بنك hsbc سعر الدولار

المقدمة

بنك HSBC هو أحد أكبر البنوك في العالم، ويقدم خدماته لعملائه في أكثر من 60 دولة حول العالم. يمتلك البنك شبكة واسعة من الفروع والمكاتب في جميع أنحاء العالم، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

سعر الدولار في بنك HSBC

يختلف سعر الدولار في بنك HSBC حسب تاريخ الصرف. سعر الدولار في بنك HSBC اليوم هو 15.60 جنيه مصري. هذا السعر قابل للتغيير في أي وقت، لذلك من المهم التحقق من سعر الصرف قبل إجراء أي معاملة.

حساب سعر الدولار في بنك HSBC

لحساب سعر الدولار في بنك HSBC، يمكنك استخدام الآلة الحاسبة على موقع البنك الإلكتروني. ما عليك سوى إدخال المبلغ الذي تريد تحويله من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري، وسيتم عرض سعر الصرف الحالي.

شراء الدولار من بنك HSBC

يمكنك شراء الدولار من بنك HSBC من خلال زيارة أحد فروع البنك أو من خلال موقع البنك الإلكتروني. إذا كنت تشتري الدولار من فرع البنك، يجب عليك إحضار بطاقة هويتك الوطنية ونسخة من جواز سفرك. أما إذا كنت تشتري الدولار من موقع البنك الإلكتروني، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي وإدخال المبلغ الذي تريد تحويله من الجنيه المصري إلى الدولار الأمريكي.

بيع الدولار إلى بنك HSBC

يمكنك بيع الدولار إلى بنك HSBC من خلال زيارة أحد فروع البنك أو من خلال موقع البنك الإلكتروني. إذا كنت تبيع الدولار إلى فرع البنك، يجب عليك إحضار بطاقة هويتك الوطنية ونسخة من جواز سفرك. أما إذا كنت تبيع الدولار من موقع البنك الإلكتروني، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي وإدخال المبلغ الذي تريد تحويله من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري.

سعر الدولار في بنك HSBC اليوم

سعر الدولار في بنك HSBC اليوم هو 15.60 جنيه مصري. هذا السعر قابل للتغيير في أي وقت، لذلك من المهم التحقق من سعر الصرف قبل إجراء أي معاملة.

سعر الدولار في بنك HSBC الأسبوع الماضي

كان سعر الدولار في بنك HSBC الأسبوع الماضي 15.55 جنيه مصري. ارتفع سعر الدولار بمقدار 0.05 جنيه مصري خلال الأسبوع الماضي.

سعر الدولار في بنك HSBC الشهر الماضي

كان سعر الدولار في بنك HSBC الشهر الماضي 15.50 جنيه مصري. ارتفع سعر الدولار بمقدار 0.10 جنيه مصري خلال الشهر الماضي.

سعر الدولار في بنك HSBC العام الماضي

كان سعر الدولار في بنك HSBC العام الماضي 15.00 جنيه مصري. ارتفع سعر الدولار بمقدار 0.60 جنيه مصري خلال العام الماضي.

سعر الدولار في بنك HSBC خلال السنوات الخمس الماضية

خلال السنوات الخمس الماضية، ارتفع سعر الدولار في بنك HSBC بمقدار 1.60 جنيه مصري. كان سعر الدولار في بنك HSBC في عام 2018 حوالي 14.00 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك HSBC خلال العشر سنوات الماضية

خلال العشر سنوات الماضية، ارتفع سعر الدولار في بنك HSBC بمقدار 3.60 جنيه مصري. كان سعر الدولار في بنك HSBC في عام 2013 حوالي 12.00 جنيه مصري.

الخلاصة

سعر الدولار في بنك HSBC متغير باستمرار، لذلك من المهم التحقق من سعر الصرف قبل إجراء أي معاملة. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة على موقع البنك الإلكتروني لحساب سعر الدولار. يمكنك شراء الدولار أو بيعه من خلال زيارة أحد فروع البنك أو من خلال موقع البنك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *