تبييض الابط تجربتي

تبييض الابط تجربتي

تبييض الإبط تجربتي

مقدمة:

تعتبر منطقة الإبط من المناطق التي تعاني من اسمرار الجلد، وذلك بسبب عوامل مختلفة مثل التعرق والحلاقة واستخدام مزيلات العرق، ويمكن أن يؤدي اسمرار الإبط إلى الشعور بالإحراج وعدم الثقة بالنفس، لذلك تلجأ الكثير من النساء إلى استخدام طرق مختلفة لتبييض الإبط، وفي هذا المقال سوف أشارككم تجربتي في تبييض الإبط باستخدام طرق طبيعية وفعالة.

1. استخدام الليمون:

يعتبر الليمون من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض البشرة، وذلك لأنه يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ويمكن استخدام الليمون لتبييض الإبط عن طريق خلط عصير ليمونة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم وضع الخليط على الإبط وتركه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الإبط بالماء الفاتر.

2. استخدام الخيار:

يعتبر الخيار من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض البشرة، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الماء التي تساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها، ويمكن استخدام الخيار لتبييض الإبط عن طريق بشر خيارة واحدة وخلطها مع ملعقة كبيرة من الزبادي، ثم وضع الخليط على الإبط وتركه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الإبط بالماء الفاتر.

3. استخدام الكركم:

يعتبر الكركم من المكونات الطبيعية التي لها خصائص مضادة للأكسدة وتساعد على تفتيح البشرة، ويمكن استخدام الكركم لتبييض الإبط عن طريق خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب، ثم وضع الخليط على الإبط وتركه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الإبط بالماء الفاتر.

4. استخدام البطاطس:

تعتبر البطاطس من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض البشرة، وذلك لأنها تحتوي على إنزيم الكاتيكولاز الذي يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ويمكن استخدام البطاطس لتبييض الإبط عن طريق بشر حبة بطاطس واحدة وخلطها مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم وضع الخليط على

أضف تعليق