييل إلى البحر. ولكن الأصدقاء المخلصين لأرييل ينقذونها ويحبطون خطط أورسولا.

7. سنو وايت من فيلم “سنو وايت والأقزام السبعة”:

سنو وايت هي فتاة يتيمة تعيش مع والدتها الشريرة، الملكة الشريرة. عندما تخبر الملكة الشريرة مرآتها السحرية أن سنو وايت هي أجمل فتاة في المملكة، تأمر الصياد بقتلها. ولكن الصياد يترك سنو وايت حية وهي تهرب إلى الغابة. وقامت سنو وايت بالتوجه إلى كوخ الأقزام السبعة حيث يعيشون جميعًا معًا ويعملون على حماية سنو وايت من الملكة الشريرة.

الخلاصة:

بنات الكرتون الصغيرات هن شخصيات محبوبون وأيقونات للجمال والذكاء والشجاعة. لقد ألهمن أجيال من الأطفال بكلماتهن الحكيمة وشخصياتهن القوية. وسيستمرون في إلهام الأطفال في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة قادمة.

أضف تعليق